منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه تشيلسي بسهولة إلى رابع أدوار كأس إنجلترا
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

تشيلسي بسهولة إلى رابع أدوار كأس إنجلترا




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


عبر تشيلسي بسهولة إلى الدور الرابع من مسابقة كأس إنجلترا، بفوزه على ضيفه موركامب 4-0 مساء الأحد، ضمن منافسات الدور الثالث.

وأحرز مايسون مونت (18) وتيمو فيرنر (44) وكالوم هودسون أودوي (49) وكاي هافيرتز (85) أهداف تشيلسي.

وحرص مدرب تشيلسي فرانك لامبارد، على إشراك مجموعة من اللاعبين البدلاء في هذا اللقاء، علما بأنه اعتمد على طريقة اللعب المعتادة 4-3-3.

ووقف أنطونيو روديجر في عمق الخط الخلفي إلى جانب كورت زوما، بمساعدة من الظهيرين سيزار أزبيليكويتا وإيمرسون بالميري، وأدى بيلي جيلمور دور لاعب الارتكاز، سامحا للثنائي مايسون مونت وكاي هافيرتز، بالتحرك خلف ثلاثي الهجوم المكون من حكيم زياش وكالوم هودسون أودوي وتيمو فيرنر.



وانطلق تشيلسي مبكرا باحثا عن هدف التقدم، فوجّه زياش عرضية نحو القائم البعيد، قابلها فيرنر برأسه بجانب القائم الأيسر في الدقيقة الثالثة.

وجرب إيمرسون حظه بسديدة بعيدة عن مرمى موركامب في الدقيقة الثامنة، وكاد موركامب يباغت مضيفه عندما انطلق لاعبه فيليبس من الناحية اليمنى، ليعكس عرضية كادت تغالط الحارس كيبار أريزابالاجا الذي التقطها قبل أن تجتاز خط المرمى.



وافتتح تشيلسي التسجيل في الدقيقة 18، عندما مرر هودسون أودوي الكرة إلى مونت الذي سدد من خارج منطقة الجزاء كرة منخفضة قوية استقرت على يمين الحارس.

وعاد إيمرسون ليسدد كرة من خارج منطقة الجزاء، تألق الحارس في إبعادها بالدقيقة 23، وأهدر فيرنر فرصة خطيرة في الدقيقة 29، عندما أطاح بمحاولته فوق المرمى إثر كرة مشتتة من الدفاع.



ومرت الدقائق التالية هادئة، مع تواصل سيطرة تشيلسي على المجرات، فكان طبيعيا أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 44، عندما رفع زياش كرة بالمقاس نحو هافيرتز الذي بدوره هيأها لمواطنه فيرنر أمام المرمى، فما كان من الأخير إلا أن يتابعها في الشباك من مسافة قريبة.

وافتتح تشيلسي الشوط الثاني بهدف ثالث في الدقيقة 49، عندما رفع زياش كرة عرضية مميزة، كسر هودسون أودوي من خلالها مصيدة التسلل قبل أن يضع الكرة في الشباك.



وبدلا من صناعة الفرص، حاول زياش تدوين اسمه على لائحة المسجلين في الدقيقة 52، عندما أطلق تسديدة صاروخية علت عارضة مرمى موركامب.

وأهدر هافيرتز على نفسه فرصة إضافة الهدف الرابع في الدقيقة 54، عندما فشل في استغلال تمريرة فيرنر أمام المرمى، وعاد زياش ليجرب حظه بتسديدة ابتعدت عن المرمى في الدقيقة 64.



ودخل كريستيان بوليسيتش وأوليفييه جيرو، إلى تشكيلة تشيلسي بدلا من زياش وفيرنر، ومر أزبيليكويتا من الناحية اليمنى، قبل أن يمرر إلى هافيرتز الذي ارتدت محاولته من الحارس هالستيد الذي أنقذ مرماه مجددا من متابعة مونت في الدقيقة 71.

ومرت الدقائق الأخيرة بهدوء شديد مع استلام الفريق الضيف للنتيجة، ودخل تامي أبراهام مكان مونت، وتمكن هافيرتز من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 85، عندما ارتقى برأسه لعرضية أزبيليكويتا من الناحية اليمنى، يضع الكرة بالمرمى.


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1