منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية ركلات الترجيح تقود الرجاء لإقصاء الاتحاد المنستيري
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

ركلات الترجيح تقود الرجاء لإقصاء الاتحاد المنستيري




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


بلغ الرجاء البيضاوي، اليوم الأحد، دور المجموعات بكأس الكونفيدرالية الأفريقية، بعد الفوز على الاتحاد المنستيري بركلات الترجيح (6-5).

وانتهت مباراة الإياب بفوز الاتحاد المنستيري 1-0، علمًا بأن الرجاء فاز ذهابًا على أرضه بهدف دون رد، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح.

دخل الفريقان منذ البداية في صلب الموضوع، وكاد الرجاء أن يفتتح النتيجة في الدقيقة السادسة عن طريق سند الورفلي، لكن رأسية الأخير مرت فوق مرمى الحارس البشير بن سعيد.

وطالب الاتحاد المنستيري، في الدقيقة الثامنة، باحتساب ركلة جزاء، بعد سقوط فهمي بن رمضان، لكن الحكم الجزائري مهدي عبيد، أمر بمواصلة اللعب.

وفي الدقيقة 11، مرر سفيان رحيمي، كرة ذكية لوائل السعداوي، لكن الأخير أضاع الفرصة.

وحاول الاتحاد المنستيري، هز الشباك في الدقيقة 13 عن طريق زياد مشموم، الذي مهد الكرة لتشيبمبا، لكن الحارس أنس الزنيتي واصل تألقه.



وفي الدقيقة 33، أتيحت فرصة خطيرة للاتحاد المنستيري من أجل افتتاح النتيجة، عن طريق علي العمري، لكن دفاع الرجاء أنقذ الموقف بنجاح.

وضغط الفريق التونسي بقوة، ونجح في تسجيل هدفه الأول في الدقيقة 39، عن طريق إلياس الجلاصي، الذي أطلق تصويبة قوية غالطت الحارس أنس الزنيتي، وسكنت الشباك.

وأضاع وائل السعداوي، فرصة تعديل النتيجة في الدقيقة 41، وأهدر الاتحاد المنستيري فرصة تعزيز تقدمه، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني، بحث الرجاء عن إدراك التعادل، وكاد يحقق ذلك في الدقيقة 51، لولا تألق الحارس البشير بن سعيد، الذي أخرج الكرة لركنية.

ولم يستغل الاتحاد المنستيري، في الدقيقة 55، الخروج غير الموفق للحارس أنس الزنيتي، كما أضاع تشيبامبا فرصة خطيرة في الدقيقة 58.



وفي الدقيقة 65، حصل الرجاء على فرصة جديدة للتعديل عن طريق سفيان رحيمي، لكن الحارس البشير تصدى لتصويبة سفيان، قبل أن تعود الكرة إلى مالانجا، الذي أضاع الفرصة بأعجوبة.

وأشرك جمال السلامي مدرب الرجاء، في الدقيقة 65، بإقحام عبد الإله مدكور بدلًا من وائل السعداوي، كما أخرج الأسعد الشابي مدرب المنستيري، علي العامري ودفع بجونيور مبيلي الذي أهدر فرصة مضاعفة النتيجة في الدقيقة 78.

وفي الدقيقة 89، مرر إلياس الجلاصي، كرة ثمينة إلى تشيبمبا، ووضعه في مكان مناسب للتسجيل، لكن دفاع الرجاء أنقذ الموقف.



وفي الدقيقة (90+2)، دفع مدرب المنستيري، بإدريس المحيرصي مكان حسام تقا، وهيكل الشيخاوي بدلًا من جونيور مبيلي.

وفي ركلات الترجيح، سجل للاتحاد المنستيري، هيكل الشيخاوي وإدريس المحيرصي وفادي العرفاوي وإلياس الجلاصي وتشيبمبا، وأهدر فهمي بن رمضان ومحمد الصغراوي.

وسجل للرجاء، سفيان رحيمي وسند الورفلي وزكرياء الوردي وعمر العرجون وعبد الإله مدكور ومالانجو، وفشل عبد الإله الحافيظي.



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1