منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية الأهلي المصري يعود للقمة مؤقتًا بريمونتادا مثيرة
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

الأهلي المصري يعود للقمة مؤقتًا بريمونتادا مثيرة







قلب الأهلي الطاولة على ضيفه المقاولون العرب بفوز مثير بنتيجة 3-2 مساء اليوم الخميس على ملعب الأهلي بمدينة السلام بافتتاح الجولة التاسعة للدوري المصري.

أنهى المقاولون الشوط الأول متقدماً بهدفين سجلهما باسم علي والتونسي سيف الدين الجزيري في الدقيقتين 38 و44 ولكن الأهلي قلب الطاولة بتسجيل ثلاثية في الشوط الثاني عن طريق طاهر محمد طاهر ومحمد شريف ومحمد مجدي أفشة في الدقائق 60 و70و81.

ورفع الأهلي رصيده بقيادة مدربه بيتسو موسيماني إلى 20 نقطة متصدراً ترتيب الدوري وتجمد رصيد المقاولون بقيادة مدربه عماد النحاس عند 7 نقاط في المركز الثاني عشر.

وجاءت المباراة مثيرة في أحداثها وسط اعتراضات من الفريقين على الحكم محمود ناجي بسبب بعض القرارات.

بدأت المباراة بضغط أهلاوي على دفاع المقاولون وكرات عرضية من جانب معلول ومحمد هاني ونال ياسر إبراهيم إنذاراً ، وضاعت فرصة قريبة من معلول وسقط الحارس حسن شاهين مصاباً بعد إلتحام مع ظهير الأهلي ثم فرصة آخرى بتسديدة محمد هاني فوف العارضة.

ووجه محمد سمير لاعب المقاولون تسديدة في أجسام مدافعي الأهلي ، وتحسن أداء المقاولون بسياسة الضغط العالي على مفاتيح لعب الفريق الأحمر وأرسل هاني عرضية لم يستغلها ديانج ثم محاولة آخرى انتهت بتسديدة معلول فوق العارضة.



أضاع بواليا هدفاً محققاً للأهلي من عرضية سريعة من أفشة ولكنها تعثرت في أقدام المهاجم السريع ، ونال داودا إنذاراً وسجل المقاولون هدف التقدم في الدقيقة 38 من تسديدة قوية وجهها باسم علي وسكنت شباك الحارس علي لطفي بعدما اصطدمت بقدم المدافع ياسر إبراهيم.

سنحت فرصة للمقاولون بتسديدة أمسكها الحارس علي لطفي ثم أحرز سيف الجزيري هدفاً في الدقيقة 44 من تمريرة بينية استغلها اللاعب التونسي وسجل في مرمى علي لطفي الذي تقدم بشكل خاطئ.

احتسب الحكم محمود ناجي ضربة جزاء للأهلي بداعي لمسة يد ضد حسن الشامي ثم ألغى ضربة الجزاء وخرج الشوط الأول بتقدم المقاولون العرب بثنائية نظيفة.. وأشرك الأهلي لاعبه طاهر محمد طاهر على حساب كهربا مع بداية الشوط الثاني.

وفرض الأهلي الضغط الهجومي مرة آخرى وأبعد الحارس محاولة قريبة لأصحاب الأرض بينما نجح طاهر محمد طاهر في تسجيل الهدف الأول من تسديدة قوية سكنت شباك المقاولون في الدقيقة 60 بينما أشرك الأهلي الثنائي محمد شريف ومروان محسن بدلاً من ديانج وبواليا.

نال محمد حمدي زكي لاعب المقاولون إنذاراً كما حصل حمدي فتحي لاعب الأهلي على إنذار ، ووجه داودا تسديدة قوية للمقاولون ردها الحارس علي لطفي ونجح الأهلي في تسجيل هدف التعادل عن طريق محمد شريف في الدقيقة 70 من عرضية حولها شريف في المرمى.



أشرك المقاولون لاعبه يوسف الجوهري بجانب لويس إدواردو على حساب باسم علي ومحمد حمدي زكي ، ووجه أفشة تسديدة قوية بجوار القائم بينما دفع المقاولون باللاعب أحمد شكري على حساب أحمد داودا في الدقيقة 74.

ونال حسين الشحات إنذاراً ، وأمسك الحارس علي لطفي تسديدة محمد سمير ودفع الأهلي بالثنائي عمرو السولية وصلاح محسن بدلاً من ياسر إبراهيم وحسين الشحات في الدقيقة 78.. وأحرز أفشة الهدف الثالث في الدقيقة 81 من تمريرة صلاح محسن وتسديدة قوية سكنت شباك الحارس حسن شاهين.

نال محمد شريف مهاجم الأهلي إنذاراً ، ودفع المقاولون بالثنائي هيثم الجويني وكريم مصطفى على حساب سيف الدين الجزيري ومحمد مجلي في الدقيقة 85 وأبعد علي لطفي تمريرة بينية للمقاولون.

وجه أفشة تسديدة فوق العارضة ، ووجه مروان محسن تصويبة مرت بجوار القائم ونال عمرو السولية إنذاراً وأمسك علي لطفي عرضية لويس إدواردو وخرج اللقاء بفوز الأهلي.




أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1