منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه آرسنال يتعثر أمام بيرنلي
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

آرسنال يتعثر أمام بيرنلي




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



تعادل آرسنال مع مضيفه بيرنلي، بنتيجة (1-1)، مساء اليوم السبت، بافتتاح الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم أرسنال أولا عبر بيير إيميريك أوباميانج في الدقيقة السادسة، قبل أن يسجل النيوزيلندي كريس وود هدف التعادل لبيرنلي في الدقيقة (39).

وارتفع رصيد آرسنال بهذا التعادل إلى 38 نقطة في المركز العاشر، فيما رفع بيرنلي رصيده إلى 30 نقطة في المركز الخامس عشر.

واعتمد مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا، على طريقة اللعب (4-2-3-1)، حيث وقف ماري إلى جانب لويز في عمق الخط الخلفي بمساعدة تشامبرز وتيرني.

وتمركز تشاكا وتوماس بارتي في وسط الملعب، وتحرك الثلاثي ويليان ومارتن أوديجارد وبوكايو ساكا، خلف المهاجم الصريح بيير إيميريك أوباميانج.

في الناحية المقابلة، لجأ مدرب بيرنلي شون دايتش، إلى طريقة اللعب (4-4-2)، حيث تكون الخط الخلفي من مات لوتون وتاركوفسكي وبن مي وتايلور.

وتواجد في منتصف الملعب ويستوود وبراونهيل، وتحرك جودموندسون وماكنيل على الجناحين، فيما تعاون وود وماتيي فيدرا فيما بنيهما بالخط الأمامي.

وبعد مرور 6 دقائق، تمكن آرسنال من افتتاح التسجيل عبر أوباميانج الذي سدد كرة نحو القائم الأيسر للمرمى، فشل الحارس نيك بوب في إبعادها.



ومرر تشاكا كرة من فوق مدافعي بيرنلي نحو أوباميانج الذي تهيأ للتسديد، قبل أن يقف المدافع مي أمام محاولته في الدقيقة (15).

وتبادل ساكا الكرة مع أوباميانج، قبل أن تستقر أمامه بعد ارتدادها من تايلور، فانفرد بالحارس بوب، بيد أنه سدد بجانب القائم الأيسر.

وأبعد تشاكا الكرة من أمام منطقة جزاء لتصل إلى بروانهيل الذي سددها قوية علت المرمى في الدقيقة (27).

ورد آرسنال بعد 3 دقائق عندما وصلت تمريرة أوديجارد من الناحية اليمنى لبارتي الذي سدد الكرة فوق المرمى.

وتمكن بيرنلي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة (39)، عندما حاول تشاكا تشتيت الكرة من أمام مرمى فريقه، لترتد من وود إلى داخل الشباك.

وقبل نهاية الشوط الأول، قام فيدر بانطلاقة جيدة قبل أن يمرر إلى ماكنيل، فسدد الأخير كرة منخفضة تألق الحارس الألماني بيرند لينو في إبعادها.

انطلق آرسنال في الشوط الثاني باحثا عن استعادته تقدمه، فسدد ساكا لترتد من المدافع مي، وتصل إلى أوديجارد الذي أطلق تسديدة نجح بوب في إبعادها.



ورمى تاركوفسكي نفسه أمام محاولة ساكا إثر عرضية من تشامبرز في الدقيقة (54)، ودخل لاكازيت إلى تشكيلة آرسنال مكان أوديجارد.

وشاب التسرع وعدم التركيز هجمات الفريقين في النصف الثاني من الشوط الثاني، ودخل نيكولاس بيبي إلى تشكيلة آرسنال مكان ويليان.

وجرب بديل بيرنلي إريك بيترز حظه بتسديدة طار لينو لإبعادها بالدقيقة (78)، وقبلها بلحظات مرت رأسية فيدرا بجانب القائم إثر ركلة ركنية.

وتواصلت أفضلية بيرنلي في الدقائق الأخيرة، عندما تبادل وود الكرة مع فيدرا، لينفرد بالحارس لينو الذي تألق في التصدي لمحاولته بالدقيقة (79).

وفشل العاجي نيكولاس بيبي في استغلال عرضية نموذجية من الظهير الأيسر تيرني داخل منطقة الست يارادات في الدقيقة (81).

واحتسب الحكم ركلة جزاء لآرسنال قبل أن يتراجع عنها بعد الاستعانة بتقنية الفيديو، ليتم سحب البطاقة الحمراء التي حصل عليها بيترز.

وأهدر بديل بيرنلي جاي رودريجيز فرصتين خطيرتين لفريقه في اللحظات الأخيرة، قبل أن يتصدى المدافع مي لمحاولة أوباميانج.

ثم حرم القائم آرسنال من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، بعدما ارتدت منه تسديدة البديل داني سيبايوس.


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1