منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية السيب وظفار يضيقان دائرة المنافسة على اللقب
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

السيب وظفار يضيقان دائرة المنافسة على اللقب



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


شهدت الجولة السابعة لدوري عمانتل، تفوق الثنائي المرشح، السيب وظفار، ومواصلة عروضهما القوية، بإبعادهما المنافسين السويق والمصنعة عن طريقيهما.

وللجولة الثانية على التوالي، استمر العقم الهجومي، حيث تم تسجيل 12 هدفا فقط، مثل الجولة الماضية، 4 منها كانت للسيب في شباك السويق، وهو ما يترجم ضعف التحضير، ومعاناة الفرق بدنيا تحت ضغط المباريات.

وعرفت الجولة انفراد مهاجم السيب، عبد العزيز المقبالي، بصدارة ترتيب الهدافين، بعدما سجل هدفين في شباك السويق، رافعا رصيده الإجمالي إلى 6 أهداف.

وسجل المقبالي، هذا الموسم، في جميع البطولات مع السيب، 9 أهداف في 9 مباريات.

وبعدما كانت المنافسة على القمة رباعية، أصبحت ثنائية حاليا بين السيب وظفار، حيث يتصدر الأول برصيد 19 نقطة، متقدما بفارق 5 نقاط عن ظفار، الذي قفز من المركز الرابع إلى الثاني، بعد تغلبه على المصنعة.



وفي ذات الجولة، عاد النصر وعمان إلى الطريق الصحيح، بعد النتائج السلبية خلال الجولات الأخيرة، حيث حقق الفريقان الفوز، ليرفع النصر رصيده إلى 11 نقطة، ويرتفع رصيد عمان أيضا إلى 10 نقاط.

من جهة أخرى، استمرت معاناة رباعي القاع، صحم والنهضة ومسقط ونزوى، فلم تجد هذه الفرق طريق الخروج من عنق الزجاجة، حتى الآن، وباتت كل الترشيحات تؤكد هبوط 3 منها، إن لم تكن هناك صحوة حقيقية في الجولات المقبلة.

ورغم أن الفرق الأربعة قد غيرت الأجهزة الفنية، بهدف إنقاذ ما يمكن إنقاذه، إلا أن المدربين الجدد لم ينجحوا أيضا، في تحقيق النتائج الإيجابية.


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1