منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه إنتر ميلان يتعثر أمام سامبدوريا
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

إنتر ميلان يتعثر أمام سامبدوريا



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


سقط إنتر ميلان في فخ الهزيمة أمام مضيفه سامبدوريا، بنتيجة (2-1)، وبأقدام لاعبي النيراتزوري السابقين بعدما سجلوا هدفي أصحاب الأرض، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، بمنافسات الجولة 16 من الدوري الإيطالي.

أحرز أهداف سامبدوريا كل من أنطونيو كاندريفا من علامة الجزاء (23) وكيتا بالدي (38)، فيما سجل ستيفان دي فري هدف إنتر الوحيد (65).

وبخسارة الإنتر تجمد رصيد الفريق عند 36 نقطة بالمركز الثاني، ويرفع سامبدوريا رصيده إلى 20 نقطة بالمركز الـ 11.



بدأ إنتر اللقاء بضغط متواصل على دفاع سامبدوريا، وفي الدقيقة السابعة، اقترب النيراتزوري من تسجيل الهدف الأول، بعد عدة تمريرات وصلت إلى سانشيز الذي مرر الكرة أمام المنطقة إلى يونج ليطلق تسديدة قوية يبعدها الحارس أوديرو لركنية.

وفي الركلة الركنية أهدر مدافع الإنتر سكرينيار، فرصة محققة للتسجيل، بعدما سقطت الكرة عند علامة الجزاء ليطلق تسديدة أرضية تمر بجوار القائم الأيمن لأوديرو.

وعاد حكم اللقاء لتقنية الفيديو وقرر احتساب ركلة جزاء لصالح الإنتر، بعدما لمست الكرة يد مدافع سامبدوريا خلال الركلة الركنية، لكن سانشيز فشل في تحويلها لهدف بعدما تصدى لها الحارس لترتد ويسددها يونج في العارضة بالدقيقة 12.



ورد سامبدوريا بفرصة أولى محققة بالدقيقة 15، بعد ركلة حرة ثابتة نفذت داخل المنطقة، ارتقى لها تونيلي أعلى من الجميع ليضربها برأسية ترتطم بالعارضة وتخرج لخارج الملعب.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح سامبدوريا بعدما لمست الكرة يد لاوتارو، لكن تقنية الفيديو ألغت قراره لتحتسب ركلة حرة من خارج المنطقة بالدقيقة 16.

وبتقنية الفيديو، احتسب الحكم ركلة جزاء لسامبدوريا بالدقيقة 23، بعدما لمس باريلا الكرة بيده داخل منطقة جزاء فريقه، تمكن كاندريفا من تحويلها لهدف أول لأصحاب الأرض.

وضاعف سامبدوريا النتيجة بالدقيقة 38 عن طريق كيتا بالدي، بعدما مر تورسبي بشكل رائع من لاعبي الإنتر بالجهة اليمنى، ليمرر كرة عرضية ينجح بالدي في تسديدها بلمسة في الشباك.



مع بداية الشوط الثاني، واصل سانشيز تقديمه أداء سئ بعدما قابل عرضية أشرف حكيمي برأسية غريبة مرت بعيدة عن المرمى.

وكاد جانكتو أن يعاقب الإنتر بهدف ثالث بعد هجمة مرتدة سريعة بدأت من الحارس بكرة طولية، لتمر إلى دامسجارد الذي انطلق ومرر كرة عرضية سددها جانكتو بتسديدة أبعدها الحارس هاندانوفيتش.

وبالدقيقة 62، قرر كونتي إجراء تبديل هجومي ثانٍ بعدما دفع ببيريسيتش في بداية الشوط الثاني، ليدفع بالبلجيكي لوكاكو ليحل محل جاليارديني، في محاولة لتعديل النتيجة.

وقلص إنتر النتيجة بالدقيقة 65 عن طريق المدافع دي فري، بعد ركلة ركنية نفذت داخل المنطقة من بروزوفيتش، ارتقى لها دي فري وأسكنها الشباك برأسية.

كاد لوكاكو أن يتعادل للإنتر، بعد كرة عرضية من بيريسيتش ارتقى لها لوكاكو وسددها برأسية، تألق أوديرو وأبعدها عن مرماه.

واستمر أوديرو في تألقه وأنقذ مرماه مجددًا من هدف جديد بعدما مر لاوتارو من مدافعي سامبدوريا ليتوغل ويطلق تسديدة باتجاه المرمى يبعدها الحارس إلى ركنية بالدقيقة 79.



أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1