منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه ضحايا في طريق ثلاثية ألمانيا الساحرة
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

ضحايا في طريق ثلاثية ألمانيا الساحرة




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




يخوض منتخب ألمانيا ثاني مبارياته في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، اليوم الأحد، وذلك بمواجهة خارج أرضه ضد رومانيا.

رجال المدرب الألماني يواكيم لوف افتتحوا مشوارهم في التصفيات بفوز سهل على أيسلندا (3-0)، الخميس الماضي، ليتصدر الفريق ترتيب المجموعة العاشرة مبكرًا.

واستطاعت الماكينات الألمانية نسيان الخسارة المذلة التي مُني بها الفريق في نهاية العام الماضي على يد إسبانيا (0-6) بدوري الأمم الأوروبية.

ثلاثية ساحرة

تباينت طُرق لعب المنتخب الألماني في آخر عامين، حيث لم يعتمد لوف على أسلوب وطريقة ثابتة في أغلب المباريات، فتارة يلجأ للعب بثلاثي دفاعي، وأخرى يعول على 4 مدافعين في الخط الخلفي.

وخلال مواجهة أيسلندا، اعتمد المدرب الألماني على طريقة (4-3-3)، التي تبدو الخيار الأمثل في الوقت الراهن لإبراز قوة لاعبي المانشافت، خاصة في خط الوسط.

هذه الطريقة منحت لوف فرصة البدء بالثلاثي جوشوا كيميتش، ليون جوريتسكا وإلكاي جوندوجان في وسط الملعب، لينجحوا في التألق سويًا.

وأثبتت هذه الطريقة نجاحها بعدما تمكن ثلاثي الوسط من التوقيع على كافة الأهداف التي سُجلت ضد أيسلندا، سواء عبر التسجيل أو الصناعة.

وكان لكيميتش دور محوري في المباراة، بقدرته على المشاركة في كافة الهجمات، حيث كان صاحب بصمة واضحة في أول هدفين.

واستطاع جوريتسكا تسجيل الهدف الأول بفضل مساندته الهجومية، فيما سار جوندوجان على خطاه في لقطة الهدف الثالث.

ضحايا في الطريق



خاض المنتخب الألماني المباراة في غياب عدد من عناصره المميزة، أبرزهم لاعب الوسط المخضرم توني كروس، إلا أن هذه الضارة كانت نافعة للمانشافت في اللقاء.

غياب كروس منح كيميتش ورفاقه دور البطولة في المباراة، مما فتح باب التساؤلات حول مدى جدارة كروس، باللعب على حساب أحدهم خلال الفترة المقبلة.

وكان من المعتاد أن يلعب كروس بجوار كيميتش في وسط الملعب، لكن الدور الهجومي الذي قدمه جوريتسكا وجوندوجان، يثبت أحقيتهما في اللعب أساسيًا على حساب نجم ريال مدريد.

كما أن تألق الثلاثي أمام أيسلندا ومع أنديتهم مؤخرًا يغلق باب النقاش أمام عودة توماس مولر لقائمة المانشافت مجددًا، وذلك في ظل صعوبة التضحية بأحد ثلاثي الهجوم تيمو فيرنر، ليروي ساني وسيرجي جنابري، لصالحه.

وإضافة إلى ذلك، فإنه حال تثبيت لوف طريقة (4-3-3)، فإن مولر لن يكون له مكان في المنتخب، لعدم وجود مركز صانع الألعاب أو المهاجم المتأخر في هذه الطريقة.


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1