الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

سيف بن فطيس يتطلع لإنجاز جديد في مصر




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



يضع الرامي الإماراتي سيف بن فطيس، بطل الخليج والعرب وآسيا في فئة الاسكيت، اللمسات الأخيرة على استعداداته، من أجل المشاركة في كأس العالم للرماية المقررة في مصر من 22 فبراير/شباط الجاري حتى 5 مارس/آذار المقبل.

ويستهدف سيف من خلال البطولة، تحقيق مركز متقدم يسهم في تعزيز فرصه لجمع النقاط التأهيلية لأولمبياد طوكيو، ولا سيما بعد حصوله على المركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة الجائزة الكبرى التي أقيمت بالمغرب نهاية الشهر الماضي.

ويؤكد سيف، أنه يتدرب حاليا بشكل يومي بين ميادين دبي وأبوظبي والعين، من أجل التكيف على الرماية في أي ميدان وأي ظروف مناخية، وأنه حريص على الوصول بمعدل تركيزه إلى أعلى مستوى قبل السفر إلى مصر.

وأوضح أن بطولة كأس العالم، أقوى البطولات، ومن المنتظر أن تشهد إقبالاً كبيراً من الأبطال والمصنفين الأوائل لحصد النقاط التأهيلية لأولمبياد طوكيو، باعتبارها أكبر حدث رياضي تنتظره الساحة الدولية كل 4 سنوات.

وأضاف سيف، لوكالة أنباء الإمارات: "بالنسبة لي أستعد بشكل جيد، وأنتظر موافقة الهيئة العامة للرياضة على مشاركتي في بطولة كأس العالم بالقاهرة، وآخر لقب عربي سجلته كان في مصر، مطلع العام الماضي 2020، حينما حصدت الميدالية الذهبية في البطولة العربية".


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1