منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية الأهلي يسحق الاتحاد ويتصدر الدوري بالعلامة الكاملة
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

الأهلي يسحق الاتحاد ويتصدر الدوري بالعلامة الكاملة



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




واصل فريق الأهلي مسلسل انتصاراته في الدوري المصري، بفوز ساحق على حساب ضيفه الاتحاد السكندري (4-0)، مساء اليوم الإثنين، على ملعبه بالسلام، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة.

وأحرز أهداف الأهلي، محمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات ومحمد شريف وأكرم توفيق، في الدقائق 17 و48 و60 و85.

واعتلى الأهلي بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، صدارة ترتيب الدوري المصري، برصيد 9 نقاط وله مباراة مؤجلة ضد الزمالك، بينما تجمد رصيد الاتحاد بقيادة مدربه حسام حسن، عند 4 نقاط في المركز الخامس عشر.

جاءت المباراة حافلة بالإثارة بين الفريقين رغم الفوز الساحق للفريق الأحمر، خاصة أن الاتحاد كانت له محاولات على المرمى الأهلاوي، مع تألق لافت للحارس محمد الشناوي.

حاول الاتحاد السكندري مباغتة الأهلي ببداية ضاغطة وانطلق رزاق سيسيه ووجه تسديدة مرت بجوار القائم، ثم كرة عرضية أبعدها الدفاع الأحمر.

واستغل الأهلي القوة البدنية لأكرم توفيق في دعم الظهير الأيمن محمد هاني، وحاول السيطرة على وسط الملعب، ونجح كهربا في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 17 من تمريرة طاهر محمد طاهر.

ضاعت فرصة أهلاوية سريعة بعد هدف كهربا، ونال كريم يحيى مدافع الاتحاد إنذارا للخشونة ثم ضاعت فرصة خطيرة من محمد شريف بتمريرة عرضية أبعدها محمود رزق.

وغادر طاهر محمد طاهر المباراة للإصابة في الدقيقة 31 لصالح حسين الشحات، ونال محمد عطوة لاعب الاتحاد إنذارا نتيجة لمسة يد.

وسدد حسين الشحات بجوار القائم، قبل أن يحصل معلول على إنذار للخشونة، لينتهي الشوط الأول بتقدم أهلاوي.



في بداية الشوط الثاني، أشرك الاتحاد لاعبه كريم الديب على حساب مروان عطية، وأنقذ الشناوي مرماه من هدف صاروخي من رزاق سيسيه وحولها حارس الأهلي فوق العارضة.

ورد الأهلي بهدف ثانٍ سجله حسين الشحات في الدقيقة 48 من كرة بينية من معلول، وسددها الأخير ببراعة في المرمى.

وأضاع محمد شريف فرصة محققة من بينية ديانج السحرية، ودفع الاتحاد بالثلاثي حسام عاشور وفوزي الحناوي وعبد السميع إبراهيم، على حساب كريم يحيى وعمار حمدي وكريم ممدوح.

ونجح محمد شريف في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 60 من خطأ دفاعي ساذج، استغله حسين الشحات الذي مرر لشريف وأحرز الأخير باقتدار، وأشرك الأهلي الثنائي صلاح محسن ومروان محسن على حساب شريف وكهربا.

وسدد خالد قمر في يد الشناوي، وغادر محمد عطوة مدافع الاتحاد للإصابة وحل بدلا منه مصطفى إبراهيم في الدقيقة 73.

وحاول الاتحاد السيطرة على وسط الملعب، بينما دفع الأهلي بالثنائي وليد سليمان وأحمد رمضان بيكهام على حساب حسين الشحات وحمدي فتحي في الدقيقة 78.

ونجح أكرم توفيق في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 85، بعد تمريرة متقنة من علي معلول، قبل أن يضيع صلاح محسن محاولة خطيرة بجانب القائم، لينتهي اللقاء بفوز مستحق للأهلي (4-0).


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1