منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه بايرن يقلب الطاولة على دورتموند برباعية.. ويستعيد الصدارة
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

التشكيلة الرسمية لكلاسيكو البوندسليجا بين بايرن ودروتموند




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



عاد توماس مولر لتشكيلة بايرن ميونخ الأساسية في مواجهة بوروسيا دورتموند بملعب أليانز أرينا في كلاسيكو الدوري الألماني، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ24.

المدرب الألماني هانز فليك فضل البدء بمولر في التشكيلة الأساسية إلى جانب ليروي ساني وكينجسلي كومان، بينما يجلس سيرجي جنابري على مقاعد البدلاء.

على الجانب الآخر، فضل إيدين تيرزيتش مدرب دورتموند مواصلة الدفع بالحارس السويسري مارفين هيتز على حساب مواطنه رومان بوركي.

كما عاد الألماني إيمري تشان لوسط الملعب بعد مشاركته كقلب دفاع في الفترة الأخيرة، ليجاور الثنائي محمود داوود وتوماس ديلاني، فيما يعوض ثورجان هازارد غياب جادون سانشو.

تشكيلة الفريق البافاري جاءت كالتالي:


نوير، سولي، بواتينج، ألابا، ديفيز، جوريتسكا، كيميتش، ساني، كومان، مولر وليفاندوفسكي.

ويبدأ أسود الفيستيفال بتشكيلة جاءت على النحو التالي:

هيتز، مونييه، هوميلز، زاجادو، شولز، ديلاني، تشان، داوود، رويس، هازارد وهالاند.


الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

بايرن يقلب الطاولة على دورتموند برباعية.. ويستعيد الصدارة



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



قلب بايرن ميونخ تأخره بهدفين أمام ضيفه بوروسيا دورتموند إلى فوز بنتيجة (4-2) على ملعب أليانز أرينا، اليوم السبت، في الجولة 24 من الدوري الألماني.

أسود الفيستيفال تقدموا بهدفين مبكرين بثنائية إيرلينج هالاند في الدقيقتين 2 و9، بينما سجل روبرت ليفاندوفسكي هدفين، أحدهما من ركلة جزاء في الدقيقتين 26 و44 لصالح البايرن، قبل أن يضيف ليون جوريتسكا هدفًا في الدقيقة 88، ليعود المهاجم البولندي لتعزيز التقدم بهدف رابع بعد أقل من دقيقتين.

بهذه النتيجة، استعاد بايرن صدارة جدول الترتيب بوصوله للنقطة 55، فيما توقف دورتموند عند 39 نقطة في المركز الخامس.

دورتموند باغت أصحاب الأرض مبكرًا بهدف بعد مرور 90 ثانية فقط على بداية اللقاء من تسديدة أرضية زاحفة أطلقها هالاند، لتخترق شباك مانويل نوير.

ولم يكد بايرن يستفيق من مفاجأة الهدف الأول حتى نجح الضيوف في إضافة الثاني مع حلول الدقيقة التاسعة، من هجمة سريعة وصلت إلى هازارد، الذي أرسل عرضية قصيرة قابلها هالاند بلمسة مباشرة إلى داخل الشباك.



وصل بايرن بأول فرصة حقيقية من عرضية نحو ساني، الذي قابلها برأسية أعلى المرمى، قبل أن يكرر ليفاندوفسكي محاولة مشابهة.

وتهيأت بعدها الكرة للمهاجم البولندي داخل منطقة الجزاء، ليتسلمها ويسددها بيسراه بجوار القائم.

وضغط البايرن من أجل تقليص النتيجة حتى نال مراده مع انتصاف الشوط الأول، عبر عرضية أرضية من ساني نحو ليفاندوفسكي، الذي أودعها الشباك بلمسة مباشرة.



تمكن الحارس مارفين هيتز من التصدي بقدمه، لتسديدة أرضية زاحفة من كومان، لتتحول إلى ركنية.

وتسلم ليفاندوفسكي تمريرة داخل منطقة الجزاء، ليستدير بجسده ويسدد الكرة بقوة أعلى المرمى.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، ارتكب داوود مخالفة بإعاقة كومان داخل منطقة الجزاء، لكن الحكم أشار لاستمرار اللعب دون احتساب شيء.

بعد ذلك، استعان الحكم بتقنية الفيديو، ليتبين له وجود مخالفة احتسب على إثرها ركلة جزاء، سجل منها ليفاندوفسكي هدف التعادل مع نهاية الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني، وصلت كرة عرضية إلى هازارد داخل منطقة جزاء بايرن، ليقابلها بتسديدة على الطائر، لكنها ارتطمت بالشباك من الخارج.

وكاد البايرن أن يتقدم في النتيجة لأول مرة عبر تسديدة قوية تصدى لها هيتز، لينقض عليها كومان، لكن حارس دورتموند أمسك بالكرة قبل وصول اللاعب الفرنسي إليها.



واضطر إيدين تيرزيتش مدرب دورتموند لاستبدال هالاند بعد 13 دقيقة فقط على بداية الشوط الثاني، وذلك بعد دقائق معدودة على سقوطه متألمًا من إصابة في ساقه اليمنى.

وشن بايرن هجمة سريعة بتمريرة طولية وصلت إلى ساني، الذي استدار ومرر الكرة للخلف نحو ليفاندوفسكي، لكن الأخير سددها بقوة بعيدًا عن المرمى.

ولم يسلم بايرن أيضًا من فيروس الإصابات، حيث غادر مدافعه جيروم بواتينج الملعب مصابًا، حيث خرج سيرًا على قدميه بصعوبة.

وفي آخر دقيقتين من الوقت الأصلي للمباراة، تمكن البايرن من تسجيل هدفين متتاليين عن طريق جوريتسكا وليفاندوفسكي، ليقلب الطاولة على ضيفه ويخطف نقاط الانتصار بسيناريو مثير.


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1