boyah ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

بسم الله الرحمن الرحيم
رأيت هذا الحدث بأم عيني خلال الأيام الأولى من شهر رمضان وما اقول الا حسبي اللله ونعم الوكيل ولكم ماحدث:
اول ايام الشهر الفضيل قررت كسر الروتين اليومي والذهاب للبحر والجلوس على الشاطئ حيث انني من محبي مشاهدة البحر.بعد صلاة التراويح توجهت الى الشاطئ وهو منتجع عام يرتاده الكثير من الشعب عائلات وشباب.
طبعا برمضان يقل عدد مرتاديه فتوجهت للشاطئ المذكور وكان شبه خالي من الناس فأوقفت سيارتي في الموقف الذي كان خاليا ونزلت وتوجهت للشاطئ. الموقف يبعد عن الشاطئ حوالي 150متر. جلست قليلا اتأمل في البحر وأتذكر الماضي ، الصراحة قضيت وقتا ممتعا هناك، بينما انا في تفكير عميق سمعت صوت سيارة ونظرت للخلف فأذا هي تقف بالقرب من سيارتي على العموم هذا مكان عام وعادي ان اي احد يرتاد هذا المكان لكن الغريب ان مافي احد نزل من السيارة واسمع صوتها تشتغل .
قررت مغادرة المكان بعد قضاء وقت جميل على الشاطئ، اتجهت الى سيارتي واذا بالسيارة التي ذكرتها تقف بجانبي حوالي 20 متر من سيارتي ولازلت اسمع صوت محركها يعمل ، ركبت سيارتي وقررت ان استمع للراديو قليلا قبل مغادرتي ،سيارتي بها عازل غامق ويصعب رؤيتي من الداخل،فتحت الرديو استمع لبرنامجي المفضل، في هذه الأثناء التفت على السيارة المجاورة فشاهدت مالم يصدقه العقل (النور مولع وشاب وشابة في موقف يرثى عليه-زنى والعياذ بالله- ) فقلت في نفسي ماهذا؟ الا يخافون نحن في رمضان والمكان عام والنور مولع يعني اي احد يمر يمكن يشوفهم.
ماهي الا دقائق الا ودورية الشرطة تقف خلفهم وهم في حالة يرثى لها (عاريين في السيارة) ولم يشاهدون حتى سيارة الشرطة خلفهم،فنزل احد افراد الدورية من السيارة واعتقد انه عندما فتح باب سيارته انتبهو ان احد خلفهم،فأغلق النور الداخلي بسرعة وبعد فترة نزل الشاب من السيارة يتحدث مع رجل الأمن لكن للأسف انني لا استمع لما يقولون ثم نزلت الفتاة وكنت اسمعها تبكي وتمسك يد الشرطي كأنها تترجاه وبعد حديث استمر حوالي 10دقائق ركبت الفتاة في سيارة الشرطة وتحركو وتبعهم الشاب بسيارته انا قلت يستاهلون اللي صار لهم،انا بعد دقائق بسيطة قررت المغادرة والموقف في خيالي .
مركز الشرطة يبعد حوالى 9 كيلومتر لكن المفاجأة ان الدورية رجعت على نفس الشارع بعد وقت لايتجاوز 5 دقائق(معقولة كفاهم الوقت انهم يروحون مركز الشرطة ويرجعون والغريبة انهم نفسهم الأثنين وبروحهم بدون البنت) انا قلت السالفة فيها ان.
قررت ان اسرع سياقتي بأتجاه مركز الشرطة واعرف شالسالفة ؟لكن مفاجئتي او الصدمة عندما شاهدت سيارة الشاب تسير امامي وهو والبنت مع بعض فقررت ايقافهم بواسطة الأنوار لكنهم لم يتوقفو فسرت خلفهم حتى توقفتنا اشارة ضوئية فوقفت جانبه وانزلت الزجاجة وهو فعل كذلك فقلت له اذ يمكن ان اتحدث معه قليلا فرفض وقال انت اللي كنت واقف جنبي على البحر ؟ هذي هي السيارة فقلت له انا عندي رقم سيارتك والبنت اللي معاك انا اعرفها فبدون مشاكل حق البنت شوف لك مكان نوقف فيه (طبعا انا لااعرفه ولا اعرف البنت بس كنت اخوفه علشان يوقف واعرف اللي صار) .
وقف الشاب في مكان عام ونزل لي وان بعد نزلت من سيارتي قلت له عاجبك اللي صارلك ؟ فجأة بكى وقال لي والله ماكان قصدي بس الشيطان لعب براسي طبعا تميت اهديه ورحت للبنت والا حاطة الشيلة على وجهها علشان مااعرفها وكانت تبكي قلت لهم خفتو من الشرطة وما خفتو من الله ، قالو لي هذي درس لنا، المصيبة انهم شباب اهو عمره مايتجاوز22 وهي 20 .
قالي يااخوي انت الحين تبي منا شي؟ قلت له نعم .
ابي اعرف الشرطة وين خذوكم ؟ قالي باقولك بس وعد انك تستر علي وعلى البنت ؟ قلت وعد بس ابي البنت اهي اللي تقول؟.
تكلمت وهي تبكي وقالت(انا ركبت معاهم وتميت اترجاهم ان مايفضحوني ويسترون علي واللي يبونه مني باعطيهم )هل تعلمون ماهو المقابل ؟
50 دينار وكأن شي لم يحصل.
قالت لهم البنت انا ماعندي المبلغ بس اكيد صديقي عنده ، وقفت سيارة الشرطة جانبا ونزلت الفتاة واخذت المبلغ من صديقها واعطته لهم،فأطلقو سراحهم، وسألتها سؤال افراد الدورية مواطنين؟ قالت طبعا لا
هنا تكلم الشاب وقال انا اعرف ان الشي اللي فعلناه غلط والدورية فعلت شي مومن حقها لكن علشان نتخلص من المشكلة دفعت لهم،ولااقدر اشتكي او ابلغ لأني غلطان .قلت له توكل وروح وحط بالك على نفسك واستفيد من العبرة وخليته يروح بس انا اللي ابي اعرفه ليش الدورية تصرفت هالتصرف؟وهذا مالم نضعه بالحسبان لرجال الأمن الرشاوي واستغلال المواقف الضعيفة.

ضحكة الدنيا ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

لا حول ولا قوة الا بالله

الله يستر علينا وعلى كل بنات المسلمين

حتى في شهر الصيام افضل الشهور عند الله مافي احترام اله

بعدين يالاخو الرشوة بكل مكان مو بس عند الشرطة بكل دوائر الدولة بكل البلدان مافي فرق

تحياتي


ضحكة الدنيا

مشاري الكويتي ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

ستغفر الله والله حالة هالناس
مشكورة اختي البويه


xهبهx ✿كسرني الخوف✿




لاحول ولاقوه الا بالله

اذا كان حاميها حراميها

مانلوم الشعب!!


الف شكر
ننتظر الجديد



أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1