منتديات غرام أدبيات غرام خواطر - نثر - عذب الكلام هوشه قصيديه بين القصمان والبنات الشرقيه..
o.O الخيالO.o ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

هوشه قصيديه بين القصمان والبنات الشرقيه..

--------------------------------------------------------------------------------

اهلين

ما اطول وعليكم .... وعلى قولت المثل البادي اظلم ودحدروو وشوفووو

وهذي هي البدايه ... القصيميه ____


الله يعينهم على المعجــــــــــ ــبات

اللي يلاحقونهم بالأتـــجرافـــ ــــات


عمرهم ما شافوا قصــــــــــيمي ات

بذا الجمال فــاتــــــــنـ ـــــــــــات


يسالون معقولة هذولي هم عربيات

يقولون من القصيم نابعـــــــــــ ات


من الخطاب منكسفــــــــــ ــــــــات

احسن من الرياضيات الصايعـــات


واجمل من الحجازيات البخاريــــــات

وابيض من الشرقويات التكرونيات


علم وخبـرة في كل المجـــــــالات

عليهن ذكاء ولا عبــــقـــريـــ ـات


بس اللي مايدخل مزاجهم غبيــــات

ومستحيل تلقى وحدة منهن قبيحات


تراهن من الـــــداخل جميــــــــــلا ت

واذا كلمتهن ولا اديبـــــــــــ ـــات


قلوبهــــــــــ ـن طيبــــــــــــ ات

وكلامهن ينقط عـــســل ملكات


واللي يزيدهن حلا بعد مازحــــــات

واذا ناظرتهن ولاحوريــــــــ ــــات


ولو تكلمت عن السعوديــــــــ ــــات

بدأت ببنات القصيم يحتاج سنوات




والرد الشرقاوي من هذا الباب لو سمحتوووو ....


من غير زعل زي ماقال الي كتب القصيده

قصيدة (القصيميه) حبيت اتبرع بل الرد عليها بالسان البنت الشرقيه مع انها تكفي وتوفي
الي قالو فيها بالقصيده ان بنت الشرقيه تكرونيه


غريبه؟؟؟
كل هل الملح والحلى تكرونيه؟؟؟؟


المهم لحد يزعل والي بيزعل اقرب سطل مووويه يغطس خشته فيه ويجيني وانا اعرف اتفاهم معه

اول شي قولو معاي التعويذه هذي
(طنش لحاك ساقو مع اقط و زبادي )



السالفه مزوح

تجي وتروح



يعني لحد يزعل ويتفلسف علي

كلكم غالين اكيد



بس يقول المثل:

من دق باب الناس .........؟؟؟؟؟! !!!!



تعرفون المثل؟؟





انا اكمل المثل لك



V

V

V

V

V

V







انا التكرونيه





لاجيت اقول (قصيميات)

اتذكر المنغوليات

وعندي تتلخبط الحسابات

من ريحتك الخرائيه



يعني انا التكرونيه

امانه ... تأملي فيك شويه



تأملتي؟؟؟؟



تحمدي ... يا المبليه



صدق القصيميات خفيفات



تعلمي من هل الشرقيه

القطرسه ويا الثقل شويه

مع الدلع يا المصريه

و ترفقي على الرقيقات



شرقاويه ذي .. يابنت الحلال

ست الحسن بنت الرجال

بدري عليك هذا الدلال

حدك دلال القصيميات



لا تفكري بالمستوى

لانك معاها ... ماهو سوى

رفيعه عنك بالمستوى

ياهاوية شحن البطاقات



هي دلع وهي الولع

ماهيب مثلك يا(القشع)

سبحان من فرق وجمع

يا كثرها الفروقات



تعلمي منها الحكي

كيف الضحك كيف البكي

وكيف لو جت تشتكي

يا دبه يا مطبات



خلك بعيده يامره

يا وحده بس كنها عشره

يا شحمتٍ متكوره

مقهوره من الشرقيات

هع هع هع



مالومك يا الوجه الغبر

انتي الي يشوفك ينتحر

يابومةٍ فعز العصر

روحي بعيده وبسكات



خلينا ننهي المسئله

ولا بتشب المشكله

وبتصير القصه مغلغله

وبتنقلب روايات







و احب اهدي كل بنات القصيم اغنية مطربهم الأول فارس مهدي (وجه الدباسه)

اغنية

اوم أواف وانتى بتكلمني



زي مانتو عارفين يا القصيميات

الناس بسط ومقامات

و طفو البلوتوث عند الاشارات

و حياكم بالشرقيه





على فكره الدروس عندنا مجاناً للي يبي يتعلم الذرابه والحكي السنع

و معروفين الشرقاويات بطيبتهم

يعني الحساب يوم الحساب كل شي بلوشي افرحو

ياحبكم للبلوشي ... عنبوكم قطرو شوي

مو مشكله المهم تعالو





وابعد وخليني

مافيني يكفيني

حل عن سماي وروح

مالك شغل فيني

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1