منتديات غرام رياضة غرام سيارات - دبابات - درجات هوائية - أخر الموديلات ما لا تعرفه عن تقنيات لاند كروزر الجديدة وطرق تعاملها مع الرمال والثلوج
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

ما لا تعرفه عن تقنيات لاند كروزر الجديدة وطرق تعاملها مع الرمال والثلوج





اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



يتوقع الناس حول العالم خصوصاً أولئك الذين يشترون سيارة تويوتا لاند كروزر الجديدة أن تكون سيارات الدفع الرباعي قوية الأداء على الطرقات الوعرة وغير المعبّدة. مع ظهور جيل جديد من هذا الطراز طويل الأمد وبشكل حديث، كان من المتوقع أن يقدم الصانع الياباني تويوتا سيارة أس يو في مدهشة تستطيع وبسهولة التغلب على التضاريس والصعوبات التي يمكن أن تواجهها.

إعدادات السيارة


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



تحتوي تويوتا لاند كروزر الجديدة على نظام وضع قيادة متعدد التضاريس يقوم بتعديل إعدادات الفرامل والتعليق والمعلومات التي تصل إلى المحرك.

في النسخة القياسية من السيارة، توجد إعدادات Auto وSand وMud وRock. يوفر النطاق العالي إعدادات Auto ،Dirt ،Sand، Mud وDeep Snow. هذا ومن الضروري أن تعلم أن التبديل بين هذه الإعدادات أمر بسيط جداً وذلك من خلال تدوير قرص بالقرب من السائق في الكونسول المركزي.


نظام التحكم في الزحف

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


على الرغم من أن الطراز الجديد ليس فريدًا من نوعه في تويوتا لاند كروزر، إلا أنه يكتسب أيضًا نظام التحكم في الزحف والمعروف بـ "Crawl Control system". عند تنشيط هذا النظام، يتأكد تلقائياً من أن السيارة تتسارع للأمام وبطريقة تدريجية، هذا يعني أن على السائق التعامل مع الفرملة فقط.

عند استخدام نظام التحكم في الزحف، هناك أيضًا ميزة Turn Assist التي تفرمل العجلة الخلفية الداخلية أثناء المنعطفات الصعبة الأمر الذي يخلق نصف قطر دوران أكثر إحكامًا.

تأتي السيارة مع تروس تفاضل القفل الأمامي والأوسط والخلفي، والتي يمكنك تنشيطها من خلال الأزرار الموجودة على الكونسول المركزي إذا واجهت موقفًا صعبًا حقًا.

معلومات أخرى


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


تتمتع السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) الجديدة من تويوتا اليابانية بارتفاع يصل إلى 9.05 بوصة (230 ملم) عن الأرض، مع زاوية اقتراب 32 درجة، وزاوية مغادرة 26.5 درجة.

هذا وتأتي القوة التي تولدها تويوتا لاند كروزر 2022 الجديدة من محرك V6 سعة 3.5 لتر يعمل بالوقود يستطيع أن ينتج قوة 409 حصان (305 كيلووات) وعزم دوران يبلغ 650 نيوتن متر. هناك أيضًا محرك ديزل مزدوج التوربو سعة 3.3 لتر ينتج 305 حصان (227 كيلو واط) و700 نيوتن متر.



أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1