منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه سيناريو يوفنتوس يطارد ميلان بديربي الغضب
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

سيناريو يوفنتوس يطارد ميلان بديربي الغضب



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




يلتقي إنتر وجاره اللدود ميلان، على ملعب سان سيرو، الليلة، في ديربي الغضب بربع نهائي كأس إيطاليا.

المباراة أعيدت لها الشرارة مجددًا في الفترة الأخيرة، خاصة مع عودة ميلان للمشهد وتصدره لجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 43 نقطة، مع وجود إنتر على ساحة المنافسة أيضًا منذ عام ونصف، واحتلاله المركز الثاني برصيد 40 نقطة.

ورغم أن المباراة بكأس إيطاليا، إلا أن لها رونقها الخاص نظرًا لأنها تأتي بين المتصدر ووصيفه هذا الموسم بالكالتشيو، وفيها يخشى ميلان من السيناريو الذي طارد يوفنتوس خلال مباراته الأخيرة أمام إنتر.

سيناريو قاسٍ

التقى إنتر بنظيره يوفنتوس، في ديربي إيطاليا، قبل 9 أيام من الآن على ملعب سان سيرو، بالجولة 18 من الكالتشيو، ونجح النيراتزوري تحت قيادة المدرب أنطونيو كونتي، في السيطرة تمامًا على مجريات اللقاء، ليخرج بانتصار مستحق بنتيجة (2-0).


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


وتمكن إنتر من تحجيم يوفنتوس تمامًا، ونجح في عزل الوسط عن خط هجوم البيانكونيري، وتفوق منتصف ميدان الإنتر تفوقًا كاسحًا بقيادة الساحر باريلا، لينجح في تحييد قدرات نجوم اليوفي.

ورغم معاناة إنتر في مبارياته ضد الفرق الصغيرة، إلا أنه كثيرًا ما يقدم مستويات ممتازة أمام الفرق الكبرى وهو ما ظهر مؤخرًا من خلال التفوق في كل شيء على أرض الملعب أمام يوفنتوس، في مباراة هي الأفضل للأفاعي تحت قيادة كونتي.

كونتي تراجع عن أفكاره بالاعتماد على تسجيل هدف والعودة للدفاع، ليسجل أمام يوفنتوس ويندفع للهجوم ليسجل مجددا ويقتل اللقاء.

ميلان في المقابل، عاش لحظات صعبة في المباراة الماضية أمام أتالانتا، بعدما ذاق مرارة الخسارة بنتيجة (3-0) على أرضه بسان سيرو، يوم السبت الماضي بالجولة 19 من الدوري.


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


أتالانتا قدم مباراة رائعة ونجح في السيطرة على مفاتيح لعب ميلان تمامًا، مثلما فعل الإنتر مع يوفنتوس، وكان هو الأخطر على المرمى وصاحب الفرص الأكثر في اللقاء.

وتفوق أتالانتا في صناعة الفرص والتسديدات، وحد من قدرات إبرهيموفيتش ولياو وبقية نجوم ميلان.

ويخشى ميلان من تكرار السيناريو، خاصة وأنه ظهر بنفس مستوى اليوفي، أمام أتالانتا، خاصة إذا نجح الإنتر في الحفاظ على نسقه وحرص كونتي على عدم التراجع للخلف، وحاول تسجيل الكثير من الأهداف.


الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

سيناريو قاتل يقود إنتر لطرد ميلان من كأس إيطاليا



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


اقتنص إنتر، بطاقة التأهل لنصف نهائي كأس إيطاليا، بعد فوزه 2-1 على غريمه ميلان، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب سان سيرو.

تقدم زلاتان إبراهيموفيتش لميلان في الدقيقة 31، وتعادل روميلو لوكاكو لإنتر في الدقيقة 71 من ركلة جزاء، وسجل كريستيان إريكسن، هدف فوز إنتر في الدقيقة 97.

وبهذا الفوز، تأهل إنتر ميلان لنصف نهائي البطولة، وينتظر الفائز من مباراة يوفنتوس وسبال.

ميلان دخل أجواء اللقاء سريعًا، وفي الدقيقة الأولى استلم رفائيل لياو، الكرة على حدود المنطقة، وأطلق تسديدة أرضية قوية مرت بجوار القائم الأيمن للحارس هاندانوفيتش.



إبراهيموفيتش كاد أن يسجل الهدف الأول، بعد عرضية متقنة من لياو، ارتقى لها زلاتان فوق بيريسيتش وكولاروف، وصوب رأسية مرت بجوار القائم في الدقيقة 13.

وأجرى ستيفانو بيولي، تبديل أول اضطراري لميلان بالدقيقة 19، بخروج سيمون كايير الذي عانى من الإصابة، وحل توموري مكانه، ليشارك لأول مرة منذ انضمامه للفريق.

وكاد لوكاكو أن يسجل هدفًا بالدقيقة 24 بمجهود فردي ممتاز، بعدما استلم الكرة من دارميان، ليدور بالكرة أمام رومانيولي، ويطلق تسديدة قوية، تألق فيها حارس الروسونيري تاتاروسانو، وأبعدها عن مرماه.

وسجل إبرا، الهدف الأول في الدقيقة 31، بعد كرة وصلته داخل المنطقة، ليسدد كرة أرضية من بين أقدام كولاروف، وتمر وترتطم بالقائم وتسكن الشباك.



إنتر اقترب من التعادل في الدقيقة 38، بعد عرضية من بيريسيتش، سددها سانشيز بالمرمى، ليبعدها ثيو هيرنانديز ثم توموري من أمام خط المرمى.

وحصل إنتر على ركلة خارج المنطقة، نفذت ووصلت إلى بروزوفيتش، الذي سدد بجوار القائم، لينتهي الشوط الأول بتقدم ميلان.

وشهدت نهاية الشوط الأول، نقاشات حادة بين لاعبي الفريقان، وتحديدًا بين إبرا ولوكاكو، واستشاط البلجيكي غضبًا من زلاتان، ليقرر حكم اللقاء إشهار البطاقة الصفراء في وجه الثنائي.



ومع بداية الشوط الثاني، حصل فيدال على ركلة حرة من خارج المنطقة سددها مباشرة تجاه المرمى وأبعدها الحارس تاتاروسانو لركلة ركنية.

وفي الدقيقة 58، حصل إبراهيموفيتش على بطاقة صفراء ثانية بعد عرقلة كولاروف، ويكمل ميلان اللقاء بعشرة لاعبين.

واستمرت محاولات إنتر على مرمى ميلان، ومن عرضية متقنة من الناحية اليمنى إلى أقصى الناحية اليسرى، قابل بيريسيتش العرضية برأسية مرت فوق العارضة.



واحتسب الحكم ركلة جزاء لإنتر بعد العودة لتقنية الفيديو التي أقرت بوجود عرقلة من لياو على قدم باريلا، نجح لوكاكو في تحويلها لهدف التعادل في الدقيقة 71.

فيدال حاول تسجيل هدف قاتل بعدما أطلق تسديدة بالدقيقة 85، مرت بجوار مرمى الروسونيري، وأهدر لاوتارو، فرصة ثمينة، بعدما سدد الكرة من داخل المنطقة، وتألق تاتاروسانو وأبعدها عن مرماه، ونفس الحال تصدى لتصويبة لوكاكو في الدقيقة 90.

وفي الدقيقة 97، أحرز إريكسن هدف فوز إنتر، بعد ركلة حرة ثابتة نفذها إريكسن من خارج منطقة الجزاء مباشرة تجاه الشباك، وقف حارس ميلان ليشاهدها وهي تسكن مرماه.



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1