منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه يونايتد يكسر طموح برايتون في البريميرليج
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

يونايتد يكسر طموح برايتون في البريميرليج



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



اقتنص مانشستر يونايتد فوزا ثمينا على ضيفه برايتون 2-1 مساء الأحد، ضمن الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم برايتون أولا عبر داني ويلبيك في الدقيقة (13)، لكن يونايتد تمكن من تسجيل هدفين في الشوط الثاني عن طريق ماركوس راشفورد (62) ومايسون جرينوود (83).

ورفع يونايتد رصيده بهذا الفوز إلى 60 نقطة في المركز الثاني، بفارق 4 نقاط أمام ليستر سيتي الثالث، و14 نقطة وراء المتصدر مانشستر سيتي.

وتجمد رصيد بيرنلي عند 32 نقطة في المركز 16.

واعتمد مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولسكاير على طريقة اللعب المعتادة 4-2-3-1، فلم يغير تشكيل الخط الخلفي، فدفع بأرون وان بيساكا ولينديلوف وماجواير وشاو.

وفي وسط الملعب اختار بول بوجبا إلى جانب فريد، فيما تحرك مايسون جرينوود وبرونو فرنانديز وماركوس راشفورد، وراء المهاجم الصريح إدينسون كافاني.



في المقابل، لجأ مدرب برايتون جراهام بوتر إلى طريقة اللعب 3-4-1-2، حيث تكون الخط الخلفي من بن وايت ودانك وفيلتمان.

وعلى الطرفين لعب باسكال جروس ومودر، وتمركز في وسط الملعب الثنائي ييفيس بيسوما وآدم لالانا، فيما قام لياندرو تروسارد بدور لاعب الوسط الهجومي، خلف الثنائي نيل موباي وداني ويلبيك.

افتتح فرنانديز مسلسل الفرص باللقاء، عن طريق تسديدة من خارج المنطقة علت مرمى برايتون في الدقيقة 4.

وتبادل الدولي البرتغالي الكرة مع راشفورد، قبل أن يمرر إلى جرينوود الذي انتظرها قبل أن يسددها منخفضة ارتدت من القائم القريب في الدقيقة 8.



وعلى عكس المجريات، افتتح برايتون التسجيل في الدقيقة 13، عندما فقد بوجبا الكرة لتصل إلى موباي الذي مرر من الناحية اليمنى كرة أمام المتحفز ويلبيك، فتابعها الأخير بلمسة واحدة لكنها ارتدت من بيساكا والحارس هندرسون قبل أن تصطدم به وتدخل الشباك.

وكاد برايتون أن يعزز تقدمه بهدف ثان في الدقيقة 19، عندما احتسب له الحكم ركلة حرة نفذها جروس وتابعها دانك برأسه، لينفذها الحارس هندرسون ببراعة.



سيطر مانشستر يونايتد على المجريات في النصف الثاني من الشوط الأول، لكنه فقد الكرة كثيرا في وسط الملعب، واصطدم بصلابة دفاع برايتون بقيادة وايت.

ولم يستطع يونايتد تشكيل الخطورة المطلوبة، فمرت تسديدة بوجبا الضعيفة بجانب القائم في الدقيقة 39.

وحاول الدولي الفرنسي إبعاد ركلة ركنية من أمام مرماه، لكن الكرة وصلت إلى مودر الذي سدد من قلب منطقة الجزاء، لكن الكرة ارتدت من راشفورد وحادت عن المرمى في الوقت بدل الضائع.



بدا مانشستر يونايتد أكثر تصميما على تحقيق التعادل في الشوط الثاني، فتخلص راشفورد من لالانا وسدد من بعيد في مكان وقوف الحارس سانشيز في الدقيقة 52.

وقام سانشيز بعمل جيد عندما خطف الكرة من أمام فرنانديز الذي كان بصدد متابعة التمريرة الذكية من بوجبا التي كسر من خلالها مصيدة التسلل في الدقيقة 60.



وتمكن يونايتد أخيرا من تحقيق التعادل في الدقيقة 62، عندما انطلق فرنانديز بالكرة ليصل إلى حافة منطقة الجزاء قبل أن يمرر على يساره إلى راشفورد الذي سدد الكرة من لمسة واحدة أنيقة بيمينه، بعيدة عن متناول الحارس.

تحرك صاحب الأرض من أجل إحراز هدف التقدم، فانطلق وان بيساكا من الناحية اليمنى، ليرسل كرة أمام جرينوود الذي ابتعدت محاولته عن المرمى في الدقيقة 65.



وسنحت هجمة مرتدة لبرايتون في الدقيقة 70، حصل من خلالها موباي على الكرة في الناحية اليسرى، ليرسلها دون تأخير داخل منطقة الست ياردات نحو ويلبيك، لكن مضايقة ماجواير أفسدت الهجمة.

ودخل دانييل جيمس إلى تشكيلة يونايتد بدلا من راشفورد، وحصل فرنانديز أخيرا على المساحة المناسبة للتقدم، فأطلق تسديدة قوية ردها سانشيز بمهارة، وحاول جرينوود متابعتها بيد أن الكرة هزت الشباك العلوية من الخارج في الدقيقة 76.

لكن ضغط يونايتد أثمر في النهاية عن هدف الفوز في الدقيقة 83، عندما أراد بوجبا تسديد الكرة، لترتطم بالأرض ويتابعها جرينوود برأسه من مسافة قريبة في الشباك، بمساعدة من المدافع وايت.


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1