منتديات غرام

منتديات غرام (/)
-   كوووره عالميه (https://forums.graaam.com/153/)
-   -   إنتر يُسقط ساسولو بثنائية لوكاكو ولاوتارو (https://forums.graaam.com/643695.html)

الـ شــــموخي999 07-04-2021 10:12 PM

إنتر يُسقط ساسولو بثنائية لوكاكو ولاوتارو
 
إنتر يُسقط ساسولو بثنائية لوكاكو ولاوتارو




https://up.graaam.com/uploads/imag-8...de7c02783d.jpg



واصل إنتر ميلان سلسلة انتصاراته، بالفوز على ساسولو، بنتيجة (2-1)، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة 28 من الكالتشيو.

وسجل هدفي إنتر، لوكاكو في الدقيقة (10)، ولاوتارو مارتينيز في الدقيقة (67)، بينما سجل حامد تراوري هدف ساسولو الوحيد في الدقيقة (85).

وبهذا الانتصار، رفع إنتر ميلان رصيده إلى 71 نقطة في صدارة جدول الترتيب، وتجمد رصيد ساسولو عند 40 نقطة في المركز التاسع.

بدأت المباراة بضغط من ساسولو، وسدد فيليب ديوريشيتش كرة بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء، لكنها مرت أعلى مرمى هاندانوفيتش في الدقيقة (3).

وسدد بيدرو أوبيانج لاعب ساسولو كرة أخرى من خارج المنطقة، بجانب القائم الأيسر لمرمى هاندانوفيتش حارس إنتر ميلان في الدقيقة (4).

ونجح لوكاكو في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة (10)، حيث تلقى عرضية من يونج على الجانب الأيسر، وسدد رأسية أقصى يسار حارس ساسولو.



وسد ماتيو دارميان لاعب إنتر ميلان كرة في الدقيقة (35)، داخل منطقة الجزاء، ارتطمت بدفاع ساسولو قبل أن تصل بين يدي الحارس كونسيلي.

وأرسل حامد تراوري لاعب ساسولو كرة بالقدم اليمنى، أمسك بها هاندانوفيتش في الدقيقة (39)، ثم انتهى الشوط الأول بتقدم إنتر بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، دخل لاعبو ساسولو بضغط على منطقة إنتر، وسدد حامد تراوري كرة مرت أعلى مرمى النيراتزوري في الدقيقة (52).

وكاد أوبيانج لاعب ساسولو أن يُعادل النتيجة لفريقه في الدقيقة 55، بتسديدة قوية تصدى لها هاندانوفيتش حارس إنتر ميلان على مرتين.

ونجح لاوتارو في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (67)، حيث تلقى تمريرة من زميله لوكاكو وسدد أسفل يسار كونسيلي حارس مرمى ساسولو.



واعترض لاعبو ساسولو على الهدف، حيث قبله سقط أحد اللاعبين في منطقة جزاء النيراتزوري لترتد الكرة بهدف، لكن حكم المباراة أقر بصحة الهدف.

وسجل حامد تراوري هدف تقليص الفارق لساسولو في الدقيقة (85)، حيث تلقى تمريرة من ديوريتشيتش وسدد بقدمه اليمنى أقصى يمين هاندانوفيتش.

وأهدر أليكسيس سانشيز، الهدف الثالث في الدقيقة (89)، حيث تلقى تمريرة من لوكاكو، ورغم تقدم الحارس لكن تسديدته مرت أعلى العارضة الأفقية.

وسجل لوكاكو الهدف الثالث في الدقيقة (92)، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل على المهاجم البلجيكي، لتنتهي المباراة بفوز النيراتزوري بنتيجة (2-1).



الساعة الآن +3: 10:34 PM.


موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


SEO by vBSEO 3.6.1