منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه تشيلسي يعوّل على 5 منبوذين لتحقيق أحلام توخيل
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

تشيلسي يعوّل على 5 منبوذين لتحقيق أحلام توخيل




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



صحيح أن مالك تشيلسي رومان أبراموفيتش لا يدخر جهدا ومالا من أجل تعزيز صفوف الفريق اللندني، إلا أن إدارة النادي تسعى أيضا لتمويل الصفقات الجديدة من عمليات بيع اللاعبين الموجودين في كشوفاته حاليا.

وتمكن تشيلسي في المواسم القليلة الماضية من جني الكثير من الأموال، نتيجة بيع بعض لاعبيه، بقيادة المديرة التنفيذية مارينا جرانوفسكايا، التي اكتسبت سمعة مرموقة كمفاوضة شرسة في صفقات بيع وشراء اللاعبين.

وحصل النادي اللندني على 130 مليون إسترليني من ريال مدريد نظير التخلي عن إيدين هازارد، وأكثر من 50 مليون إسترليني مقابل بيع المهاجم الإسباني ألفارو موراتا.

ومع تأثر تشيلسي كأندية عديدة، من تبعات فيروس كورونا المستجد، فإن الاعتماد على بيع اللاعبين سيشتد أكثر من أي وقت مضى، في حال أرادت جرانوفسكايا ومعاونيها، تحقيق رغبات المدرب الألماني توماس توخيل.

ولحسن حظ تشيلسي، هناك جيش من اللاعبين المعارين إلى أندية أخرى، يتطلع النادي للتخلي عنهم في صفقات بيع نهائية، بغية كسب الأموال التي من شأنها مساعدة النادي على تقديم عروض مغرية للاعبين آخرين.

ويسلط كووورة في التقرير التالي الضوء على 5 لاعبين يريد تشيلسي بيعهم بدلا من إعارتهم في الموسم المقبل.

تيموي باكايوكو


انتقل باكايوكو إلى تشيلسي عام 2017 قادما من موناكو مقابل 40 مليون إسترليني، لكنه لم ينل حينها ثقة المدرب الإيطلي أنطونيو كونتي.

خاض باكايوكو فترات إعارة مع ميلان وفريقه السابق موناكو وأخيرا نابولي، الذي أبدى اللاعب الفرنسي رغبته في الانتقال إلى صفوفه بشكل نهائي.

ومن المتوقع أن يطالب تشيلسي بـ15 مليون إسترليني للاستغناء عن اللاعب البالغ من العمر 26 عاما، رغم أن تقارير صحفية أشارت إلى رغبة توخيل في تجربة باكايوكو بعد أدائه الجيد مع نابولي.

داني درينكووتر

لاعب وسط آخر عانى لترك بصمته مع تشيلسي، هو الدولي الإنجليزي السابق داني درينكووتر، الذي يلعب على سبيل الإعارة حاليا مع فريق قاسم باشا التركي.

هذه ثالث فترة إعارة بقضيها درينكووتر منذ انتقاله إلى تشيلسي، حيث سبق له اللعب في صفوف بيرنلي وأستون فيلا، في فترتين تخللتهما مشاكل مر بها اللاعب خارج الملاعب وأثرت على مستواه.

لن يطالب تشيلسي بمقابل مالي ضخم من أجل التخلي نهائيا عن درينكووتر، بعدما انخفضت قيمته السوقية كثيرا منذ انضمامه إلى الـ"بلوز" عام 2017 قادما من ليستر سيتي مقابل 35 مليون إسترليني.

دافيدي زاباكوستا



انضم الظهير الإيطالي إلى تشيلسي عام 2017، لكنه لم يتمكن حجز مكان أساسي له في تشكيلة الفريق، واعتبره البعض دون مستوى الطموح.

وبعدما خاض 26 مباراة مع تشيلسي، قرر اللاعب الإيطالي اللعب على سبيل الإعارة مع روما، وهو الآن يلعب بالطريقة ذاتها مع جنوى.

ويملك تشيلسي كل من ريس جيمس وسيزار أزبيليكويتا في مركز الظهير الأيمن، وهو ما يجعل زاباكوستا زائدا عن حاجة الفريق، وتبقى معرفة ما إذا كانت الأندية الإيطالية مهتمة بإعادة زاباكوستا إلى بلاده بشكل نهائي.

روس باركلي



بدأ لاعب الوسط الإنجليزي فترة إعارته هذا الموسم مع أستون فيلا بشكل قوي، لكن سرعان ما فقد موقعه في التشكيل الأساسي، بعدما فضل عليه الجهاز الفني كل من مورجان سانسون وجايكوب رامزي في الفترة الأخيرة، على الرغم من إصابة نجم الفريق جاك جريليش.

ويتمتع باركلي بقدرات فنية مميزة من الناحية الهجومية، وهو مرشح دائم للانضمام إلى صفوف منتخب بلاده، الأمر الذي يشجع تشيلسي على طلب مبلغ ضخم للاستغناء عنه بشكل نهائي.

لكن المشكلة تكمن في المبلغ الذي يطالب به تشيلسي لبيع باركلي، وهو 40 مليون إسترليني، الأمر الذي قد يبعد الراغبين في ضمه.

ميتشي باتشواي




تفاجأ النقاد بقيام تشيلسي بتمديد عقد المهاجم البلجيكي الصيف الماضي، قبل أن يقوم بإعارته مجددا إلى كريستال بالاس، حيث لا يتمتع بثقة المدرب العجوز روي هودجسون.

العقد الحالي لباتشواي تنتهي مدته مع انتهاء الموسم المقبل، ما يعني أن تشيلسي يملك فرصة للاستفادة ماديا منه هذا الصيف فقط، لكن لا توجد آمال عالية بإمكانية بيعه بمقابل مالي جيد، لقلة مشاركاته في الأعوام الثلاثة الماضية.


( ملاك ) مشـ© الديكور ©ـرفة

الله يعطيك العافية

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1