منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية الترجي والنجم في مهمتين خارج الديار.. والصفاقسي يتحدى الباجي
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

الترجي والنجم في مهمتين خارج الديار.. والصفاقسي يتحدى الباجي




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



ينزل الترجي الرياضي التونسي، غدا الأربعاء، ضيفا على اتحاد تطاوين، بالملعب البلدي في تطاوين، بلقاء مؤجل من الجولة 16 بالدوري التونسي.

ويبحث فريق باب سويقة عن تدعيم الصدارة التي يحتلها بـ49 نقطة لتوسيع الفارق الذي يفصله عن النجم الساحلي (43 نقطة) أقرب ملاحقيه، علما بأن الترجي لعب مباراة أقل.

ولن تكون مهمة الترجي سهلة، خصوصا أنه سيواجه فريقا يصارع من أجل البقاء، وهو اتحاد تطاوين الذي يحتل المركز الـ12 بـ24 نقطة، حيث يعد من الفرق صعبة المراس على ميدانها.

ورغم تباين الأهداف فإن المباراة ينتظر أن تشهد تنافسا كبيرا، حيث سيخوض الترجي المواجهة بكامل عناصره تفاديا لأي مفاجأة غير سارة، خصوصا بعد أن أنهى دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا في الصدارة.

في المقابل، سيحاول اتحاد تطاوين بقيادة مدربه شكري الخطوي، استعادة نغمة الفوز بعدما اكتفى في الجولات الخمس الأخيرة بـ3 هزائم وتعادلين، لإنعاش حظوظه في البقاء.

المنستيري X النجم الساحلي



كما ستدور غدا مقابلتين مؤجلتين لحساب الجولة 17 من الدوري التونسي، حيث يستضيف الاتحاد المنستيري نظيره النجم الساحلي، على ملعب مصطفى بن جنات.

وهذه المباراة سيكون شعارها الانتصار للفريقين، فالمنستيري هبط للمركز الثامن بـ27 نقطة وأصبح ضمن صراع البقاء، سيبذل بقيادة المدرب الجديد عفوان الغربي كل ما لديه لتحقيق الفوز الذي يجعله يستعيد المركز السابع.

وكان عفوان الغربي، أكد بعد هزيمة الفريق أمام النادي الإفريقي، مؤكدا أنه لا مفر من تحقيق نتيجة إيجابية أمام النجم الساحلي، لإنهاء الموسم في أريحية وفي مركز أفضل.

أما النجم الساحلي فسيحرص على تحقيق نتيجة إيجابية تجعله على الأقل يؤمن مركز الوصافة، ويواصل في الصراع مع الترجي.

الصفاقسي X الأولمبي الباجي

وفي المباراة الأخيرة سيدخل النادي الصفاقسي صاحب المركز الرابع بـ33 نقطة، مواجهة اليوم تحت شعار الانتصار ولا شيء غيره عندما يستقبل الأولمبي الباجي، الذي يحتل المركز التاسع بـ27 نقطة.

ويأمل الصفاقسي بالمحافظة على آماله في المراهنة على مركز الوصافة، رغم أنه تلقى يوم الأحد الماضي ضربة موجعة، بخسارة جهود حارسه الأول أيمن دحمان إلى نهاية الموسم، بعد ثبوت إصابته بالرباط الصليبي.

وكان المدير الفني للصفاقسي بيبي مورسيا، قد أكد أنه لا مفر من الفوز بلقاء اليوم وتأكيد اول انتصار حققه الفريق تحت إشرافه في سباق الدوري، من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة من نتائج فريقها، منذ قدوم المدرب الإسباني خلفا لأنيس بوجلبان .


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1