منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه آرسنال ومانشستر يونايتد يرضيان بالتعادل
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

آرسنال ومانشستر يونايتد يرضيان بالتعادل



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



فرض التعادل السلبي نفسه على لقاء القمة بين أرسنال وضيفه مانشستر يونايتد مساء السبت، ضمن الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد بهذا التعادل إلى 41 نقطة في المركز الثاني، ليتعد عن المتصدر سيتي لفارق 3 نقاط، علما بأن للثاني مباراة مؤجلة، فيما رفع أرسنال رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثامن مؤقتا.

ربع الساعة الاول من اللقاء، كان بمثابة مرحلة جس نبض بين الفريقين، مع عدم وجود نوايا حقيقية للمغامرة، فلم يهدد أي منهما مرمى الىخر حتى الدقيقة 17، عندما هيأ جابرييل مارتينيلي الكرة أمام لاكازيت الذي سددها قوية ليسيطر عليها الحارس دافيد دي خيا.

وارتدت الكرة من ركلة ركنية لمانشستر يونايتد، إلى فريد الذي سددها بأناقة وتركيز من خارج منطقة الجزاء، بيد أن الحارس الألماني بيرند لينو أبعدها ببراعة في الدقيقة 20.



وتقدم لاعب وسط أرسنال توماس بارتي بالكرة إثر هجمة مرتدة وآثر التسديد بدلا من التمرير، لتمر كرته ضعيفة بجانب القائم البعيد في الدقيقة 23، وبعدها بدقيقتين نفذ بيبي ركنية على رأس تشاكا الذي استقرت محاولته بين يدي الحارس دافيد دي خيا.

ومرر لاعب وسك يونايتد بول بوجبا عرضية ذكية نحو الخالي من الرقابة ماركوس راشفورد، بيد أن لاعب مارتينيلي، عاد بسرعة الصاروخ ليبعد الكرة برأسه في الدقيقة 29.

وبعدها بدقيقة واحدة، انطلق لاعب أرسنال اميل سميث رو بهجمة مرتدة، مرر على إثرها الكرة إلى بيبي الذي قام بحركة فنية قبل أن يسدد من داخل منطقة الجزاء بجانب القائم البعيد.



وقطع بوجبا الكرة في منتصف الملعب، قبل أن يمرر إلى برونو فرنانديز الذي تخلص من مدافع أرسنال دافيد لويز ثم سدد كرة مقوسة ابتعدت قليلا عن القائم البعيد في الدقيقة 34.

ولم يستطع لاعب وسط مانشستر يونايتد سكوت ماكتوميناي إكمال اللقاء لتعرضه للإصابة، فدخل مكانه المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال، مقابل عودة بوجبا للعب في منتصف الملعب.

وسنحت فرصة خطيرة لمانشستر يونايتد في الدقيقة 44، عندما وصلت الكرة إلى راشفورد على بعد أمتار قليلة من المرمى، لكنه تأخر في التسديد، قبل أن يعيد الكرة للوراء إلى فرنانديز الذي حصل على مخالفة، ليسدد ركة حرة مباشرة ارتدت من رأس دافيد لويز وكادت تغالط الحارس، بيد أنها علت العارضة بسنتيمترات قليلة.



وبعد 4 دقائق على مرور الشوط الثاني، وصلت الكرة إلى بيليرين في الناحية اليمنى، ليرفع عرضية مرت من أمام الجميع داخل منطقة جزاء يونايتد، قبل أن تصل إلى البديل ويليان الذي سدد كرة استبسل ظهير يونايتد أرون وان بيساكا في إبعادها.

وفي الدقيقة 50، وقف ماجواير أمام محاولة بيبي إثر تمريرة من ويليان داخل منطقة الجزاء، وكاد مهاجم مانشستر يونايتد إدينسون كافاني يفتتح التسجيل في الدقيقة 58، لكن محاولته القريبة ارتدت من الحارس لينو وسط دهشة زملائه.

أخطر فرص اللقاء جاءت في الدقيقة 65، عندما نفذ لاكازيت ركلة حرة مباشرة ارتدت من عارضة مرمى أرسنال، وبعدها بدقيقة واحدة، تصدى الحارس دي خيا لتسديدة سميث رو من داخل المنطقة.



ومرر وان بيساكا الكرة إلى راشفورد الذي هز الشباك الجانية من الخارج بالدقيقة 80، وبعدها بدقيقتين، حصل بيبي على الكرة في الناحية اليسرى من نمطقة جزاء يونايتد، ليسددها زاحفة مرة بجوار القائم البعيد.

ودخل مايسون جرينوود مكان راشفورد في تشكيلة يونايتد، ومارتن اوديجارد مكان سميث رو في تشكيلة أرسنال، بيد أن شيئا لم يتغير في الدقائق الأخيرة، وافتقد كافاني للحظ عندما تابع بأناقة عرضية وان بيساكا بجانب القائم في الدقيقة 89.



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1