منتديات غرام رياضة غرام رياضة متنوعة - سباحة - كرة تنس - كرة سله - مصارعة بطولة فزاع الدولية للقوس والسهم لأصحاب الهمم تنطلق غدا
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

بطولة فزاع الدولية للقوس والسهم لأصحاب الهمم تنطلق غدا




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



تنطلق غدا الثلاثاء، منافسات النسخة السابعة من بطولة "فزاع الدولية للقوس والسهم"، لأصحاب الهمم، بمشاركة 70 لاعبا ولاعبة يمثلون 11 دولة، والتي تقام البطولة تحت رعاية الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي.

وأعلنت اللجنة المنظمة اليوم، أنه سيتم تطبيق أعلى المعايير الاحترازية العالمية، والبروتوكول الطبي المعتمد من الجهات المختصة في الدولة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته بطولة "مسبار الأمل الدولية" الجائزة الكبرى 2021 لأصحاب الهمم، فيما ستكون بطولة "فزاع الدولية" هي ثاني بطولات 2021 لأصحاب الهمم.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) اليوم الاثنين، أن بطولة فزاع الدولية للقوس والسهم لعام 2021، محطة تأهيلية لدورة الألعاب البارالمبية بطوكيو، كما تمثل اختبارا حقيقيا للاعبين بعد فترة التوقف بسبب جائحة كورونا.

وأضافت أن أبطال النخبة في العالم يتسابقون للتواجد في هذا الحدث الكبير، الذي يستحوذ على قدر كبير من الأهمية بعد أن أصبحت بطولة "فزاع الدولية" علامة فارقة في خريطة بطولات أصحاب الهمم.

ووجهت اللجنة المنظمة العليا الشكر لمجلس دبي الرياضي، على متابعته وتوفير كل مقومات النجاح لأصحاب الهمم لتجاوز تحديات مرحلة جائحة "كورونا"، والوصول بالبطولات المختلفة لـ"دولية فزاع" في مختلف الألعاب لتجاوز أهدافها، واحتلال مكانة مرموقة دوليا على أجندة اللجنة البارالمبية الدولية.

ورحب ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم، رئيس اللجنة المنظمة لبطولات فزاع الدولية لأصحاب الهمم، بالوفود المشاركة في البطولة القوس والسهم.

وقال بالرقاد: "نجاح بطولة (مسبار الأمل) لأصحاب الهم يعد حافزا كبيرا من أجل الاستمرار في التميز، وترك بصمة جديدة في جميع بطولات فزاع، بعد وصول الرسالة إلى العالم بأننا نمارس حياتنا الطبيعية، ونستمتع بالألعاب الرياضية، طالما التزمنا بكافة الإجراءات الاحترازية".

وأتم رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم: "خصوصا أن الرياضة هي البوابة الحقيقية لإبراز القدرات عند أصحاب الهمم، وهي المنصة التي تجعلهم مصدر إلهام للآخرين بإرادتهم وعزيمتهم".


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1