غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات إدارية - يُمنع طرح اقتراحات > ارشيف غرام
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 17-07-2007, 02:30 AM
عــــ سدير ــــــزوز عــــ سدير ــــــزوز غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
Post مستشفى غرام


بسم الله الرحمن الرحيم

--------------------------------------------------------------------------------



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المهم أبشركم المنتدى فتح مستشفى وهذي دعايته


لقد تم بحمد الله وتوفيقه افتتاح مستشفى غرام التخصصي لجميع الأمراض وبأطباء عالميين من جنب القده



مستشفى غرام
صرحٌ طبي شامخ .


مستشفى غرام
التخصصي نحن بعون الله نرعاكم .

مستشفى غرام
سنة من التجربة المره نحن لانستخدم فئران تجارب(الله يخليكم لنا نجرب فيكم)

مستشفى عذبة الروح... سعة (5000) سرير ... و (7000) وسادة ..... و (300) بطانية ...

بلغ عدد المرضى المراجعين في العام الماضي اكثر من 60,000 مريض .... و1000,000 حالة وفاة


مستشفى غرام
تدخل مريض محمولا على السرير وتخرج محمولا على "النعش".

تدخل محــمّــلاً بالدراهم والفلوس وتخرج وقد خرجت من الاجساد النفوس



مستشفى غرام
تتوفر به جميع أقسام الرعاية الطبية.جراحة ..زراعة قلب.قسطرة زراعة كلى.زراعة رئة.زراعة بطيخ.


مستشفى غرام
تم فصل توأمين متلاصقين بنجاح..فقد تم فصل رأس كل توأم عن بقية جسده (وماتو ثنينتهم على طوووول(

قسم خاص لأمراض الكلى.غسيل كلى.غسيل مخ ..غسيل سجّاد وموكيت ...غسيل بخار مستعجل. غسيل جاف دراي كلين معطر


مستشفى غرام
يعالج جميع الامراض المستعصيه.امراض الغدد اللمفاوية امراض الغدد الصمّــاء... امراض الغدد العمياء.
نعالج امراض العيون والأذن و الجيوب الأنفيه.. ننصح أصحاب "الجيوب" الانفية الملتهبه بمراجعتنا ...

ونفضل اصحاب "الجيوب" المليئه بالريالات أو الدولارات .... الخ

مستشفى غرام
سيارات لتوصيل المرضى مجاناً....عربات لنقل المصابين مقبرة لدفن الموتى
يعني لحد يهتم من الاعضاء بعد موته


مستشفى غرام
تتوفر لدينا جميع أعضاء الجسم للبيع بأسعار مغرية....قلوب كلاوي...
كبدة . شكشوكه . فلافل . حمص. ببسي .........

مستشفى غرام
.. تتوفر لدينا أفضل الأجهزة الطبية. مقصات جراحه.. مشارط سكاكين. مناشر
ملاعق. سواطير .. سيوف (المريض اللي مانقدر نعالجه نقص رأسه بالسيف ونرتاح)



مستشفى غرام
اطباء مميزون . شهادات عالمية مثلى انا بلشه (غير مزوّره) ومن اعرق الجامعات في العالم..


مستشفى غرام
تتوفر به جميع وسائل الراحة والرفاهية..غرف تنويم مميزة.... غرف "عناية مركزة" مكيفة اسبليت.. ثلاجات موتى مريحة أثاث أمريكي.. دش 600 قناة (يوجد رأس أوروبي)



نحن نعمل بالمثل القائل "دللو ابقاركم"



مستشفى غرام
طب اعشاب. طب شعبي طب مسلح... طب وتخيّر.



(يلا عندنا وظايف شاغره للتسجيل )
0بادرووو في طلب وظيفه0

مع تحيات العلاقات العامه في مستشفى غرام لإستفسار

أخوكم المدير العام لمستشفيات عــــ سدير ـــــزوز نحن بعون الله نرعاكم
وسارعوا بتسجيل مرضاكم

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 17-07-2007, 02:36 AM
أحلى جاوووويد أحلى جاوووويد غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد : مستشفى غرام


هههههههههههههههه الله يرجك على الموضوع

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 17-07-2007, 02:39 AM
(((اميرة الورد))) (((اميرة الورد))) غير متصل
**دلوعة نجد**
 
الافتراضي رد : مستشفى غرام


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشكور عزيز على الموضوع الفرفوشي
بس انا ابغ احجز سرير ممكن ههههههههههههه

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 17-07-2007, 03:33 AM
! لسعهـ شقآوهـ ! ! لسعهـ شقآوهـ ! غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد : مستشفى غرام


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ر
هـ
ي
ي
ي
ي
ي
ي
ب
هـ
انا افضل اموت في بيتي على اني ادخل المستشفى اتعالج
بسم الله علي ان شاء الله وعلى والداي وحبايبي والمسلمين اجمعين <قولوا امين>
آآآآآآآآمين
ويسلمووو كثيير عالموضوع الحلو


تحياتي لكـ
..::لينة الورد::..


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 17-07-2007, 05:29 AM
مساعد | شروحات ابل مساعد | شروحات ابل غير متصل
أبـو لــيــث
 
الافتراضي رد : مستشفى غرام


هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه

الله يرحمنا على هالمستشفى الجديد :هع:


يعطيك العافيه على الموضوع

احترامي وتقديري

مساعد


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 17-07-2007, 07:42 AM
دنياالأحلام دنياالأحلام غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد : مستشفى غرام


ههههههههههههههههههههههههههههه..

ههههههههههههههههههههههههه...

ههههههههههههههههههههههه..

يسلمـــــــــــــــــــــــوا عالموضوع الفرفوشي ..

والله هالمستشفى فله ... [/QUOTE]


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 17-07-2007, 07:46 AM
عازفه على وتر الغلا عازفه على وتر الغلا غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد : مستشفى غرام


هاااااااا وشووووووووو لاااااااااااا مستحييييييييل انا ادخل المستشفى بكذا احكم على نفسي بالقتل



مشكووووووووووووووووور على الموضوع المرجوج بصراحه ما طلعت عيوني بالشاشه
تقبل تحياتي,,, عازفه

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 17-07-2007, 10:46 AM
!!!!عصووم!!!! !!!!عصووم!!!! غير متصل
المستشار
 
الافتراضي رد : مستشفى غرام


يعطيك العافيه على الموضوع

تحيااااااااااااااتى

المعتصم

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 17-07-2007, 12:36 PM
ولد رحمه ولد رحمه غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد : مستشفى غرام


الحمد لله ان مو مريض

ههههههههههههههههههههههههههههه

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 17-07-2007, 01:17 PM
دنيـــا ومن يدري؟؟ دنيـــا ومن يدري؟؟ غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد : مستشفى غرام


هههههههههههههههههه

يسلموووووووووووووووو

الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1