الصخري g ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

المال وحده لا يرفع من قدر الشخص إذا لم يكن صالحا

مع او ضد

آلـــســنـيـورة‌ ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

اكيد
المال شي زائل


الصخري g ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

المشاركة الأساسية كتبها آلـــســنـيـورة‌ اقتباس :
اكيد
المال شي زائل
كما يقول المثل
يا ماخذ القرد على ماله
بروح المال وبظل القرد على حاله
هههههههههههههه
شكرا لمرورك وإبداء رأيك

ألصولجان ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

يرفع المال الانسان بعيون ذوي المصالح فقط لا غير ..

مزآجية ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

سؤال اخي الصخري انت ع اي اساس تطرح مواضيعك
طبعا انا متأكده انها لرفع الكم وعدد المشاركات وهذا اللي واضح من لونك الزاهي
قبل تطرح موضوع اطرح وجهة نظرك بتوسع وموضوعية مو استاذ بحصة صح أو خطا..؟
وموضوعك مالقيت فيه اي شي ملفت حقيقة مجرد زحمة 🙂

RS. ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

المشاركة الأساسية كتبها مزآجية اقتباس :
سؤال اخي الصخري انت ع اي اساس تطرح مواضيعك
طبعا انا متأكده انها لرفع الكم وعدد المشاركات وهذا اللي واضح من لونك الزاهي
قبل تطرح موضوع اطرح وجهة نظرك بتوسع وموضوعية مو استاذ بحصة صح أو خطا..؟
وموضوعك مالقيت فيه اي شي ملفت حقيقة مجرد زحمة 🙂


اتفق .. مافي محاور للنقاش مجرد [ مع .. ضد ]

الصخري g ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

المشاركة الأساسية كتبها ألصولجان اقتباس :
يرفع المال الانسان بعيون ذوي المصالح فقط لا غير ..
هذه الأيام للأسف الشديد من معه المال يحترمه الجميع
ودي

الصخري g ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

المشاركة الأساسية كتبها مزآجية اقتباس :
سؤال اخي الصخري انت ع اي اساس تطرح مواضيعك
طبعا انا متأكده انها لرفع الكم وعدد المشاركات وهذا اللي واضح من لونك الزاهي
قبل تطرح موضوع اطرح وجهة نظرك بتوسع وموضوعية مو استاذ بحصة صح أو خطا..؟
وموضوعك مالقيت فيه اي شي ملفت حقيقة مجرد زحمة 🙂
لو كان كلامك صحيح اختي مزاجيه لشاركت في قسم الالعاب كما يفعل معظم الأعضاء مع احترامي لهم طبعا
ولوجدت مشاركاتي فاقت العشرة آلاف مشاركه وأكثر
انا شخصيا لا أبحث عما تقولين والدليل انظري إلى مواضيعي التي اطرحها فتجدين قله من الأعضاء يشاركون بها

على كل هذه وجهة نظرك وانت حره بها
ودي

الصخري g ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

المشاركة الأساسية كتبها rs. اقتباس :
اتفق .. مافي محاور للنقاش مجرد [ مع .. ضد ]
الجواب تجدينه عند الاخت مزاجيه

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1