غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كووره عربية
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 22-05-2007, 02:10 AM
صورة MATRIX الرمزية
MATRIX MATRIX غير متصل
©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©
 
(تـقـديـم) ][ نهائي أبطال أوروبا (ميلان × ليفربول) ][


http://img517.imageshack.us/img517/8134/champsleaguecw3.jpg[/IMG]





التقديم من اعداد اللجنة الاعلامية لدوري أبطال أوروبا في شبكة الميلان العربية

كل الشكر لمعدين التقديم






قد يكون ضرب من الخيال .. يحمل معه ذكريات مؤلمة كانت كفيلة بهز أرجاء ميلانو منذ فترة ليست بالبعيدة و لكن فلنتذكر شيء واحد خسارة نهائي كانت أبعد أن تكون حلم .. خسارة نهائي بالرغم من تقدمنا بثلاث أهداف كانت بصدق لحظات أو كما يحب أن يسميها الكثير الدقائق المجنونة أو الحظ الميلاني العاثر بالأصح .. أبتدأت المقدمة بذكريات مؤلمة و لكن كالعادة الألم دائماً يجعل الأنسان قوياً لقاء الثأر هذا ما يسميه البعض لقاء الجبابرة و جبابرة العالم بالتأكيد لقاء العراقة الميلانية بليفربول الثالث أوروبياً .. و قد يكون في أخر نصف هذا العقد من السنين أرتبط دوري الأبطال بأفضل ناديين على الأطلاق الميلان و ليفر .. ميلان يدخل اللقاء حاملاً هماً ثقيلاً و قد يكون الظغط النفسي الأبرز بين لاعبي ميلان فما واجهه عريقنا هذا الموسم أشبه بعذاب من أزمات و مشاكل و ظغوط كانت كافية للأطاحة به و لكن يبقى الكبار كباراً و لو واجهوا أعتى المشاكل و أقواها و لكن كان للصمود شكل جديد شاهدناه بشكله المختلف هذا مع ميلان هذا الموسم الذي قلب الطاولة على الكل و ليقول بأعلى صوت (( يبقى الميلان الأقوى عالمياً من دون منازع )) الميلانيين سيدخلون أثينا حاملين بين أيديهم عزيمة و أصرار لتحقيق فوز لطالما كانوا الأجدر بالأنتصار به .. يدخلون الملعب و في عقولهم ذكريات تلك اللحظات المجنونة في أتاتورك و ذلك النهائي المشؤوم .. حاملين على أعناقهم أهازيج جمهور بل أمة ميلانية طموحها الفوز لا غير الفوز .. الثأر و لا غير الثأر .. كل التوفيق للروسينيري و إن شاء الله الفوز و لا غير الفوز ..





×


الفريقين : ميلان × ليفربول
المناسبة : نهائي دوري أبطال أوروبا 2007
اليوم والتاريخ : الأربعاء 23\5\2007
التوقيت : 21:45 مساءً بتوقيت السعودية
القناة الناقلة : Art Sport 4
معلق المباراة : رؤوف خليف









الأسم : إستاد سيبروس
التأسيس : 1982
السعة : 72,000
الملكية : للحكومة اليونانية







يدخل أبناء السيد أنشلوتي المباراة وهم يعنون ويتذكرون النهائي الذي انتهى بطريقة أقل مايقال عليها غريبه وعجيبه ..وأفضل ماقيل عليها كلام الرئيس الفخري للميلان سلفيو برلسكوني / الميلان لم يخسر والليفر لم يفز ..لكن مشيئة الله هي التي تريد .
لاعبي الفريق من العناصر الأساسيه ستلعب المباراة وهي مرتاحه تقريبا 10 أيام ..وهذا الشيء سيفيد الفريق بالنهائي خاصة من المتوقع أن تصل المباراة إلى الأشواط الأضافيه ..وتدرب كذلك حراس المرمى على ركلات الجزاء ..وقد يكون الميلان بأمان لتواجد حارس العرين نيلسون ديدا الذي بدء يعيد نفسه بقوه من جديد ..المواقع الأوربيه والعالميه وضعت الميلان هو بطل هذا النهائي وقد يشكل هذا الشيء صعوبة لدى الاعبين لأن التوقعات تتعب الفريق ..إلا الميلان تعود على هذي الأجواء الأوربيه والنهائيات الصعبه ..ولديك لاعبين لهم خبره وباع كبير بالبطولة ..مالديني - نيستا - قاتوزو - سيدورف - بيرلو - انزاقي ..عناصر الخبره مهمه جدا وسيكون عليهم عبئ آخر وهو تهدئة زملائهم والأجواء داخل المباراة ..ومن الجميل أن يكون الفريق ذاهب إلى أثينا من أجل البطولة ومن أجل رفع علم الكورة الأيطالية لكي تكون الأكثر تتويج فيما لو تحصل عليها الأسد الميلاني ..ويسجل ثأره بهذاك اليوم 23/5..وأنشلوتي يريدها بطوله سابعه بتاريخ الميلان ..وثانيه بتاريخه كمدرب ..والثالثه بتاريخيه كمدرب ولاعب ..فهل سيحصل هذا الشيء ياكارليتو ؟






أبناء بينيتز يبدو أنهم في أفضل حال من ناحية الأستعداد النفسي والذهني ..فالفريق انهى موسمه الرياضي بأخر مبارتين بالعناصر غير الأساسيه او خليط بين الأساسي والأحتياط ..ويقيم حاليا الفريق معسكر بأسبانيا من أجل الأستعداد جيدا للميلان والشياطين الحمر ..هم يعلمون أن موسم 2005 البطولة كتبت لهم ..لكن هناك نية التأكيد على هذا الشيء أن البطولة ذهبت لنا وكنا نستحق مع وجود مثير من التشكيك بتلك البطولة من ناحية الأستحقاق ..ولهم الحق في فكرة التأكيد على الأنجاز الأوربي ..لكن الليفر مختلف عما كان سابقاً وكذلك الميلان اختلف كثيراً وأصبح منضبط أكثر بالملعب وهذا ماقاله مدرب الليفر بينيتز ..ليفربول سيلعب المباراة بثقة أكبر من الميلان والشيء اتضح بالتصريحات وكان يسودها الثقه التي قد تكون سلبيه لهم أثناء المباراة ..فجيرارد تفوه ببعض الكلمات التي خرجت بوسائل الأعلام وانتقد فيها بعض لاعبي الميلان ..وكأنها الحرب البارده ..فبكل حق الليفر يعتبر فريق محارب داخل الملعب ويتمتع بالروح الحماسيه ..وهو أكثر مايخشاه من الميلان القرينتا الطليانه كما حصلت أمام بطول إنجلترا الأول المان يونايتد وعندما صرح فيرجسون لأول مرة افقد الحلول في تلك اليوم !
فيجب على الليفر أن يحاول أن يتدارك حماس وإنجذاب الميلان للمباراة ..وهل سيكون الخيار التكتيكي هو الحل ؟


][ مفارقة تاريخية و ذكرى قد يكون الحظ فيها للميلان أوفر ][


في نهائي 1994 و بالتحديد مع البارسا تقابل ميلان على ملعب OAKA spiros louis stadium و بالتحديد في أثينا و لتنتشي الجماهير الميلانية بالفوز الذي كان عشقها الأول و أين في كأس الأبطال الأوروبية ملاذ جماهيرها الأول و بحضور 70 ألف من جماهير الفريقين يوقع التاريخ فوز عريض لميلان برباعية كان ( مساور السباق في تسجيل هدفين و سفاسفيتش و ديسايي ) مطيحاً بالقلعة الكاتلونيا بذلك الفوز في وسط أثينا .. بالرغم من الحظوظ الكاتلونية التي كانت ألأقرب بالفوز بوجود حقبة تاريخية يقودها العملاق روماريو و ستكويشكوف .. و لكن للتاريخ مفارقات و بالتحديد مع ميلان الذي طالما كان هو المستحيل .. ليعود من جديد في نهائي الأبطال لعام 2007 و ليلعب من جديد في أثينا و مع ليفربول .. فهل سيعود التاريخ نفسه ..؟؟





:::بقعة ضوء عن المسيرة الميلانية في دوري الابطال :::


بعد العقوبة التي تلاقاها الميلان نهاية الموسم الفائت .. دخل ميلان لكأس الابطال بالتصفية نظراً للخصم الذي تلقاه النادي من الاتحاد الكروي الاطيالي .. لكي تكون التصفية للعب دوري ابطال الاوربية و لكي يتقابل في أول مباراتي التصفية و بمعنويات منخفضة من لاعبي الفريق ..


- فكانت المواجهة الاولى التي تجمعه بالريد ستار و ليكون ميلان الفائز في مباراتي الذهاب
و الاياب و ليكون أنزاقي هو بطلهما ..حيث انتهت مباراة ميلان و الريد ستار الاولى في ملعب السانسيرو 1-0 للقناص بيبو .. مباراة الاياب في ملعب الريد ستار انتهت 2-1 للميلان بهدفي كلارنس سيدورف و بيبو ..


-المواجهة الثانية و كانت في دور المجموعات في الدور الاول من البطولة و كانت هنا المقابلة مغايرة في السانسيرو و بثلاثية ميلانية كان ميلان فيها و قد كشر عن انيابه الافضل على الاطلاق 3-0 و كان بيبو و جوركوف و كاكا أصحاب الاهداف .. في حين كان لقاء الاياب هناك في اليونان و بفوز ايك اثينا و ليلحق بالميلان الهزيمة الاولى في دوري الابطال بهدف خوليو سيزار


- المواجهة الثالثة كانت مع ليل فكان لقاء الذهاب الذي انتهى في ليل بالتعادل السلبي بين الفريقين بالرغم من تألق الفريق في المباراة .. و ليكون لقاء العودة في ميلانو و بالتحديد في السانسيرو و ليلحق بميلان هزيمة في وسط ارضه و بين جمهوره بثنائية لكل من أوديومنجي و كيتا ..


- المواجهة الرابعة كانت مع البلجيكي العنيد أندرلخت حيث انتهت مباراة الذهاب التي كانت في بلجيكا بهدف للمبدع كاكا و رجع ميلان ظافراً بثلاث نقاط مهمه لأعتالأه صدارة المجموعة .. في حين كان لقاء العودة لقاء كاكا و جيلا و ليفرح ميلان في السانسيرو جماهيره برباعية من هاتريك لكاكا و هدف لجيلا الذ تألق في لعب كرتين لكاكا ليكون الثنائي الافضل في المباراة


- المواجهة الخامسة مع نادي سيلتك الأسكتلندي حيث أنتهت نتيجة المباراة بالتعادل في مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين في أسكتلندا .. و ليعودوا من جديد لمعقل الميلان و لتكون النتيجة هدف مقابل لا شيء للميلان بهدف للمبدع البرازيلي كاكا على طريقة الكبار و كما يفعل دائماً .. و في الدقيقة 93 ينهي أمال الاسكتلنديين في لعب شوط أضافي


- المواجهة السادسة و لتكون القرعة مع مقصي ملوك أسبانيا الريال .. و بالتحديد مع البافاريين .. و لتنطلق المباراة الأولى بين الفريقين في السانسيرو و يفتتح المخضرم الأيطالي و بطل العالم أندريا بيرلو التسجيل في الدقيقة 40 من الشوط الأول للمباراة .. و لكن جنود بافاريا لم يكلوا و لم يملوا فأستطعوا التعديل في الدقيقة 78 عن طريق دانييل فان بوتين .. بعد ست دقائق بالتحديد من هدف بوتين يتحصل الميلان على ضربةجزاء يسكنها كاكا في شباك الألمان في الدقيقة 84 .. و لكن رجل المباراة بوتين حطم الميلانيين و سعقهم بهدف في نهاية المباراة و في الدقيقة الــ 90 .. أما مباراة الاياب فكانت غير و كما تعودنا من ميلان عن مواصلة المشوار حتى لو كان في أصعب حالاته فلا مستحيل مع أبناء أنشي و لينطلق الميلانيين الي المانيا حاملين بين أيديهم شرف أيطاليا لكي يعودوا به كما عودوهم .. و للعودة هنا قصة طويلة قد يصعب التكلم عنها الأن.. تقدم ميلان عن طريق الهولندي كلارنس سيدورف في الدقيقة 27 .. و ليعود سيدورف و يمرر كرة كانت كافيه لعاشق شباك كان بيبو أنزاقي بتعزيز الفارق و بهدف أخر يحطم فيه عزيمة البافاريين في الدقيقة 31 .. و لتنتهي المباراة لصالح الميلان ..


- المواجهة السابعة و لتكون مع أفضل فريق لهذا العام على الأطلاق المان يونايتد الذي يمر بمرحلة صحوة جديدة .. و لكن ليس هناك مخضرم و لا كبير في مواجهة الميلان لأي فريق فبكل الأحوال و سيقلب الطاولة الميلانيين على كل من يقف في وجوههم .. و ليكون لقاء الذهاب و بالتحديد في الأولترافورد عشق الطليان بل عشق الميلان الأول و وجه السعد عليه في نهائي 2003 .. و لتكون الغلبة لأصحاب الأرض بثلاثية مقابل هدفان لميلان كان كاكا صاحب الهدفين في حين سجل ديدا هدفاً في مرماه بالخطأ و سجل كريستيانو رونالدو هدفان للمان لكي يتقابلوا من جديد في المعقل الميلاني السانسيرو و لتنقلب الليلة الممطرة الي أفراح و أعراس وسط ساحة الدومي و في مقاهي ميلانو و حواريها بعد ثلاثية تاريخية للميلان كان كاكا و كلارنس سيدورف و البيرتو جيلا هم من أحتفلوا بها لجانب كل لاعب دخل الملعب و قدم كل مالديه من أجل الميلان و للميلان ..


:: خلاصة ::


- ميلان لعب 12 مبارايات في الابطال لهذا الموسم
- مباراة الريد ستار ( التأهيلية للكأس )
- مباراة الذهاب (1-0)بيبو مباراة الاياب ( 2-1)



- لعب 10مبارايات
- فاز في6منها ..
- تعادل في 3 ..
- خسر في 3 ..
- سجل 18 هدف
- دخلت شباكه 8 أهداف ..







  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 22-05-2007, 02:29 AM
صورة MATRIX الرمزية
MATRIX MATRIX غير متصل
©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©
 
الافتراضي


::: بقعه ضوء على مسيره ليفربول :::


:: الدور التمهيدى الثالث ::


بدء النادى الانجليزى البطوله من الدور التمهيدى الثالث وقابل حينها فريق (مكابى) على ملعب الانفيلد وفاز بهدفين مقابل هدف :: 2 / 1 :: عن طريق (كريج بيلامى) و (مارك جونزاليز) وفى مباره العوده سجل (كراوتش) هدف ليكون التعادل الايجابى هو سيد الموقف ليتأهل الريدز الى مرحله دورى المجموعات


في قرعة المجموعات وقع ليقربول فى المجموعه (c) والتى ضمت ( ايندهوفن الهولندي ) .. (غلطه سراى التركي ) .. ونادي (بوردو الفرنسي )


:: دورى المجموعات ::


كانت اولى المواجهات الانجليزيه في هولندا بعد ان حل ضيفا على ( ايندهوفن ) ليعود لليفر الى ديارهم بخفي حنين بعد تعادل سلبي ممل .. ولكن استطاع ليفربول من احكام سيطرته في مباراة العوده حيث فاز بهدفين نظيفين ( لستيفين جيرارد ) و ( بيتر كراوتش )


المباراه الثانيه للريدز جمعتهم بالنادي التركي ( غلطه سراى ) وكانت مباره مثيره جدا اذ انتهت بثلاثه اهداف مقابل هدفين :: 3 / 2 :: حيث شهد هذا اللقاء اجمل اهداف الشامبيونز بمقصيه ( كراوتش ) الرائعه سجل اهداف الريدز:: ( كراوتش) هدفين (2) و ( لويس جارسيا ) هدف


مباره العوده شهدت رد اعتبار من الفريق التركى وفاز بثلاثه اهداف مقابل هدفين وهى نفس نتيجه الذهاب وسجل الهدفين اللاعب المخضرم ( روبى فاولر)


ثالث المباريات كانت مع الفريق الفرنسى ( بوردو ) على ارضيه ميدانه وفاز الريدز بهدف وحيد للهداف ( بيتر كراوتش ) وفي مباره العوده فاز الريدز بثلاثيه نظيفه سجلهم ( لويس جارسيا ) هدفين .. و (جيرارد) هدف .. ليتاهل ليفربول للدور الثاني


:: دور ال 16 ::


بعد ذلك اجريت القرعه واوقعت القرعه الريدز فى مواجهه من العيار الثقيل انه (حامل اللقب) الفريق الكتلونى الاسبانى (برشلونه) ونبدء مع مباره الذهاب ويا لهول المفاجأه تقدم برشلونه بهدف عن طريق (ديكو) ولكن الريدز فرضوا اسلوبهم واستطاعوا من قلب نتيجه المباره ليسجلوا هدفين ( لكريج بيلامى ) والمدفعجى ( ريزا ) ليقطع ابناء بينتيز خطوه كبيره نحو اللقب


مباره العوده كان يكفى الريدز الفوز او التعادل بأى نتيجه وحتى الهزيمه شرط الا تزيد عن هدفين وهو ما تحقق بالفعل فقد اضاع الريدز العديد من الفرص ولكن فى الاخير سجل برشلونه هدف وحيد عن طريق (جودينسن) لم يكن كافيا لتأهله ليصعد الفريق الاحمر الى دور ال 8


:: دور ال 8 ::


اجريت قرعه جديده وتأهل (8) فرق هى الاقوى وهى ( ميلان -- ليفربول -- مان يونايتد -- بايرن ميونخ -- فالنسيا -- روما -- تشلسى -- psv ) فمن الممكن ان يلاقى الريدز اى فريق انجليزى من نفس بلده فالقرعه مفتوحه الاحتمالات ولكن القرعه ابتست للريدز واوقعته فى مواجهه ( psv ) مره اخرى


وفاز الريدز بكل سهوله فى المباره الاولى فى هولندا (3 / 0) سجلهم (جيرارد) (ريزا) (كراوتش) ليصبح تأهل الفريق الاحمر الى الدور قبل النهائى مسئله وقت ليس اكثر


فى العوده فاز الريدز بأقل مجهود (1 / 0) سجله (كراوتش) واشرك الريدز عدد من لاعبيه الاحتياط لضمان التأهل للدور قبل النهائى


:: قبل النهائى ::


يا لها من مواجهه صعبه انها مع البلوز (تشلسى) فقد ضمن الانجليز مقعد فى النهائى فالفائز سيضع قدما فى النهائى وتوجه الفريقين الى ملعب (ستامفوردبريدج) للعب اللقاء الاول وقد هزم ( الريدز ) من ( البلوز ) بهدف وحيد للاعب (جوكول) ليبقى كل الحتمالات مفتوحه لحين لقاء العوده فى ملعب الانفيلد رود حيث معقل الريدز


مباره العوده تكرر نفس السيناريو ولكن لمصلحه الريدز فقد انتهى الوقت الاصلى للمباره بفوز الريدز يهدف وحيد للاعب ( دانيل اجير) ليلعب الفريقين وقتا اضافيا واى فريق سيسجل سيفوز ويصعد الى النهائى لكن انتهى الوقت الاضافى بدون اهداف ليلجأ الفريقين الى نقطه الجزاء لترجيح كفه احد الفريقين
وابتسمت ركلات الحظ الترجيحيه للريدز وتألق حارسه الاسبانى (رينا) سجل للريدز (زيندن) و (الونسو) و (جيرارد) و (كاوت) بينما سجل للبلوز فرانك لامبارد فقط واخفق كل من (روبين) و (جيرمى) ليصعد الريدز الى النهائى ليقابل الميلان مره اخرى بعد مواجهه 2005 .


إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي


إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي








المواجهه ستكون الثانيه ضد المدربين ..فأنشلوتي يريد تعويض ماحدث بالنهائي ..مع أن الجميع يؤكد الميلان قدم 114 دقيقه تدرس لأي فرق آخر ..والليفر بقيادة بينيتز قدم 6 دقائق مجنونه ..مع وشوب الكثير من الحظ السعيد للنادي الأنجليزي ..بينيتز يريد تكرير الأنجاز والعوده باللقب السابع من أجل أن يتساوى مع المارد الأيطالي إي سي ميلان وهو يعلم أن هذا الرقم سيكون صعب جدا ..وسيحتاج إلى خبرته التدريبيه ..وسيحاول الأستفاده من خبرات الكورة الأنجليزية ومستنداته الأسبانيه ..وسيحاول مزج هالمدرستين ..من أجل الأطاحه بالفارس الأصيل الذي يريد ويتمنى أن يؤكد ماحدث بالنهائي هي مشيئة الله وينسي الجماهير حزن هذا الليله ويعيد البهجه الميلانيه التي اختفت منذ الصيف وأصبح الفريق في عداد الهابطين للدرجة الثانيه ..فلم تهدأ رياح الميلان العاصفه حتى وصلت به لهذا الدور الأخير من البطولة والفريق يريد التتويج الرسمي بذلك لأن لكل مجتهد نصيب ..وبطل الفريق هذا الموسم هو السيد أنشلوتي .تحمل ضغوط الجماهير والأعلام والاعبين والمحللين الرياضين ..وهو تحت الضغط فضل الصمت ..وإنما هو صمت الكبار عندما يتحدثون فليس هناك من كبير غيرهم ..عندما اكتملت الصفوف او شبه اكتملت ..لم أحد يستطع إيقاف هذا الأعصار الميلاني وكأنه يقول المشكلة أنكم لاتعرفون السبب ..وعندما عرف السبب بطل العجب ..وهاهو يريد البطولة الأوربيه الثانيه له كمدرب كما تحصل عليها مرة واحده ..ولديه انجازات كبيره بهذي البطولة وهي الوصول إلى دوري الثمانيه لــخمس مرات متكرره ..والوصول إلى نصف النهائي خلال 5 سنوات 2 مرات ..والوصول للنهائي 3 مرات خلال الخمس سنوات ..ويأمل بأن تصبح بطولتين أوروبيه ..بينيتز يعتقد بأنه جاء الوقت المثالي لأحتراف المدرب الأسباني وإبهار الجميع بما يفعل وكأنه أيضا يقول للأنديه الأسبانيه الكبيره انت لاتعرفون قدرنا إلا عندما نخرج ..بالفعل المدرب جدير بالأشاده والفخر الأسباني ..كما لدى فريقه مزيج من الكور الأسبانيه وبدأ يختفي شيء فشيء فهو يأخذ الأفضل من العلوم والخبرات ..فهل المدرسه الأسباني الأنجليزيه قادره على مجارات المدرسه الأيطاليه الممتعه من قبل السيد أنشلوتي وروح القرنت الطليانيه ؟
هذا ماسنراه في 23 /5 ..وكونوا مع الموعد الشيق

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 22-05-2007, 02:30 AM
صورة MATRIX الرمزية
MATRIX MATRIX غير متصل
©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©
 
الافتراضي





][ حراسة المرمى ][



][ الدفاع ][






][ الوسط ][




][ الهجوم ][



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 22-05-2007, 02:31 AM
صورة MATRIX الرمزية
MATRIX MATRIX غير متصل
©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©
 
الافتراضي





][ حراسة المرمى ][




][ الدفاع ][






][ الوسط ][






][ الهجوم ][



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 22-05-2007, 02:51 AM
اعـز ناسـ ـي اعـز ناسـ ـي غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي


انا ميلاني في المباره ذي


تقديم مميز اخووووي .. وان شاء الله البطل ميلان ...


الريدز مو قوه هجوميه كاوت مو ذاك الزوود .. وكراوتش

<< يقول اتوقع بيلامي الاساسي مو كراوتش

فا مالديني ونيستا بيرتاحون

الجنرال جيلارد بيسكر عليه ان شاء الله جاكتوزو


والسوبر بيبو انزاغي وكاكا وسيدورف مو مقصرين ان شاء الله



ومره ثانيه تقديم مميز والف شكر

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 22-05-2007, 02:57 AM
صورة هايم الشوق الرمزية
هايم الشوق هايم الشوق غير متصل
~°•○《 آبْوْدْآنْةْ 》○•°~
 
الافتراضي




مشكور يالغالي ع التقديم

يعطيك العافيه .،




  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 22-05-2007, 03:14 AM
صورة احساس عاشق الرمزية
احساس عاشق احساس عاشق غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي




8
8
8

هالصوره مدري التصميم دمــــار صراحه

المباره مادري كيف بتكون احنا نذكر النهائي اللي قبل واللي حصل فيه
من الاحداث الفلكيه
بصراحه النهائي بين ميلان والليفر شي ثاني ..
ودي المباراه تبدأ الحين


اتمنى الفوز لليفربول عشان جيرارد القائد بس

حمد ماشاء الله عليك كفيت ووفيت وموضوع شامل
وتغطيه متميزه
لاعدمناكـ يالغلا

الف شكر لكـ يادب

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 22-05-2007, 03:14 AM
drkson drkson غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي


في البداية احب اشكرك اخوي MATRIX على التقديم الجميل

كذلك احب انوه انه انــــا ليفري صميم

أيضا بالنسبة للميلان اقولهم روحوا بيتكم ولا تلعبون معانا تروا الفوز في الجيب

وبالتأكيد لن تنسوا ملحمة أتاتورك في اسطنبول بتركيا

يديك العافية MATRIX


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 22-05-2007, 08:43 PM
صورة , Twilight , الرمزية
, Twilight , , Twilight , غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي


ليفربووول باذن الله يفووووز


مشكور ماتقصر معودنا على مجهودك الرائع


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 22-05-2007, 09:38 PM
صورة المسافره الرمزية
المسافره المسافره غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي


انا صراحه ابغى الفوز لليفر
عشان باباتي :هع:

يديك العافيه يا غالي
عالتقديم الحلو
و الله لا يحرمنا منك

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1