منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه مانشستر يونايتد يُهين سوسيداد في الدوري الأوروبي
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

مانشستر يونايتد يُهين سوسيداد في الدوري الأوروبي




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


وضع مانشستر يونايتد قدمًا في دور الـ16 من مسابقة الدوري الأوروبي، بعد تغلبه خارج ميدانه على ريال سوسيداد الإسباني برباعية نظيفة، على ملعب أليانز ستاديوم، مساء اليوم الخميس، في ذهاب دور الـ32.

وسجل رباعية مانشستر يونايتد، برونو فيرنانديز في الدقيقتين (27 و57)، وماركوس راشفورد في الدقيقة (65)، ودانيل جيمس في الدقيقة (90).

وبدأ ريال سوسيداد المباراة بقوة من خلال تسديدة في الدقيقة الثانية عبر يانوزاي من على حدود منطقة الجزاء، مرت بقليل إلى جوار القائم.

وانفرد راشفورد بريميرو إلا أن حارس ريال سوسيداد نجح في التصدي لتسديدته، ثم سدد إيساك كرة أرضية قوية أبعدها هندرسون إلى ركلة ركنية.

وتوغل ماكتوميناي من العمق متلاعبًا بدفاعات سوسيداد في الدقيقة (16)، مسددًا بعدها من داخل منطقة الجزاء كرة تصدى لها حارس ريال سوسيداد.



وأهدر اليونايتد فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة (19)، بعدما انفرد برونو بريميرو مفضلًا التمرير إلى راشفورد الذي سدد كرة تصدى لها الحارس ثم تابعها فيرنانديز برأسية أبعدها نورماند من على خط المرمى.

ونجح اليونايتد في افتتاح التسجيل في الدقيقة (27)، بعدما أرسل راشفورد كرة بينية ارتبك الثلاثي زوبيلديا ونورماند إضافة إلى حارس المرمى في إبعادها، لتتمهد أمام برونو الذي سجلها بسهولة في الشباك الخالية.

ومع بداية الشوط الثاني، حاول ريال سوسيداد العودة في النتيجة، بتسديدة قوية من نورماند من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة (47)، تصدى لها هندرسون.

ونجح اليونايتد في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (57)، بعدما مرر راشفورد الكرة لبرونو ليتركها إلى جيمس الذي مررها إليه من جديد، ليسدد البرتغالي مباشرة في الشباك، وألغى الحكم الهدف أولًا بداعي التسلل، قبل أن يحتسبه بعد العودة إلى تقنية الفار.



وأضاف مانشستر يونايتد الهدف الثالث في الدقيقة (64)، بعدما أرسل فريد بينية مميزة لراشفورد، الذي انفرد بحارس ريال سوسيداد وسدد كرة أرضية سكنت الشباك.

وسجل جيمس هدفًا رابعًا في الدقيقة (68) قبل أن يتم إلغاءه بداعي التسلل، ثم سدد جرينوود من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة (73)، أبعدها ريميرو إلى ركلة ركنية.

ومرر برونو كرة سحرية لجيمس في الدقيقة (80)، لينفرد بريميرو مسددًا كرة تألق الحارس في التصدي لها، وتبعه جرينوود بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء، مرت بقليل إلى جوار القائم.

واختتم جيمس مهرجان الأهداف في الدقيقة (90)، بانطلاقة سريعة من الجانب الأيمن حتى وصل إلى منطقة الجزاء مسددًا كرة أرضية سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز اليونايتد برباعية نظيفة.


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1