منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية التعاون ينجو من انتفاضة الفتح ويبلغ النهائي
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

التعاون ينجو من انتفاضة الفتح ويبلغ النهائي





اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



حقق التعاون فوزا مثيرا على ضيفه الفتح (3-2)، اليوم الأحد، في استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، ليحجز مكانه في المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين، وينتظر الفائز من النصر وضيفه الفيصلي.

وسجل ثلاثية التعاون، أليخاندرو رومير في الدقيقة (25)، ولياندر تاوامبا في الدقيقة (55)، وسيدريك أميسي في الدقيقة (62)، بينما أحرز ثنائية الفتح، محمد مجرشي في الدقيقة (72)، ومراد باتنا في الدقيقة (74).

وبدأ التعاون المباراة مندفعا بقوة، وهدد مرمى الفتح في أكثر من مناسبة، وكاد تاوامبا أن يمنح التقدم لفريقه، في الدقيقة 14، لكن تسديدته القوية اعتلت العارضة.



وتمكن روميرو من ترجمة تفوق التعاون، عندما استغل تمريرة زميله عبد الله الجوعي، في الدقيقة 25، ليرسل كرة زاحفة على يمين الحارس كوفال، مسجلا الهدف الأول.

وقبل نهاية الشوط الأول، تلاعب تاوامبا بدفاع الفتح والحارس كوفال، ووضع الكرة في المرمى، إلا أن الحكم ألغى الهدف، بعد العودة لتقنية الفيديو.

وواصل التعاون سيطرته على المباراة، في الشوط الثاني، لينجح ليندر تاوامبا في تسجيل الهدف الثاني لفريقه، في الدقيقة (55)، بعدما سدد كرة أرضية لم يحرك لها حارس الفتح ساكنا.



وعند الدقيقة (62) أحرز أميسي الهدف الثالث، مستغلا هفوة من دفاع الفتح.

وانتفض الفتح بعد ذلك، وتمكن البديل محمد مجرشي من تسجيل الهدف الأول لفريقه، عند الدقيقة (72)، بعدما استفاد من مجهود زميله علي الزقعان.

وذلل المغربي مراد باتنا الفارق للنموذجي، في الدقيقة 74، بعدما راوغ وسدد الكرة بقوة، على يسار الحارس كاسيو انجوس.

وشهدت الدقائق المتبقية من عمر المباراة إثارة كبيرة، حيث تناوب الفريقان على إهدار الفرص المحققة، دون أن يتمكن أي منهما من التسجيل، لينتهي اللقاء بفوز التعاون (3-2).



أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1