غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات ترفيه > نكت - ضحك - وناسة - فرفشة
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 18-07-2007, 10:13 PM
صورة سكر ومن يذوقني يسكر الرمزية
سكر ومن يذوقني يسكر سكر ومن يذوقني يسكر غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي خبر عاااااجل قصف على التماسيح هالله هالله بالردو


سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام؟؟
كيفكم ؟الحمد لله بخير
اخباركم علومكم؟؟تمااااااااااااام
هههههههههههههههههههههههههه
انا قلت بقصف قاهرهم اني حنزل في التماسيح قصف ولي فتره مادخلت المنتدى لأني كنت منقلعه(مسافره)
هههههههههههههههههههههههه
حبيت انزل قصف على اعداء
السحااااااااااااااااااااااااالي
الي هم التماااااااسيح
بعد قصفي على عائلة قاهرهم
نزلت قصف على بعض التماسيح
ونبتدي بمغرور الشام
جذاب بلا عذاب
يقول المثل
(المادح بنفسه كذاب)
صح لساني
هههههههههههههههه
واليكم صورة المغرور













لهذه الدرجه يا جذابووووه مغرور من عارضة الازياء ماتوقعتها منك
هع هع هع هع هع هع هع هع
واليكم صورة المجرم والأرهابي
الكبييييييييييييييييييييييييييييييير
قاهرهم
هذه صورته وهو عجووووووز
عمره حواااالي 80او81
واليكم صورة العجوز قاهرهم
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي























ياخي ارحم نفسك كبير وتدخل
منتدى رح صل ركعتين
واكتب وصيتك وستنى عند قبرك لما الله يفرجها عنك
هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
والان صورة ابو راس
الشين يفرض نفسه
وهو لاعب منتخب التماسيح
امحق من منتخب
ههههههههههههههههههه
واليكم صورة الكبتن ابو راس



















بهد كم شهر بيكون المدرب
لخطط التماسيح بدال قاهرهم
علشان المسكين عجز بعد القصف ومات
والان صورة ابو خشم
جداوي فله
الصوره الي نزلتها ملوكه في الاكتتاب وانت طفل هذي الصوره يوم كبرت
واليكم صورة ابو خشم














هذي الصوره الحقيقيه مو مزوره
سوعملية تجميل
هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
امزح لا تاخذها جد


واخرا وليس اخيرا صورة الاندونيسي متعدد الأسامي
الصديق الوفي
مسكييييييييييييييييييييييييين
انحروه التماسيح
سبحان الله هذا طبع التماسيح مافي تفاهم اعوذ بالله
ههههههههههههههههههههههههه
من كثرة الاسامي
واليكم صورة الاندونيسي










هذه الصوره وانا كنت في احدى الغابات شفت بعض التماسيح
هارررررررررررربين
قلت يمكن لما شافوني سحليه خافوااني افضحهم بالمنتدى
بس فضحتكم
هههههههههههههههههههههه
والا اشوف مساااااااااعد
صورته وقلت الله يرحمك
ههههههههههههههههههه

وشكرا.....
&*الزعل ممنوووووووع*&
هذا مجرد ضحك وفرفشه
تحياااااااااااااااتي
بنووووووتهcool

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 18-07-2007, 10:16 PM
صورة بقايا جروووح الرمزية
بقايا جروووح بقايا جروووح غير متصل
{آبيـ/ـڪ’،.وُ آرفضْ الوُآقـع!~
 
الافتراضي رد : خبر عاااااجل قصف على التماسيح هالله هالله بالردو


ههههههههههههههههههههههههههههه--والله حلوة الصور بس كان القصف على مساعدو مهم عندي--

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 18-07-2007, 10:28 PM
صورة سكر ومن يذوقني يسكر الرمزية
سكر ومن يذوقني يسكر سكر ومن يذوقني يسكر غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد : خبر عاااااجل قصف على التماسيح هالله هالله بالردو


مشكووووووووووووووووووووووووره بقايا جروح على ردك منووووور الصفحه
مساااااااااااااااعد هو من التماااااااااسيح
علشان كذا سويت عليه قصف

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 18-07-2007, 10:47 PM
صورة تربيتك يابوووي الرمزية
تربيتك يابوووي تربيتك يابوووي غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد : خبر عاااااجل قصف على التماسيح هالله هالله بالردو


بعدي والله بنووته كوووووووووووول :4_asmilies-com:
فديت قلبك والله يقوويك ان شاء الله
ومن قصف لقصف اقوى خخخخخخخخ <<<حشى ماصدقت

معا يدا بيد للقضاااء على التمااسيح :yaaahoooooooh:

مشكوره وسعتي صدري الله يوسعها عليك دنيا واخره :أمواه:

تقبلي مروري

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 18-07-2007, 11:05 PM
صورة سكر ومن يذوقني يسكر الرمزية
سكر ومن يذوقني يسكر سكر ومن يذوقني يسكر غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد : خبر عاااااجل قصف على التماسيح هالله هالله بالردو


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها تربيتك يابوووي مشاهدة المشاركة
بعدي والله بنووته كوووووووووووول :4_asmilies-com:
فديت قلبك والله يقوويك ان شاء الله
ومن قصف لقصف اقوى خخخخخخخخ <<<حشى ماصدقت

معا يدا بيد للقضاااء على التمااسيح :yaaahoooooooh:

مشكوره وسعتي صدري الله يوسعها عليك دنيا واخره :أمواه:

تقبلي مروري
:0051:علشان القصف قوووووووووووي
هههههههههههههههههههههههههههه
ماعليتس ابشري بالقصف القوي
اوريتس فيهم ماعليك ياحبيبتي
مشكوووووووووره على ردك الرائع
وميخيب ضنك انشاالله
اوريييييييييييهم


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 18-07-2007, 11:17 PM
رابنزيل رابنزيل غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد : خبر عاااااجل قصف على التماسيح هالله هالله بالردو


مشكوووووووووووووووووووووووووورة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههها

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 19-07-2007, 12:20 AM
صورة جداوي فله الرمزية
جداوي فله جداوي فله غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد : خبر عاااااجل قصف على التماسيح هالله هالله بالردو


اقتباس:
والان صورة ابو خشم
جداوي فله
الصوره الي نزلتها ملوكه في الاكتتاب وانت طفل هذي الصوره يوم كبرت
واليكم صورة ابو خشم

هذي الصوره الحقيقيه مو مزوره
سوعملية تجميل
هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
امزح لا تاخذها جد
وجنت على نفسها براقش ليا كم اسبوع مريح ومشغول بعملي ودنيتي
بنوته تدرين وش بيكون الرد هههههههههههههههه
الظاهر من الضحكه عرفتي ردي ههههههههههه يقول المثل
اذا كانت الحرب قصفااا فتغطى بالحاف وانسدح ارضااااا
تعرفي مين قال المثل هذا ههههههههههههه
رواه ابن ابي شفلحه
شفتي خشمي هههههههههههههههههههههه مو حلو والله بس بوريك انتي كيف تكوني يا افضل لاعبه لعام 2007
بتفهمي وش معنى اخر شي بالقريب
والي هنا كان مراسلكم من مستشفى الالماني بجدة اما باب غرفة عمليات التجميل
اثر افاد مصدر موثوق ان جداوي فله جاري التعديل في خشمه وقد وجدو فيه الالعاب اطفال ومقتنيات
من الحياة الخاصه
جداوي فله .com

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 19-07-2007, 01:36 AM
صورة أحلى جاوووويد الرمزية
أحلى جاوووويد أحلى جاوووويد غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد : خبر عاااااجل قصف على التماسيح هالله هالله بالردو


يسلممممممممممممممممممممممممممممممممممممموا بس ياويلك مننا

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 19-07-2007, 11:06 AM
صورة مساعد الشراري الرمزية
مساعد الشراري مساعد الشراري غير متصل
أبـو لــيــث
 
الافتراضي رد : خبر عاااااجل قصف على التماسيح هالله هالله بالردو


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بنوووووووتهcool مشاهدة المشاركة

واخرا وليس اخيرا صورة الاندونيسي متعدد الأسامي
الصديق الوفي
مسكييييييييييييييييييييييييين
انحروه التماسيح
سبحان الله هذا طبع التماسيح مافي تفاهم اعوذ بالله
ههههههههههههههههههههههههه
من كثرة الاسامي
واليكم صورة الاندونيسي


هذه الصوره وانا كنت في احدى الغابات شفت بعض التماسيح
هارررررررررررربين
قلت يمكن لما شافوني سحليه خافوااني افضحهم بالمنتدى
بس فضحتكم
هههههههههههههههههههههه
والا اشوف مساااااااااعد
صورته وقلت الله يرحمك
ههههههههههههههههههه

وشكرا.....
&*الزعل ممنوووووووع*&
هذا مجرد ضحك وفرفشه
تحياااااااااااااااتي
بنووووووتهcool
هههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه


<<<خيطو رقبته عشان يرد على الموضوع:هع:


الله يسامحكم يا شله ليه قطعتو راسي :001:

بنوووته كوول :d48484aeef:


ليه فضحتيني تهئ تهئ تهئ يا شماتت ابله نوير فيني :020104_emm7_prv:


اقتباس:
والله حلوة الصور بس كان القصف على مساعدو مهم عندي--
اوريتس تهئ تهئ

كلكم علي متحالفين وربي اني مسكين شوفوني شحليلي :040104_emI1_prv:



بنووته


يعطيك العافيه على القصف الوناسه والسبشل


احترامي وتقديري


مساعد


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 19-07-2007, 11:41 AM
صورة ! الزين يفرض نفسه ! الرمزية
! الزين يفرض نفسه ! ! الزين يفرض نفسه ! غير متصل
♥ قــــلــ طفل ـــــب ♥
 
الافتراضي رد : خبر عاااااجل قصف على التماسيح هالله هالله بالردو


هههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه

الله يسعدك مليون على الصور والتعليقات الفرفوشيه
<< قمة البروده في الانسان :هع:

خالص مودتي
محبكمـ
الزين يفرض نفسه


موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1