منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه مانشستر يونايتد يفوز بثنائية ويزاحم ليفربول على الصدارة
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

مانشستر يونايتد يفوز بثنائية ويزاحم ليفربول على الصدارة



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي





حقق مانشستر يونايتد انتصارًا ثمينًا على حساب ضيفه أستون فيلا، بنتيجة (2-1)، على ملعب أولد ترافورد، مساء اليوم الجمعة، ضمن الجولة رقم 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثنائية مانشستر يونايتد، أنتوني مارسيال في الدقيقة (40) وبرونو فرنانديز في الدقيقة (61)، بينما سجل هدف أستون فيلا الوحيد بيرتراند تراوري في الدقيقة (58).

وبتلك النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف عن ليفربول المتصدر، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند 26 نقطة في المركز السادس.

الشوط الأول

أتت المحاولة الأولى في المباراة في الدقيقة العاشرة لصالح مانشستر يونايتد، بعدما أطلق مارسيال صاروخية من على حدود منطقة الجزاء، تألق مارتينيز في التصدي لها.

وارتقى بعدها ماجواير في الدقيقة (12) لعرضية من ركلة ركنية، مسددًا رأسية أمسك بها بسهولة مارتينيز، ثم أتى الرد من أستون فيلا في الدقيقة (13)، بعدما تابع ماكجين عرضية مسددًا كرة مباشرة أبعدها دي خيا إلى ركلة ركنية.



وكاد مانشستر أن يفتتح التسجيل في الدقيقة (16)، بعدما أطلق فريد صاروخية من خارج منطقة الجزاء علت العارضة بقليل، ثم مرر برونو كرة أرضية لبوجبا داخل منطقة الجزاء في الدقيقة (25)، ليسدد الفرنسي كرة مباشرة مرت إلى جوار القائم.

وافتتح مانشستر يونايتد التسجيل في الدقيقة (40)، بعدما أرسل بيساكا عرضية من الجانب الأيمن، تابعها مارسيال برأسية مميزة في الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشياطين الحمر بهدف دون رد.

الشوط الثاني

ومع بداية الشوط الثاني، حاول أستون فيلا تسجيل التعادل سريعًا في الدقيقة (51)، بعدما سدد كاش كرة قوية من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، ذهبت أعلى العارضة.

وبعدها بدقيقة واحدة تألق دي خيا في التصدي لرأسية قوية من واتكينز مبعدًا الكرة إلى ركلة ركنية، ثم أطلق الغازي تسديدة قوية في الدقيقة (55) من داخل منطقة الجزاء، مرت بقليل إلى جوار القائم.

وظهر الشياطين الحمر للمرة الأولى في الشوط الثاني، بتسديدة من ماركوس راشفورد من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة (56)، أمسك بها حارس أستون فيلا.



وعدل أستون فيلا النتيجة في الدقيقة (58)، بعدما أرسل جريليش عرضية أرضية لتراوري الخالي من الرقابة تمامًا داخل منطقة الجزاء، ليسجل الأخيرة بسهولة في الشباك.

وأتى الرد سريعًا، بتحصل اليونايتد على ركلة جزاء في الدقيقة (60) بعد تعرض بوجبا للإعاقة من قبل لويز، ونفذ برونو الركلة بنجاح بتسديدة أرضية على يمين الحارس مسجلًا الهدف الثاني في الدقيقة (61).

وأجرى سولسكاير التبديل الأول في الدقيقة (65) بنزول ماتيتش على حساب ماكتوميناي، ثم توغل مارسيال في منطقة الجزاء في الدقيقة (71)، مسددًا كرة قوية تصدى لها مارتينيز.

وحاول الغازي مباغتة الإسباني ديفيد دي خيا بعدها بدقيقة، بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء، إلا أن حارس الشياطين الحمر تصدى لها بنجاح.



وكاد بوجبا أن يقتل المباراة في الدقيقة (74)، بعدما تابع عرضية أرضية من شاو، مسددًا كرة مباشرة مرت بقليل إلى جوار القائم، ثم ارتقى بعدها واتكينز في الدقيقة (75)، لعرضية متقنة من جريليش، مسددًا رأسية مرت إلى جوار القائم.

وأطلق برونو صاروخية من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة (77)، لمست أصابع مارتينيز قبل أن تصطدم بالعارضة، ثم سدد راشفورد كرة علت العارضة بقليل، وكاد مينجز أن يسجل التعادل برأسية في الدقيقة (83) مرت بجوار القائم.

ودفع سولسكاير بجيمس على حساب برونو في الدقيقة (87)، وسدد كاش صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، تألق دي خيا في التصدي لها، لينتهي اللقاء بعدها بفوز اليونايتد بنتيجة (2-1).


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1