منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية بدون جدال .. ذهب الخليج سعودي بتوقيع (الأبطال)
أنا مين ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©




الأمير طلال يتوج منتخبنا بكأس خليجي (9) لكرة السلة
بدون جدال.. ذهب الخليج سعودي بتوقيع (الأبطال)






توج صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة السلة منتخبنا الوطني بطلا لدول مجلس التعاون الخليجي لكرة السلة بعد فوزه في جميع المباريات ومنها جولة التتويج أمس أمام المنتخب البحريني التي كسبها منتخبنا(87/69).
وقد جاء المنتخب القطري ثانيا بعد فوزه على الكويت(77/54) فيما جاءت الكويت ثالثة والبحرين رابعة والامارات خامسة وعمان في المركز السادس.
منتخبنا نجح خلال مجريات المباراة من حسم الاشواط الأهم لصالحه بعد ان ظهر في البداية متأثرا بالمجهود الذي بذل امام قطر وقد انتهت الفترة الاولى بالتعادل(25/25) وفي الفترة الثانية استطاع البحرينيون التفوق وحسم الشوط لصالحهم(41/39) قبل ان يدخل منتخبنا اجواء المباراة ويتفوق بنهاية الشوط الثالث بنتيجة(66/49) واستمر هذا التفوق حتى انهى اللقاء بـ (87/69).
وقد حصل اثناء مراسم التتويج علي المغربي على لقب افضل لاعب وتركي التركي على افضل مسجل ثلاثيات.
من جهته هنأ صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل على تحقيق البطولة الخليجية التاسعة لكرة السلة التي حققها منتخبنا يوم أمس وبارك سموه لجميع أبناء المملكة على هذا الانجاز.
وقال: استحق المنتخب البطولة بكل جدارة بعد فوزه على جميع المنتخبات الخليجية في هذه البطولة وأهنئ وأشكر اللاعبين على المستوى الفني المميز الذي قدموه في هذه النسخة.
من جهته اوضح عبدالرحمن المسعد امين عام الاتحاد السعودي لكرة السلة ومدير البطولة التاسعة لاندية مجلس التعاون ان المنتخب كان اهلا للفوز على نظيره القطري في المباراة الحاسمة وشدد على ان اللاعبين اعادوا المنتخب لاجواء البطولات الخليجية بعد غياب طويل.
من جهته ابدى مدرب منتخبنا ماريو بلازوني سعادته الغامرة للفوز على قطر معترفا ان لاعبي المنتخب ارتكبوا عدة اخطاء اخرت في حسم المباراة.
وشدد على انه كان واثقا من الفوز على المنتخب القطري في الوقت المناسب.
وتمنى المدرب الاستمرار مع المنتخب مبديا ارتياحه للعمل مع اللاعبين وابدى المشرف العام على المنتخب موفق السنيد سعادته لاجتياز المنتخب القطري وملامسة البطولة موضحا ان الهدف الابرز تحقق الا وهو التأهل لنهائيات كأس اسيا واعترف ان البطولة كانت قوية ولم تحسم الا في اللحظات الاخيرة.
واشاد بالحضور الجماهيري الذي كان له الاثر الاكبر في تحقيق هذه النتيجة.
مدير المنتخب ابراهيم البصيص اشار الى ان لاعبي المنتخب استطاعوا خطف الفوز والمباراة من المنتخب القطري في مباراة ماراثونية وكان لاعبو المنتخب عند حسن الظن.
اضاف انه لم يفقد الامل لحظة واحدة مشيرا الى ان المنتخب السعودي اعاد هيبته الخليجية ممتدحا خطط المدرب ماريو وقراءته الجيدة للمباراة.
لاعب منتخبنا علي المغربي اكد ان الفوز كان مستحقا وعن جدارة فاللاعبون حولوا تأخرهم لفوز بفضل اصرارهم وعزيمتهم والحمد لله تحقق لهم ما ارادوا.
واوضح لاعب منتخبنا عادل الجهني ان اللاعبين ردوا على المدرب القطري الذي اصر على هزيمتنا لكننا أعدناها له بقوة.
واكد على ان الفوز تحقق عن جدارة واستحقاق معترفا بان تقدم المنتخب القطري اربكنا لكن عزيمة الرجال قالت كلمتها.
يسار مختار نجم منتخبنا الوطني قال ان الاخضر استحق الفوز عن جدارة واستحقاق مشيرا الى ان المنتخب قال كلمته ممتدحا الدعم الجماهيري والمساندة.
على صعيد ثان من المقرر ان تحدد دورة الالعاب العربية في الجزائر مصير المدرب الايطالي بلازوي وسيكون استمراره مرهونا بما سيحققه المنتخب في الدورة.


ŜăêéĐ ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©

يسلموووووووووووووو انا مين


والللللللللللللله معاك يالاخضر الللللللللله الللللللللللللللله ....كح اسف






يعطيك الف عافية ..



تحياتي ...........

أنا مين ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©



يسلمك ربي


كتوووم


الف الف


شكر


على مروروك وردك الرااائع


الله لا يحرمنا منك


! FaRes AL MoHra ! jcJl slgJ
الـعـ¸.·*™ المدير ™*·.¸ــام

دااايم فوق يالاخضر ان شاء الله


ســ الأحزان ــر ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

يسلمووووووووو انا مين على هالخبرية
وانشالله رايتكم دائما بيضة..

مع تحياتي لك
اختك
ســ الأحزان ــر


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1