منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية المحلة يذيق الزمالك مرارة الهزيمة الأولى بفوز قاتل
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

المحلة يذيق الزمالك مرارة الهزيمة الأولى بفوز قاتل



تلقى الزمالك هزيمته الأولى بالدوري المصري الممتاز هذا الموسم على يد مضيفه غزل المحلة بنتيجة (2-1)، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب المحلة في الجولة الـ11 للبطولة.

تقدم الزمالك في الدقيقة 69 عن طريق لاعبه التونسي فرجاني ساسي لكن المحلة تعادل في الدقيقة 77 بهدف عبده يحيى.

وشهد اللقاء طرد ساسي في الدقيقة 86، قبل أن يدرك المحلة هدف الفوز عن طريق خالد الإخميمي (90+5).

وفاز المحلة على الزمالك بعد غياب طويل منذ آخر انتصار حققه يوم 5 فبراير/شباط 2009، بهدف محروس العتراوي قبل 11 عاما كاملة.

وتجمد رصيد الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو عند 23 نقطة في صدارة الترتيب ورفع المحلة رصيده بقيادة مدربه خالد عيد إلى 11 نقطة في المركز العاشر.

مفاجأة المحلة



بدأت المباراة بحماس من لاعبي المحلة الذين حاولوا مفاجأة الفريق الأبيض، ببعض المناوشات الهجومية، كانت أبرزها عرضية عبده يحيى التي أمسكها أبوجبل وظهر الزمالك هجوميا بعد مرور 10 دقائق بتمريرة من أوباما لأبوالفتوح لم تسفر عن خطورة.

بن شرقي تسلم كرة رائعة في الجانب الأيسر ومرر إلى إمام عاشور الذي سدد كرة طائشة ولكنها كادت أن تهدي زيزو هدفاً ولكن الكرة مرت بغرابة.. وأبعد محمود علاء فرصة محلاوية قريبة للمهاجم إسلام فؤاد.

اضطر الزمالك لإشراك مدافعه محمود حمدي الونش بعد الإصابة القوية التي تعرض لها محمد عبد الغني بعد مرور 27 دقيقة.

أضاع زيزو محاولة قريبة للزمالك من كرة طولية رائعة من إمام عاشور ولكنه لم يستغلها.. ثم وجه إمام تسديدة قوية مرت بجوار القائم، ثم تصويبة آخرى من نفس اللاعب علت العارضة وخرج الشوط الأول بالتعادل دون أهداف.

نشاط أبيض

المحلة بدأ بنشاط هجومي وعرضية من عبده يحيى أبعدها محمود علاء، وأرسل إمام عاشور عرضية ضاعت من أبو الفتوح..



وضاعت محاولة من إمام عاشور ودفع المحلة بالمهاجم أحمد الشيخ على حساب خالد رسلان في الدقيقة 56، وضاعت تسديدة محلاوية من إسلام فؤاد.

علت تصويبة بن شرقي العارضة، ومرر أبوالفتوح في عمق دفاع المحلة لكن الزمالك لم يستغل الفرصة، ثم أهدر محاولة جديدة من إمام عاشور أخطر لاعبي الفريق الأبيض.

وأشرك الزمالك لاعبه أسامة فيصل لتدعيم الهجوم في الدقيقة 68 على حساب حازم إمام، ووجه فتوح عرضية وصلت لطارق حامد الذي سدد بجوار القائم.

وسجل فرجاني ساسي هدف التقدم في الدقيقة 69 من كرة عرضية حولها ساسي برأسه في مرمى المحلة، ونال ساسي إنذارا للخشونة، بينما أشرك المحلة الثنائي خالد كساب وخالد الإخميمي الذي سدد كرة ضعيفة بعد مشاركته بجوار القائم.

ودفع الزمالك باللاعب إسلام جابر على حساب أوباما في الدقيقة 75، ونجح المحلة في إدراك التعادل بتسديدة عبده يحيى سكنت شباك أبوجبل في الدقيقة 77، وأبعد زيزو فرصة خطيرة للمحلة وأضاع إمام عاشور فرصة خطيرة من تمريرة ساسي.

المحلة دفع بلاعب الوسط بسام ماهر في الدقيقة 83، بجانب مشاركة المدافع محمد سامي على حساب عبده يحيى وإسلام فؤاد.. ومرر أبوالفتوح عرضية سهلة أبعدها فتح الله مدافع المحلة، ونال فرجاني ساسي الإنذار الثاني وتعرض للطرد في الدقيقة 86.

ومرت فرصة سهلة للزمالك من عرضية طارق حامد لم يستغلها محمود علاء. ووجه أبوالفتوح تسديدة سهلة في يد حارس المحلة.

ونجح المحلة في تسجيل هدف الفوز القاتل عن طريق خالد الإخميمي في الدقيقة 90+5 من خطأ دفاعي ساذج للزمالك وخرج اللقاء بفوز محلاوي مثير.



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1