منتديات غرام ترفيه غرام نكت - ضحك - وناسة - فرفشة اااااااخ منك يا سحليه دايم مشاكل يوميه ((((((رمضان و حال السحليه ))) كل عام وانتم بخير والله زمان عنكم <<بس موضوع ولا وناسه اطبع الموضوع وخلصنا هههههه
جداوي فله ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

[frame="7 80"]
رمضان كريم
رمضان يجمعنا معا جداوي فله
اليوم بمناسبة رمضان
كنت بالليل سارح فكري وهلكان
دخلت المنتدى لقيت موضوع
كسر الحيطان
استغربت قصف في ايام رمضان
دخلت وفتح ابو كل البيبان
وفكيت الشباك ودخلت حتى الفيران
لقيت وحده جديده قاصفتني
والكل لها فرحان
دخلت وقلت اصفق لها اجامل مثل كل الشبان
اشوف اسمها معلق على الحيطان
تحمس وقلت لزم اقصف قصف يهد كل الجدران
تذكرت انو انا في رمضان
تعوذت من ابليس وقلت خلك عنها واوصفهم لي كيف ايامهم في رمضان
اهاااااااااا يعني اكتب موضوع بدون قصف ولكن هم المضمون والعنوان
توكلنا على الي خلق السموات في سبعة ايام
تبون حال السحالي في رمضان
حااااااااضر بس الكل يجلس ويسمع ويرقص معا اصوات القيعان

بوب بوب بوب بوب
امي ترى بنتك مدلعه مره وانتي ساكته عليها
وبدون فايدة مرجيه
دخلت السحليه من الابواب الخفيه
تناظرفي المطبخ تخاف احد يقول لها تنظف
جيعانة وحالها يكسر الخاطر تقول بسه يوم تناظر
ماما ماما مياو مياو اص يا بنت تراك اذيه
تنامي اليوم كله وتقولي انا لسه صبيه
رفعتي ضغطي وانتي ما منك الا الشكيه
اكل ونوم والمطبخ طناش والنوم في القائمه الذهبيه
الله يخارجنا منك يا دبيه
وتزعلي وتروحي على التلفزيون وتتابعي البرامج المسليه
اخ منك متى اشوفك بنت اصليه
لا واذا رن التليفون اسرع سحليه
جري عليه تقول بيعطيك هديه
وقرقرة وحش والضحك مالي التكيه
ابوك يشكي منك ويقول الصباح تنام ولا تقوم الا بالاذيه
رتبي حياتك ترى بكره زواج ومسؤليه
الله يهديك يا بنتي يا سحليه
يكفي يا ماما يكفي
اصلا انا كل يوم بتعب في المذاكرة ويكفي اني مهتمه بالمستقبل والحياه العلميه
وكمان اصحى كل يوم واروح الكليه
وما انام الا نص يوم عشان اقوم والقي نظره عليك يا احلى أم ويخليكي ليا
طيب روحي يا بنتي القلب راضي عنك مدى الدهر يا بنت يا زكيه
زحلقتيني بكم كلمه حلوه واناطبعي حنونه معك يا بنتي المدللــه ولغلطاتك معديه

تروح جري على التليفون
ترن ترن الوووو
بنت اش صار معك اليوم بالسوق لقيتي الي عشانه نزلتي ولا طلعه بدون فايده معنيه
اسكتي رحت السوق وطلعت روحي وانا مثل اي سحليه
هههههههه
شفتي البنت الي معنا بالكليه
مين تقصدي اي سحليه
هذيك القصيره الي شبه الحجه صفيه
هههههه ايوا اشبها وربي هذيك ترفع ضغطي انا والبنات كل يوم وهيا معنا في اذيه
ايوا هيا
طولت لسانها امس عليا
يا شيخه لايكون سكتي لها يا غبيه
افا عليك سكتها هيا والي معها التكرونيه
تعجبيني انتي كذى سحليه
ايوة انتي اش عملتي اليوم
اسكتي امي عصبت عليا
والي سبب الخصام اخويا حرشها عليا
اوف منهم التماسيح هذولا حياتهم نذاله واذيه
مشي حالك اوريك فيه ليتني ذكرت مليون كانت جات ليا
اهو دخل البيت وسامعه صوته هيا
بقفل دحين وبعدين اكلمك يا هنديه
طيب كمان انا بروح انام شويه
باي
باي

هذه هيا حيات كل سحليه
اتمنى تكون عجبتكم يا تماسيحنا
الاصليه
هههههههههههههههههههههههه
يلا نشوفكم على خير
وبكذى نختم الحياة اليوميه
لكل سحليه

تحياتي
جداوي فله القمورة
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
اعلان
الطرح القادم جاهز
بس تعرفون رمضان وكل عام وانتو بخير
سوف يكون موضوع رجه وعنوانه
الهيئه القوميه للحفاظ على اللغة العربيه
او يكون قصف مدري حسب النيه عندي والاخلاص في العمل
هههههههههههههههههههههههه
الفيمتو حيخلصوووووه
الحقوووو ههههههههههههههههههههههههههههه
والبنات مالهم اي فمتو حدهم سنكويك ويخب عليهم الدبب المسليه
يسعدكم ربي في كل ايامكم ويجعلها هنيه
باي يا احلى اعضاء بالدنيا
[/frame]

هَمْسُ آلأَيْــآمْ ™ روح ڷآ تترجم

شييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي مررررررررررررررررررررررررررررره


بس علمين تلمح


توتة2006 ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

هههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه

خلاص بموت من الضحك



جداوي يا البطيخة شو ها

بس منو تقصد يعني ها

اذا تقصدني انا فخلااص قررت



ههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه

اصلا الفراشات ما يخصهم

لووووووووول



يسلمو ع الموضوع

وكما تدين تدان

خخخخخخخخخخخخخخخخ



~ نيارا ~ ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

مشكور جداوي فلة على الموضوع الرجة

جداوي فله ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

المشاركة الأساسية كتبها مشكلتي طيبه قلبي اقتباس :
شييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي مررررررررررررررررررررررررررررره


بس علمين تلمح

اليكي عني خذييييييييييييي هع هع هع هع
مرحبا مرحبا انا المح هههههههههههههههه وعلى ايه المح
بس انتي كنتي السبب الي خلاني اكتب يا دبه هههههههههههههه
وكمان اول رد ههههههههههههههههه لا الظاهر حالفه عليا وبقوه
ههههههههههههههههه
اصلا لزم تعرفي شي انا احول لما المح اشوف شخص ثاني ههههههههههه
من الاخر العتب على النظر
نورتي اختي بمروك وتشرفنا
دستور يلي هنا نشوف الرد الثاني بعد اذن سعادتك يا امزمزيل
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


جداوي فله ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

المشاركة الأساسية كتبها توتة2006 اقتباس :
هههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه

خلاص بموت من الضحك



جداوي يا البطيخة شو ها

بس منو تقصد يعني ها

اذا تقصدني انا فخلااص قررت



ههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه

اصلا الفراشات ما يخصهم

لووووووووول



يسلمو ع الموضوع

وكما تدين تدان

خخخخخخخخخخخخخخخخ

هههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه

خلاص بموت من الضحك

اهليييييييييييييييييين مين هنااااااااااااا توته معقوله ارباب ماما النصاب ههههههههههههههههههههههههههههه يارب دوم الضحكه على روحك يا اكبر ارباب مال انا
جداوي يا البطيخة شو ها
شو يا مال البط الحين انتي يالبذيجانه تتملحين على شو
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

بس منو تقصد يعني ها

اذا تقصدني انا فخلااص قررت


ههههههههههههههههههههه اذا انتي سحليه فانتي بس لو انتي تنتحري حرام
<<<شوفوي وش يصير فيك ههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه

اصلا الفراشات ما يخصهم

لووووووووول



يسلمو ع الموضوع

وكما تدين تدان

خخخخخخخخخخخخخخخخ
يسلمك ربي على المرور المميز كالعاده توته ارباب مجنونه هههههههههههههه
وكما تدين تدان هااا ههههههههههه ااااااايه ماما والله دنيا
مثل ما يقول المثل
مقابل العيش ولا مقابل الجيش
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نورتي يا توته وكل عام وانتي بخير ويارب كل سنه يزيد وزنك الين يطيح الجواز مالي


جداوي فله ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

المشاركة الأساسية كتبها حليمة وبس اقتباس :
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

مشكور جداوي فلة على الموضوع الرجة
الشكر لله من قبل وبعد نورتي حليمه ودوم الضحكه
يارب طااااااااااااط يلا نشوف بموضوع اخر

جداوي فله ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

المشاركة الأساسية كتبها همس البنات اقتباس :
ههههههههههههههههههههه
مشكووووووووووووور اخوووووي
دوم يارب الضحكه اختي
الشكر لله من قبل وبعد
شرفتيني


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1