منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية الرجاء يسحق بيراميدز في عقر داره ويضمن التأهل بالكونفيدرالية
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

الرجاء يسحق بيراميدز في عقر داره ويضمن التأهل بالكونفيدرالية




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



حقق فريق الرجاء المغربي فوزًا ساحقًا على حساب مضيفه بيراميدز المصري، بنتيجة (3-0)، مساء اليوم الأحد، على ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بكأس الكونفيدرالية الأفريقية.

سجل للرجاء فابريس نجوما في الدقيقة (15)، ثم أضاف بن مالانجو في الدقيقة (42) الهدف الثاني، وأكمل الثلاثية سفيان رحيمي في الدقيقة (76)، وضمن الفريق المغربي التأهل رسميًا إلى ربع نهائي كأس الكونفيدرالية.

ورفع الرجاء رصيده إلى 12 نقطة بالعلامة الكاملة متصدرا المجموعة، وتجمد رصيد بيراميدز عند 6 نقاط محتلا المركز الثاني، بأفضلية المواجهات المباشرة على نكانا الزامبي بنفس الرصيد، ويحتل نامونجو التنزاني المركز الأخير بلا نقاط.

الرجاء استحق الخروج فائزا، بعد عرض رائع تكتيكي وتنظيمي واستغلال مميز للمهارات الفردية للاعبي الفريق المغربي، وسط عجز تام من بيراميدز رغم المبالغ الطائلة التي أنفقها النادي لاستقدام هؤلاء النجوم.

حاول بيراميدز فرض الحصار الهجومي على لاعبي الرجاء مع بداية اللقاء، وتراجع الفريق المغربي للخلف لامتصاص حماس أصحاب الأرض في العشر دقائق الأول، ولكن الرجاء كشر عن أنيابه سريعا ووجه تسديدة قوية مرت بجوار القائم.

وأطلق إسلام عيسى تسديدة علت العارضة، وأبعد أحمد سامي مدافع بيراميدز محاولة قريبة للرجاء من جانب سفيان رحيمي، كما أن الفريق المغربي حاول بفرصة قريبة ولكن إكرامي أبعد المحاولة.

ونجح فابريس نجوما في التقدم لصالح الرجاء في الدقيقة (15)، من ضربة رأس متقنة عقب عرضية سريعة حولها اللاعب برأسه في شباك إكرامي، ثم كثف بيراميدز محاولاته بكرة عرضية من رمضان صبحي أبعدها الحارس.

ورد علي جبر عرضية سريعة من الرجاء، وتفوق الجانبي الدفاعي للفريق المغربي رغم محاولات بيراميدز للسيطرة، ولكن الرجاء أبدى صلابة مميزة ونال بن مالانجو البطاقة الصفراء.

وحملت الدقيقة (42) هدفا ثانيا لصالح الرجاء بعد أن حول بن مالانجو كرة عرضية سريعة من الفريق المغربي ردها زميله برأسه، وأسكنها شباك إكرامي لينهي الشوط الأول بتقدم مثير للفريق البيضاوي.

لم يختلف الحال بالنسبة للشوط الثاني بالنسبة للاعبي بيراميدز، الذين حاولوا صناعة الخطورة ولكن بلا فاعلية، وأضاع أحمد سامي رأسية قريبة، ثم تحرك عبد الله السعيد بشكل أكثر نشاطا، ووجه تصويبة قوية تألق الحارس أنس الزنيتي في إبعادها.

وأشرك الرجاء لاعبه محسن متولي على حساب محمود بنحليب، وأضاع أنطوي فرصة خطيرة لصالح بيراميدز قبل خروجه لصالح دودو الجباس في الدقيقة (70)، وإشراك محمود صابر على حساب نبيل "دونجا"، وإيريك تراوري بدلا من عبد الله السعيد.

واتسم أداء بيراميدز بالعشوائية بعد خروج السعيد، وزاد سفيان رحيمي جراح بيراميدز بهدف ثالث في الدقيقة (76) من خطأ ساذج لرمضان صبحي الذي أخطأ في التمرير، وردت الكرة إلى رحيمي الذي تلاعب بأحمد فتحي وهز الشباك باقتدار.

وألغى الحكم هدفا رابعا للرجاء في مرمى بيراميدز بداعي التسلل، وأشرك الفريق المغربي الثنائي عبد الإله الحافيظي ونوح السعداوي على حساب سفيان رحيمي ونجوما، وأبعد الزنيتي عرضية خطيرة من أحمد فتحي.

ودفع بيراميدز بإبراهيم حسن بدلاً من رمضان صبحي، وأضاع فاروق رأسية فوق العارضة، كما أشرك الرجاء الثنائي عبد الجليل جبيرا ومحمد الماكاسي قبل نهاية اللقاء بفوز ساحق للفريق المغربي.


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1