ألرمز مشـ© الحياة الزوجية ©ـرف

اغلاق مواضيع النقاش ... سبق اصرار وترصد
من متابعتي لما يطرح اتضح لي ان سبب اغلاق اغلب المواضيع
انتقام ... غيرة .. يستمر النقاش فاذا بدات ملامح منافعه تظهر
شمر احدهم مدفوعا ... بغيض ... انتقام او.. غيره .. وحوله حشد
وعلى قولة المثل ... احد يشعب واحد يطنقر ... وللاسف يستفزون
الكثير ممن لاناقة لهم في الامر ولا جمل فسيرون في ركبهم دفاعا
وما علموا ان الهدف اغلاق الموضوع ليس الا واذا تم اغلاقه القوا
باللوم على الادارة

بالامس تم حذف ما يقارب من اربعين مشاركة لاشخاص بعينهم ونجح من هدفه
اغلاق الموضوع في غلقه بعد ان اطرى صاحب الموضوع بالمديح بوجه واخذه
بوجه اخر لتحقيق مراده .. للاسف الامر متكرر حتى ران على سمة متدى الحوار والنقاش ..

لذلك ارى ان تكون الردود في قسم النقاش محددة بحيث يكون الحوار بين العضو وصاحب
الطرح فقط ولا يسمح لاي عضو بالتعليق على مشاركة اي عضو اخر نهائيا منعا للتداخل وخروج
الموضوع عن هدفه وابعادا للاستفزاز الذي يتسبب في الكراهية بلا سبب ..


رجم ! ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©









موضوعك يؤجج الخلاف ونحن نحاول دفنه !!

+ تم التبليغ !











_JOUD ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

أنا جديدة هون وما بعرف كتير عن هالمنتدى صراحة بس مو ضلم هيك يعني لو حدا كان مشارك بشغلة غلط واللي طرح الموضوع ما عرف يرد عليه فهيك ممكن اللي قرأ وما عنده خلفية عن الموضوع ممكن يقتنع ويمكن يكمل على الغلط وبعدين الردود مو دايما بتكون مستفزة وغالبا اللي بشاركوا باستفزاز همه نفسهم نفسهم حسب ما وجدت بالفترة القصيرة اللي تواجدت فيها هون

عٌـِـِِـِـطُـٌـٌٌـٌر الشرق (الهاشمية)





لله درك يالرمز
وهذا الي صار معي
امس وكلامك كله صح
بس هالمره انا الي طلبت
غلق موضوعي .....ماابشعهم وابشع قلوووبهم
جزاك ربي الجنه الجنة






" الندى في وجنتك
صار عطر بلمستك "


عٌـِـِِـِـطُـٌـٌٌـٌر الشرق (الهاشمية)





انتقام ... غيرة .. يستمر النقاش فاذا بدات ملامح منافعه تظهر
شمر احدهم مدفوعا ... بغيض ... انتقام او.. غيره .. وحوله حشد
لاعلم مين بينتقم من مين
ولكن لايوجد مشرف في قسم النقاش

واصبحت فوضى عارمه حسبنا الله






" الندى في وجنتك
صار عطر بلمستك "


عٌـِـِِـِـطُـٌـٌٌـٌر الشرق (الهاشمية)





زين لحقت ع الموضوع قبل مايغلق
يقولون مالايفعلون تحت ستار التدين ومخافة
الله ....والثقافه ...الثقافة لسان
مهذب والتدين خلق تباااااااا






" الندى في وجنتك
صار عطر بلمستك "


رجم ! ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©









المشاركة الأساسية كتبها عٌـِـِِـِـطُـٌـٌٌـٌر الشرق اقتباس :
لله درك يالرمز
وهذا الي صار معي
امس وكلامك كله صح
بس هالمره انا الي طلبت
غلق موضوعي .....ماابشعهم وابشع قلوووبهم
جزاك ربي الجنه الجنة
دعينا نتناقش بأدب وأخلاق !!


ألم تقولي مرحب بك في الموضوع ومرحب بمدخلاتك ؟
ألم نقل المخالفات المسيئة تحذف ويستكمل النقاش ؟؟

لماذا حاليًا تقولين أغلقوا موضوعي وأنتِ بنفسك من طلبتِ إغلاقه ؟؟

أفهميني أختي ندى .











ألرمز مشـ© الحياة الزوجية ©ـرف

المشاركة الأساسية كتبها _joud اقتباس :
أنا جديدة هون وما بعرف كتير عن هالمنتدى صراحة بس مو ضلم هيك يعني لو حدا كان مشارك بشغلة غلط واللي طرح الموضوع ما عرف يرد عليه فهيك ممكن اللي قرأ وما عنده خلفية عن الموضوع ممكن يقتنع ويمكن يكمل على الغلط وبعدين الردود مو دايما بتكون مستفزة وغالبا اللي بشاركوا باستفزاز همه نفسهم نفسهم حسب ما وجدت بالفترة القصيرة اللي تواجدت فيها هون

لو على المفروض اختي كان المفروض ما احد يتجاوز حتى لو احد غلط عليه يرفع
شكوى للادارة وما يستمر في الردود الغير مرغوبة والمشكلة من يحاول يستفز من
اجل غلق الموضوع شكرا لمرورك وابداء رايك


رجم ! ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©









هذا هو الموضوع الذي نتحدث عنه :


https://forums.graaam.com/643663.html











رجم ! ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©









المشاركة الأساسية كتبها ألرمز اقتباس :

لو على المفروض اختي كان المفروض ما احد يتجاوز حتى لو احد غلط عليه يرفع
شكوى للادارة وما يستمر في الردود الغير مرغوبة والمشكلة من يحاول يستفز من
اجل غلق الموضوع شكرا لمرورك وابداء رايك


رفعنا شكوى للإدارة وحذفت الردود المسيئة ، الموضوع حاليًا لايوجد فيه إساءة

وندى من طلبت إغلاقه !











أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1