غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 25-05-2007, 02:17 PM
صورة سكر ومن يذوقني يسكر الرمزية
سكر ومن يذوقني يسكر سكر ومن يذوقني يسكر غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
تعريفات تفطس ضحك


الرجل الخليجي : مخلوق قليل الجلوس مع أفراد عائلته ، يتغذى على البرياني والسجائر ، يتكاثر في المراكز والمقاهي ، سريع الغضب ، عديم العاطفة ، لا يعيش بلا سيارة أو هاتف محمول !!

المرأة الخليجية : كائن ليس له شخصية مستقلة ، يحب التقليد الأعمى ، يرفض التقوقع داخل البيت ، في صراع مستمر مع الغيرة والنميمة والحسد ، يهوى الكماليات و المظاهر الخادعة ، ويبحث دائماً عن العاطفة والحنان ، ومن السهل خداعه والسيطرة عليه !!

السائق الهندي : رجل أجنبي لا تستغني عنه العائلة الخليجية ، يعرف كل أسرار المنزل ولا ينقلها إلا لأصدقائه ، لا يحب رب الأسرة على الإطلاق ، يحس بالارتياح عند العمل مع النساء ، كثير الشكوى من الأطفال ودائماً يطالب بزيادة في الأجر !


البنت الخليجية : كائن حي يعيش على الريجيم ، يبحث عن الموضة والأزياء ، قليل الخروج من المنزل ، يرفض سيطرة الأخ الأكبر ، ويحلم بقيادة السيارة ، ويتمنى العمل بوظيفة مرموقة ، وتنتظر فارس الأحلام الذي يحقق لها كل أحلامها ، تكون نهايتها إما زوجة مقهورة أو مطلقة متعجرفة أو عانس مازلت تنتظر !


الخادمة السيريلانكية : مخلوق لونه أسمر ، يعمل في البيوت الخليجية ، تبحث دائماً عن صداقة مع خادمات الجيران ، تنظف وتطبخ وتهتم في بعض الأحيان بالزوج فترعاه وتؤنسه ، وتعتني دائماً بالأطفال وتضربهم عند غياب أمهم !

زوجة الإبن : كائن كسول ومهمل ، لا يهتم بشؤون المنزل ، كثير الإسراف ، وتسيطر على الإبن وتضعه مثل الخاتم في إصبعها ، تريد أن تخرج من البيت بأسرع وقت ممكن ، تكره أم الزوج ودائماً تتشاجر معها ، تظهر أمام الزوج بمظهر الإنسانة البريئة المظلومة ، وتظهر سيطرتها على الخادمة والأطفال !!

الولد الخليجي : طفل صغير ولكنه شيطان ، يضربه أبوه بينما تدلـله أمه يحب الألعاب والحلويات ولا يحترم والديه ، مهمل دراسياً ويلعب البلاي ستيشن باستمرار ويمتلك موبايل وكمبيوتر ويسرق مفاتيح سيارة والده ليلعب بها في الشوارع !!


البائع في البقالة : رجل نشيط دائماً ويقابلك بابتسامة ، يتواجد دائماً في جماعات أمام البقالة ، يغازل الخادمات ويمازح الأطفال ، يبيع كل شيء وأي شيء ، يتأخر في إحضار الطلبات عند الاتصال به ، يخاف من البلدية ، ولا يسامح في فلس واحد !!


الطالب المجتهد : ولد قصير أبيض اللون ، يرتدي نظارة طبية ، يجلس في مقدمة الصف ، يحل الواجبات ويذاكر كل يوم ، لا يغشش أحداً في الامتحانات ، يشتكي دائماً من الأخطاء في الحل ومن صعوبة الأسئلة ، في النهاية يكون الوحيد الذي يحصل على العلامات النهائية !

الإنترنت : اختراع جديد يستخدمه الرجال للبحث عن النساء وتستخدمه النساء لإفراغ شحنات الكلام المكبوتة في أفواههن ويستخدمه المتعلمون في سرقة الأبحاث وجمع المعلومات ويستخدمه بعض الشباب لأغراض أخرى أخجل من ذكرها .




الطفولة : أجمل مرحلة في حياة الإنسان ، ففيها يكذب ويضرب ويخرب ويلعب فلا يلومه أحد ، وفيها يرى الطفل جميع الناس طيبون ومتسامحون ، ولكن عندما تنتهي هذه المرحلة يكتشف الطفل أنه كان حينها مجرد طفل !!


الخياط : رجل لا تشكر فيه النساء أبداً ، ودائماً يتعرض للإهانة والشتم ، يقوم بخياطة ثياب للنساء وفق الموديل الذي يطلبونه وعندما ينتهي من خياطته ولا يعجبهن تشير كل أصابع الاتهام في عينيه وتعلق كل مشانق الدنيا أمام رقبته !!


الشباب المعاكسون : كائنات طفيليــة تتكاثر في المراكز التجارية والسناتــر وتعيش على التحرش بفصيلـــة أخرى هي فصيلـــة الرخويـــات

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 25-05-2007, 02:24 PM
صورة سكر ومن يذوقني يسكر الرمزية
سكر ومن يذوقني يسكر سكر ومن يذوقني يسكر غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
Post خبر عااجل افتتاح مستشفى لسحالي والتماسيح بواااسطة بنووووتهcool


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد تم بحمد الله وتوفيقه افتتاح مستشفى تماسيح وسحالى التخصصي

لجميع الأمراض وبأطباء عالميين

مستشفى تماسيح وسحالى التخصصي ...صرحٌ طبي شامخ .

مستشفى تماسيح وسحالى.. يدنا الراعيه تمتد الى كل بيت ....و "رجلنا الرافسه" تصل الى كل منزل.


مستشفى تماسيح وسحالى التخصصي .. سنة من التجربة المره ... نحن لانستخدم فئران تجارب ...

(الله يخليكم لنا نجرب فيكم).

مستشفى تماسيح وسحالى التخصصي ... سعة (5000) سرير ... و (7000) وسادة ..... و (300) بطانية ...

بلغ عدد المرضى المراجعين في العام الماضي اكثر من 60,000 مريض .... و1000,000 حالة وفاة . وكلهم من
السحاااااااااااااااااااالي ( السبب) لشدة القههههههر

مستشفى تماسيح وسحالى التخصصي ...تدخل مريض محمولا على السرير....

وتخرج محمولا على "النعش".

تدخل محــمّــلاً بالدراهم والفلوس .... وتخرج وقد خرجت من الاجساد النفوس .

مستشفى تماسيح وسحالى التخصصي تتوفر به جميع أقسام الرعاية الطبية....

جراحة ..زراعة قلب. ...قسطرة ...زراعة كلى...زراعة رئة....زراعة بطيخ.

مستشفى تماسيح وسحالى التخصصي تم فصل توأمين متلاصقين بنجاح..

فقد تم فصل رأس كل توأم عن بقية جسده

(وماتو الاثنان على طوووول) .

قسم خاص لأمراض الكلى....غسيل كلى...غسيل مخ ..غسيل حلل و مواعين..

غسيل سجّاد وموكيت ...غسيل بخار مستعجل.

مستشفى تماسيح وسحالى التخصصي ... يعالج جميع الامراض المستعصيه...

امراض الغدد اللمفاوية ... امراض الغدد

الصمّــاء... امراض الغدد العمياء.

نعالج امراض العيون والأذن و الجيوب الأنفيه.. ننصح أصحاب "الجيوب"

الانفية الملتهبه بمراجعتنا ...

ونفضل اصحاب "الجيوب" المليئه بالريالات.

مستشفى تماسيح وسحالى التخصصي ... سيارات لتوصيل المرضى مجاناً....

عربات لنقل المصابين...مقبرة لدفن الموتى .

مستشفى تماسيح وسحالى التخصصي ...تتوفر لدينا جميع أعضاء الجسم للبيع بأسعار

روووووعه....قلوب ... كلاوي...

كبدة ... شكشوكه ... فلافل.

اكيد...اكيد للى جعاااااااان

مستشفى تماسيح وسحالى التخصصي.... تتوفر لدينا أفضل الأجهزة الطبية... مقصات ..

جراحه.. مشارط .. سكاكين... ملاعق.... سواطير .... سيوف

وكلها من عند الجزااااااااااااار

(المريض اللي مانقدر نعالجه نقص رأسه بالسيف ونرتاح).


مستشفى تماسيح وسحالى التخصصي ... اطباء مميزون ... شهادات عالمية

(غير مزوّره) ومن اعرق الجامعات في العالم...

ممرضات جميلات (بس تشوف وجه الممرضة وتتعافى على طووووووول).

مستشفى تماسيح وسحالى التخصصي ...تتوفر به جميع وسائل الراحة والرفاهية...

غرف تنويم مميزة.... غرف "عناية

مركزة" مكيفة اسبليت.... ثلاجات موتى مريحة ... أثاث أمريكي.... دش 600 قناة


نحن نعمل بالمثل القائل "دللو ابقاركم"طبعا مو انتم

مستشفى تماسيح وسحالى التخصصي ... طب اعشاب... طب شعبي ... طب مسلح... طب وتخيّر.

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 25-05-2007, 02:32 PM
صورة سكر ومن يذوقني يسكر الرمزية
سكر ومن يذوقني يسكر سكر ومن يذوقني يسكر غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي


بنووووووتهcool:مأسسة المستشفى اما ملاك :اناعارفه انها مشغوله بزواجها بس هي المديره وباقي السحالي منهم الدكتورات والممرضات والمريضات اما انتم ياتماسيح ان ماورينكم بالمستشفى منكون سحاااااااااالي

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 25-05-2007, 03:10 PM
صورة مساعد الشراري الرمزية
مساعد الشراري مساعد الشراري غير متصل
أبـو لــيــث
 
الافتراضي


اقتباس:
البائع في البقالة : رجل نشيط دائماً ويقابلك بابتسامة ، يتواجد دائماً في جماعات أمام البقالة ، يغازل الخادمات ويمازح الأطفال ، يبيع كل شيء وأي شيء ، يتأخر في إحضار الطلبات عند الاتصال به ، يخاف من البلدية ، ولا يسامح في فلس واحد !!
وايضاً اذا لم يجعلني اتدين منه الخه بكرتون البسكوت على راسه


ودوماص يركب جيب الدوريه لان مافي معه اقامه


والغثه تجيه اذا جوه عشر عييل وكل واحد اخذ له شي

ولا يعرف يجمع بينهم


ويوم تجيه شغله الجيران

يقول من شان عين انتتي انا في اعطي كل مهل كفيل خلي ولي



اقتباس:
مستشفى تماسيح وسحالى التخصصي ...تدخل مريض محمولا على السرير....

وتخرج محمولا على "النعش".

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


الله لا يقول اني ادخله هذذا مهو مستشفى هذا مستشفى الراحه الابديه



اقتباس:
مستشفى تماسيح وسحالى التخصصي ... طب اعشاب... طب شعبي ... طب مسلح... طب وتخيّر
طب اعشاب مشينها طب شعبي بعد نمشيها طب مسلح منين نمشيها

يعني اذا بغيتو تسوون عمليه بتمساح تجبون صاروخ كروز وتطلقونه على بطنه

او اذا بغيتو تشلون سنه تربطونه بطلق وتطلقونه

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه



الله يسعدك يالغلا

ومشكوره على المواضيع الحلوه


لك احترامي


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 25-05-2007, 05:31 PM
صورة بايعه اخوي الرمزية
بايعه اخوي بايعه اخوي غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
احلى شي الشباب المعاكسون ولا واللي عاجبني اكثر انهم طفيليات هههههههههههههههههه
يسلموووووووووووووو يا حبي

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 25-05-2007, 10:12 PM
دنيـــا ومن يدري؟؟ دنيـــا ومن يدري؟؟ غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي


هههههههه
يسلموووووووووووو

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 25-05-2007, 10:43 PM
صورة ! لسعهـ شقآوهـ ! الرمزية
! لسعهـ شقآوهـ ! ! لسعهـ شقآوهـ ! غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي


ههههههههههههههههههه
روعة يسلموو بنوته cool
تقبلي مروري
..::لينة الورد::..

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 25-05-2007, 11:01 PM
صورة ! الزين يفرض نفسه ! الرمزية
! الزين يفرض نفسه ! ! الزين يفرض نفسه ! غير متصل
♥ قــــلــ طفل ـــــب ♥
 
الافتراضي


اقتباس:
الولد الخليجي : طفل صغير ولكنه شيطان ، يضربه أبوه بينما تدلـله أمه يحب الألعاب والحلويات ولا يحترم والديه ، مهمل دراسياً ويلعب البلاي ستيشن باستمرار ويمتلك موبايل وكمبيوتر ويسرق مفاتيح سيارة والده ليلعب بها في الشوارع !!


البائع في البقالة : رجل نشيط دائماً ويقابلك بابتسامة ، يتواجد دائماً في جماعات أمام البقالة ، يغازل الخادمات ويمازح الأطفال ، يبيع كل شيء وأي شيء ، يتأخر في إحضار الطلبات عند الاتصال به ، يخاف من البلدية ، ولا يسامح في فلس واحد !!
ههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه

الولد الحين تغيروووو طاحو بشيء اكبر من البلستيشن
تجين تحصلين جوالتهم اكثر برامج محمله عليها
كلها اللعاب ما تخطر على البال
<< أسلي مجرب:هع:


كل شيء صحيح وخاصه انه البائع ما يترك فلس واحد


ـــــــــــــــ


اقتباس:
جراحة ..زراعة قلب. ...قسطرة ...زراعة كلى...زراعة رئة....زراعة بطيخ.

مستشفى تماسيح وسحالى التخصصي تم فصل توأمين متلاصقين بنجاح..

فقد تم فصل رأس كل توأم عن بقية جسده

(وماتو الاثنان على طوووول)
.


حلوه زراعه بطيخ :040104_emI2_prv:

الله يطيح اولادنا في المستشفى
قال ايش فصل روس :هع:


يسلمو مليون على الموضوعين الفرفوشيات

خالص مودتي
محبكمـ
الزين يفرض نفسه


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 26-05-2007, 05:48 AM
جداوي الى الابد جداوي الى الابد غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بنوووووووتهcool مشاهدة المشاركة
الطالب المجتهد : ولد قصير أبيض اللون ، يرتدي نظارة طبية ، يجلس في مقدمة الصف ، يحل الواجبات ويذاكر كل يوم ، لا يغشش أحداً في الامتحانات ، يشتكي دائماً من الأخطاء في الحل ومن صعوبة الأسئلة ، في النهاية يكون الوحيد الذي يحصل على العلامات النهائية !

من جد والله .
بس نسيتي لازم الشنطه على ظهره .
ههههههههههههههههههههههههه

يسلموا على الموضوع
تحياتي ’’,,,

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 26-05-2007, 01:21 PM
صورة سكر ومن يذوقني يسكر الرمزية
سكر ومن يذوقني يسكر سكر ومن يذوقني يسكر غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي


الف الف الف الف شكر على الردود الرائعه

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1