منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية زيزو من نجم الشباك إلى بطل الجدل
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

زيزو من نجم الشباك إلى بطل الجدل





اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



لم يكن يتوقع جمهور الزمالك، أن يتحول أحمد سيد زيزو جناح الفريق، إلى هذه المرحلة، بابتعاده عن التألق وعدم تقديم الأداء المتوقع بهذه السرعة، بعدما كان نجم الشباك في الموسم الماضي.

ورغم أن صفقة زيزو نالت معارضة شديدة حين أبرمها الزمالك، بعد مسيرة اللاعب في صفوف موريرينسي البرتغالي، وقبلها مع ليرس البلجيكي، كما أنه لم يكن لاعبًا لامعًا في الدوري المصري قبل خروجه لأوروبا، إلا أنه نجح في التألق بشكل ملحوظ في الموسم الماضي.

وسجل زيزو في الموسم الماضي 9 أهداف وصنع 8 آخرين، وانضم إلى منتخب مصر بعدما كان نجم الشباك الأبرز في صفوف الأبيض، خاصة مع نهاية الموسم.

إثارة الجدل أصبحت شعار زيزو في الفترة الأخيرة، في عدة أمور يستعرضها كووورة في التقرير التالي:

إصابة غريبة


غاب زيزو عن مباراة الزمالك الأخيرة بدوري أبطال أفريقيا أمام مولودية الجزائر في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا بداعي الإصابة.

زيزو نشر صباح يوم المباراة، صورة لقدمه وعليها رباط ضاغط عبر موقع إنستجرام، معلنًا إصابته التي أبعدته عن المباراة وفاز الأبيض بنتيجة 2-0.

وتحدث محمد أسامة طبيب الزمالك عبر قناة ناديه عقب اللقاء بأن زيزو تعرض لإصابة غريبة بعيدًا عن المران، واشتكى من آلام قوية في وجه القدم، واضطر لوضع رباط ضاغط وغاب عن اللقاء.

المفاجأة التي أثارت الجدل حول إصابة زيزو أنه شارك في المران مباشرة بعد استئنافه مع الزمالك بالقاهرة، دون إعلان تفاصيل شكواه أو أسبابها، وتكتم مسؤولو الزمالك عن شرح البرنامج العلاجي لزيزو، الذي ساهم في تعافيه بهذه السرعة.



جدل الرحيل للأهلي


تحول زيزو من معشوق جماهير الزمالك إلى أحد اللاعبين المغضوب عليهم بشدة، خاصة مع تراجع مستواه، حيث أن اللاعب سجل هدفًا واحدًا في 17 مباراة وصنع 3 آخرين، ويقدم مستويات هزيلة جعلت الأبيض يعاني هجوميًا في العديد من اللقاءات.

وازداد جدل رحيل زيزو للمنافس التقليدي الأهلي في الموسم المقبل، رغم ارتباطه بعقد يمتد لنهاية الموسم المقبل، وسط أنباء حول جلسة دارت بين والده ومسؤولي القلعة الحمراء سرًا، للترتيب لمسألة انتقاله للأهلي.

وأكد هذه الأنباء، مصطفى يونس نجم الأهلي الأسبق عبر تصريحات إعلامية، مشددًا على وجود اتفاق سري بين زيزو والأهلي للانتقال للأحمر بداية من الموسم المقبل، كما خرج والد زيزو في تصريحات إعلامية تحدث خلالها عن أزمة بين نجله وجماهير الزمالك.

عرض العين


من الأمور التي أثارت الجدل حول زيزو في الفترة الأخيرة، ما تردد عن وصول عرض رسمي من نادي العين الإماراتي لضم اللاعب.

قناة الزمالك خرجت عدة مرات ونفت وصول خطاب رسمي من العين لضم اللاعب، لكن نادر شوقي وكيل اللاعبين أكد حصوله على وساطة من مسؤولي العين للتفاوض لضم نجم الزمالك.

ودار جدل واسع حول حقيقة عرض العين للتعاقد مع زيزو في يناير/كانون ثان الماضي، إلا أن إدارة الزمالك أغلقت الباب أمام رحيل اللاعب، وهو ما فسر به البعض، تراجع مستوى اللاعب وافتقاده التركيز.


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1