منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه تشيلسي يحقق فوزه الأول في عهد توخيل
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

تشيلسي يحقق فوزه الأول في عهد توخيل



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




حقق تشيلسي فوزه الأول تحت قيادة المدرب الألماني توماس توخيل، اليوم الأحد، وذلك على حساب ضيفه بيرنلي (2-0) في الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي.

وسجل الإسباني سيزار أزبيلكويتا هدف البلوز الأول في الدقيقة 40، قبل أن يضيف مواطنه ماركوس ألونسو الهدف الثاني في الدقيقة 84، ليرتقي الفريق اللندني للمركز السابع بوصوله للنقطة 33، فيما تجمد رصيد بيرنلي عند 22 نقطة في المركز الـ15.

وتعد هذه المباراة هي الثانية لتوخيل في منصب المدير الفني للبلوز بعدما تعادل الفريق سلبيًا مع وولفرهامبتون في أولى مبارياته تحت قيادته.

جاءت المحاولة الأولى من البلوز بعد مرور 7 دقائق على بداية المباراة حين تسلم مونت تمريرة على حدود منطقة الجزاء، ليستدير بجسده ويسدد كرة قوية لكنها ذهبت أعلى المرمى.

وجرب فيرنر حظه بتسديدة أرضية زاحفة، لكنها لم تكن بالقوة الكافية، لتذهب بين أحضان الحارس نيك بوب، قبل أن يسير كوفاسيتش على خطاه بلقطة مشابهة انتهت بذات الطريقة.

وتلقى ألونسو تمريرة بينية عالية داخل منطقة جزاء بيرنلي، ليمررها برأسه بذكاء صوب مونت، الذي لم يستطع توجيه الكرة في المرمى بسبب سوء تفاهمه مع أبراهام، حيث لم يفطن الأخير لقدوم زميله من خلفه.



وأرسل فيرنر عرضية أرضية داخل منطقة جزاء بيرنلي، لكنها اصطدمت بجسد أحد مدافعي المنافس، لتتهيأ أمام مونت، الذي قابلها بتسديدة نحو المدرجات، قبل أن يجدد محاولته بذات الطريقة بعدها بدقائق قليلة.

وواصل لاعبو تشيلسي محاولاتهم بالتسديد على مرمى بوب، حيث حاول فيرنر مجددًا التصويب من بعيد، لكن كرته ذهبت ضعيفة بين يدي حارس الضيوف.

وأدرك أصحاب الأرض مرادهم قبل 5 دقائق على نهاية الشوط الأول بمرتدة سريعة انتهت بين أقدام هودسون أودوي، الذي مرر الكرة لأزبيلكويتا المنطلق من الخلف، ليقابلها الأخير بتسديدة صاروخية نحو الشباك.



ومع بداية الشوط الثاني، أرسل هودسون أودي عرضية متقنة نحو فيرنر، الذي ارتقى للكرة ووجهها بضربة رأسية، لكن بوب أمسك بها بسهولة.

وتقدم روديجر نحو منطقة جزاء بيرنلي، محاولًا تجربة حظه بتسديدة بعيدة المدى، لكنها ذهبت بعيدة عن المرمى.

وكاد أودوي أن يضيف الهدف الثاني بنفسه بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وسدد بيمناه، لكن الكرة حولت مسارها بعد اصطدامها بساق مدافع بيرنلي، لترتطم في القائم الأيسر وتضيع الفرصة عليه.

وغابت الخطورة تمامًا عن مرمى إدوارد ميندي حارس تشيلسي، حيث فشل لاعبو بيرنلي في الوصول إليه بأي فرصة.

وواصل أودوي تهديد مرمى بيرنلي بعرضية أرضية، حولها المدافع بن مي نحو مرماه بالخطأ، لكن الحارس بوب كان يقظًا وأبعدها ببراعة.

واستمر تألق أودوي بتمريره كرة عرضية نحو البديل بوليسيتش، الذي قابلها بتسديدة أرضية بيمناه، لكنها مرت بجوار القائم، قبل أن يستبدله توخيل بريس جيمس.

وبمجرد نزوله، أثبت جيمس أنه خير خلف لأودوي، بعدما هدد مرمى بيرنلي بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها بوب بقدمه.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بـ6 دقائق، عزز أصحاب الأرض تقدمهم بهدف ثانٍ عن طريق ألونسو، الذي وصلته تمريرة من بوليسيتش، ليتسلمها بالصدر ويروض الكرة قبل تسديدها على الطائر بطريقة رائعة إلى داخل الشباك.

وجاءت أول فرصة للضيوف في الدقائق الأخيرة من المباراة عبر مومبونجو الذي انفرد بمرمى ميندي وسدد أرضية زاحفة ردها القائم، لتضيع فرصة تقليص النتيجة عليه وتنتهي المباراة بفوز تشيلسي بهدفين دون رد.



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1