منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه حزن رونالدو وشخصية ميلان أبرز مشاهد جولة الكالتشيو
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

حزن رونالدو وشخصية ميلان أبرز مشاهد جولة الكالتشيو



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




أسدل الستار على منافسات الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي، والتي شهدت استمرار إنتر ميلان بصدارة جدول الترتيب بالرغم من تأجيل مباراته هذا الأسبوع.

ويتصدر النيراتزوري الجدول برصيد 65 نقطة بفارق 6 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه ميلان 59 نقطة، مع وجود مباراة مؤجلة للإنتر.

ويرصد كووورة أبرز مشاهد الجولة، في السطور التالية:

سقوط يوفنتوس



يعد سقوط يوفنتوس هو الحدث الأبرز هذا الأسبوع في إيطاليا، خاصة وأنه جاء أمام فريق صاعد حديثًا للدوري الإيطالي وهو بينيفنتو، الذي استطاع أن يحقق المفاجأة وينتصر (1-0).

وصعبت النتيجة من الوضع الحالي لليوفي، بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد بورتو الأسبوع الماضي.

انهيار يوفنتوس جاء في وقت حساس للغاية، خاصة وأنه بهذه الخسارة، وصل الفارق بين وبين إنتر ميلان المتصدر إلى 10 نقاط كاملة، بعد خوض الفريقين 27 مباراة، وبالتالي، أصبح البيانكونيري مهددا بخسارة لقب الكالتشيو لأول مرة منذ 9 سنوات.

غضب رونالدو

بالرغم من كون كريستيانو رونالدو هو هداف مسابقة الدوري هذا الموسم برصيد 23 هدفا، إلا أن الدون لم يستطع مساعدة فريقه على الخروج بنتيجة إيجابية بالرغم من أنه أكثر اللاعبين محاولة على مرمى الخصم.

وانتشرت صورة للبرتغالي داخل غرفة خلع ملابس الفريق، وهو في حالة حزن شديدة عقب الخسارة أمام بينيفنتو، وقرب ضياع حلم الفوز بلقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي له منذ انضمامه ليوفنتوس.

شخصية ميلان

استطاع ميلان أن يفرض شخصيته على فيورنتينا، بعدما عاد الروسونيري وقلب الطاولة على الفيولا ليحقق الفوز من ملعب صعب.

فيورنتينا استطاع أن يقلب تأخره بهدف إلى تقدم بنتيجة (2-1)، قبل أن ينجح ميلان في العودة وتسجيل هدفين ليفوز (3-2)، ويظهر الفريق الأحمر شخصيته التي اكتسبها طوال الفترة الأخيرة، والتي ساعدته على الاستمرار في صراع المنافسة على المربع الذهبي هذا الموسم.

فوز حقق به ميلان مكاسب عديدة، واستغل سقوط يوفنتوس، ليوسع الفارق بينه وبين اليوفي إلى 4 نقاط مع وجود مباراة مؤجلة لفريق مدينة تورينو.

إبراهيموفيتش التاريخي


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


استطاع زلاتان أن يسجل الهدف الأول في المباراة بالدقيقة التاسعة، ليصل إلى هدفه رقم 15 هذا الموسم، يحتل به المركز الرابع في جدول ترتيب الهدافين خلف رونالدو (23)، لوكاكو (19) مورييل (16).

ليس ذلك فقط، بل إن إبراهيموفيتش أصبح أكبر لاعب على الإطلاق يسجل 15 هدفا في موسم واحد بتاريخ الكالتشيو، عن عمر 39 عامًا و169 يومًا.

انهيار روما

سقط روما في فخ الهزيمة على ملعبه بالأوليمبيكو أمام ضيفه نابولي، بهدفين نظيفين، ليواصل الفريق ترنحه ويتلقى الخسارة الثانية على التوالي.

خسارة مؤلمة للذئاب، حيث واصل الفريق ابتعاده عن المربع الذهبي، ليصبح مهددًا بالغياب عن منافسات دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل، حيث يحتل المركز السادس برصيد 50 نقطة، بفارق 5 نقاط كاملة عن المركز الرابع.

كورونا تضرب الإنتر

تفشى فيروس كورونا في فريق إنتر في الأيام الماضية، حتى أصيبت 5 حالات بالفريق بالفيروس، ما تسبب بتأجيل مباراة الفريق أمام ساسولو التي كان مقررا إقامتها مساء السبت الماضي.

وأعلن الإنتر في وقت سابق إصابة كل من دي أمبروزيو، سمير هاندانوفيتش، دي فري وفيتشينو، وأكد وجود إصابة حالة خامسة دون أن يكشف الاسم.


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1