غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كووره عربية
الإشعارات
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 18-10-2007, 07:09 PM
صورة دلوعة الهلال 20 الرمزية
دلوعة الهلال 20 دلوعة الهلال 20 غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الاستاذ / حمود الغبيني : اخترنا الهلال لانه الاكثر شعبية


بطاقه الضيف

هو مدير عام العلاقات والاعلام بشركة موبايلي بدء العمل مع موبايلي من بداية تشغيلها وأحد الوجوه السعودية البارزة التي اسهمت في تقديم الصورة الايجابية التي تتمتع بها موبايلي وأداة تواصل مهمة جدا بين الشركة ووسائل الاعلام .. وأخيرا هو مهندس صفقة الهلال وأحد ركائز التسويق الرياضي في موبايلي والذي نجح بشكل كبير جدا وبأسلوب احترافي بعيدا عن الصخب الاعلامي والكلام الكثير.. يحب التحدث بعد الانجاز ولا يتحدث الا اذا كان هنالك حاجة لذلك.. عمل قبل ذلك مستشارا اعلاميا للأمير الوليد بن طلال ومديرا للعلاقات العامة في المملكة وهو حاصل على الماجستير في الادب ودبلوم في التسويق من بريطانيا, حاورناه في لقاء حصري ومثير عبر المدرج الساخن في " شبكه الهلال " .. نترككم مع اللقاء ..



شرعت شركه موبايلي الدخول في الاستثمار الرياضي مؤخرا .. هل لنا ان نعرف كيف ومتى بدأت موبايلي الدخول في الاستثمار الرياضي في المملكه ؟

كما هو معروف أننا وقعنا عقد رعاية للمنتخب السعودي حتى نهاية عام 2007 عن طريق شركة صله المسوق للمنتخب السعودي بمبلغ مليوني دولار من ضمن شركات أخرى , بعدها تحركت أستراتيجية موبايلي تجاه الرياضه وبدأنا بالدراسه التسويقيه عن وضع الشباب والرياضه والمجتمع ووجدنا بأن الرياضه من أفضل المجالات في الأستثمار والرعايه ..

ثم بدأنا بالتحرك نحو الأتحادات الرياضيه وقمنا برعاية أتحاد الطائره واليد والتنس والجودو .. جميعها تقريبا 13 أتحاد قمنا برعايتها .. بعد ذلك توجهنا للأنديه وأخذنا الأمتياز الأعلاني للوحات الأعلانيه للفرق .. وأخذنا الشباب والحزم والقادسيه والفيصلي والاتفاق والطائي وحاولنا حقيقة الهلال والاهلي والاتحاد والنصر .. لكن لم نستطع بسبب توقيعهم مع الأتصالات عن طريق هاتريك .

وهل واجهتكم عراقيل اثناء دخولكم الاستثمار الرياضي ؟

واجهنا العديد من العوائق والمضايقات ومنها مثلا ماحصل من رعاية المنتخب وماحصل من بعض الشركات بأن تأخذ رابطه او تنتج أغنيه وتظهر وكأنها هي الراعي للمنتخب ..

استمرت مفاوضات ( موبايلي ) مع نادي الهلال لـ 11 شهراً حسب ما صرح بذلك الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي المهندس خالد الكاف.. لماذا كل هذه المدة من المفاوضات , فياليت تعطينا تفاصيل مفاوضاتكم مع نادي الهلال منذ المفاوضات التي كانت في نصف الموسم الماضي إلى أعتماد العقد من الأتحاد السعودي وياليت تصف لنا العراقيل التي واجهتكم ؟؟

بدأت المفاوضات مع الهلال منذ سنه ونصف تقريبا , وكان أول مافكرنا به عند الخروج من رعاية الاتحادات الرياضيه هي رعايه الانديه الرياضيه كما اوضحت سابقا , وكان للأسف تعاملنا مع بعض الأنديه غير الهلال وانديه كبيره ومحسوبه على الوطن بتعامل غير مهني , فمثلا أحد أندية الغربيه (( بدون ذكر أسمه )) وبعد الأتفاق معه على التوقيع وجميع المزايا .. بأغلاقهم لهواتفهم من رئيس لنائب رئيس وغيروا رأيهم .. وتفاجأنا ثاني يوم بالتوقيع مع الأتصالات السعوديه .. وهذا ماهو عيب وحنا ماعندنا مشكله .. لكن العيب التواري عن الأنظار والأختفاء وعدم الألتزام بالكلمه ..

وبعد ذلك قررنا أنه عند رعاية نادي بأن تكون الرعايا كامله هذا اولا .. وكان عندنا مستشارين قرروا بأن تكون هناك دراسه على الأنديه بحيث أختيار الفريق المناسب وكان هناك عدة مقترحات .. وكان الأختيار على الهلال .. حيث أثبتت الدراسات أنه النادي الأول جماهيريا .. وأنه النادي المناسب للشراكه والرعايه ..

وهل كان تحرك موبايلي للتوقيع مع الهلال ناتجا بسبب توقيع النادي عقداً مع شركة ( صلة ) خاصه ان التوقيع مع ( موبايلي ) جاء بعدها بفتره بفترة زمنية بسيطة؟

لا مو صحيح , فالمفاوضات بدأت مع النادي وبعدين توقفت .. ورجعت تحركت وتدخل فيها أعضاء شرف الهلال ثم توقفت وبعدها رجعت .. وحنا كنا مستعدين للتوقيع في أي لحظه ولكن مثل مانت عارف أن الهلال مر بظروف أداريه صعبه .. وقدرنا هذا الوضع ووضعنا الكره بيد الأداره الهلاليه متى ماكنتم جاهزين تعالوا ونتكلم .. وكانوا يكلمونا فتره ومع الأتصالات فتره .. وما أقولك أن الهلال ماكان حريص على التوقيع مع موبايلي.

كما انه على العكس أيضا الاداره تبحث عن مصلحة ناديها فكانت على أتصال مع شركة الأتصالات لمعرفة الهلال بأنها شركة كبيره نحن نتكلم عن 13 مليار أرباح سنويه .. وكان الهلال حريص على الأتصالات السعوديه ولكن الأتصالات السعوديه لم تكن حريصه على الهلال .. فلما كان الهلال يبلغ الأتصالات أننا والله نتفاوض مع موبايلي على 250 مليون كانوا يقولوا مستحيل أحد يدفع هالمبلغ , لأن تفكيرهم تفكير دعائي بحت ماهي أستثمار .. وهنا يكمن الفرق فنحن نفكر في الأستثمار .. فاطريقة تفكيرهم كأن يحسبون لو وضعنا هذا اللوقو كم من شخص سيشاهده أوكي كم بتكلفنا العمليه هذي كادعايه 7 مليون 8 مليون خلاص ندفعها للنادي وهذا عكس موبايلي نحن نفكر في إيجاد قنوات أستثماريه تعود لي أنا كاشركه بالفائده من ملاك ومستثمرين ومشتركين وتعود أيضا بالفائده للنادي ..بحيث أنها تعطيه موارد ثابته .. طبعا اليوم القناه الجاهزه هي موبايلي الهلال .. ولكن نحن لن نخترعها هي موجوده من الأول ونحن فقط أعدنا تقديمها .. ولكن في أفكار قادمه بأذن الله .

من كان يمثل نادي الهلال أمامكم .. ومن هو المفاوض الرسمي من النادي ؟؟

أحمد الخميس كما ذكر الامير محمد بن فيصل , حيث كان يذهب لأعضاء الشرف ثم يعود لنا , ثم يذهب للامير محمد بن فيصل ويعود لنا .. حيث يتحدث معهم ثم بعدها يرجع للحديث معنا ..

** كانت المفاوضات الأولية تشير الى مبلغ 260 مليون ريال سنوياً وانخفض الى 200 مليون ريال سنوياً .. ما السر في ذلك؟

السبب يعود لأن الأمتيازات أصبحت أقل . . يعني أنت بتقولي سأبيعك سياره بي أم بي 500 الف بوافقك لكن ترجع تقول لا بتصير لكزس أكيد بيقل المبلغ .. في شروط معينه كنا حاطينها وبعدها تراجعنا عنها ....

التراجع في الشروط كان من موبايلي او من الهلال ؟؟

من موبايلي .. في أمور معينه كنا حاطينها وبعدها رجعنا وفكرنا فيها وتراجعنا عنها .. والهلال بالعكس لم يتراجع عن أي شئ وكان مرن لأقصى درجه وكان حريص كل الحرص على أن ينهي الصفقه بطريقه تخدم فيها مصالحه وكل شئ كنا نناقشه فيها كان يقول موجود .. لكن من عندنا تراجعنا عن بعض الأمور ...

** نادي الاتحاد وقع مع ( صلة ) الموسم الماضي بعقد يصل الى 210 مليون ريال لمدة خمس سنوات والهلال وقع مع ( موبايلي ) بـ 200 مليون لنفس المدة .. لماذا الكل يشير الى أن عقد موبايلي الأضخم في السعودية وعقد ( صلة مع الاتحاد ) هو الأكبر رقمياً؟

أعتقد ان عقد صله هو عقد أمتياز اعلاني ياخذ النادي يبيع الأطقم والملابس والبوردات وكذا بيطلع أكثر من هالمبلغ من ظهر الأتحاد , أما عقد موبالي يختلف جذريا عن صله الـ 40 مليون هذي ثابته للهلال خسرنا ربحنا فهي ثابته للنادي وفوقها ستأخذ وتستفيد أكثر , والمتوقع بأن تكون فايدة الهلال ضعف هالمبلغ .. فمن المتوقع أن تصل فائدة الهلال الى 400 مليون ..

موبايلي أيضا مستفيده من العقد ؟؟

طبعا .. من الأفكار إنشاء متجر كبير يبيع جميع منتجات نادي الهلال . إحضار اللاعبين .. عمل كافي شوب .. إستاد رياضي أذا الدراسات أثبتت جدواها .. أنا جالس أتكلم معك والمستشارين البريطانيين شغاليين لهم أسبوعين ثلاثه من بدأ رمضان وهم يشتغلون .

طيب خلنا نسألك عن هالنقطه .. المستشارين البريطانيين طبيعة عملهم هل هي فقط تطوير منشأت النادي أو الملف كامل ؟؟

الملف كامل الشركه بتدرس النادي من الألف الى الياء .. وهذي أقتراحاتي لإيجاد قنوات أستثماريه للنادي .. أقترح مثلا أستغلال المسبح بالطريقه التاليه .. اقترح أستغلال بطاقات العضويه بالطريقه التاليه .. أقترح إصدار شريحه بأسم الهلال .. نغمة موبايلي للهلال .. جميع هذه الأقتراحات ساتسلم لنا بعد العيد ومن الضروري تنفيذها فاجميعها أفكار أستثماريه فيها دخل مادي وهذه الاموال بيننا وبين الهلال .. نحن نتكفل بالشركه بالأداره بالحملات الدعائيه الأعلاميه ... يعني الهلال ماعليه الا أسم الهلال .. والحملات هذي مكلفه يعني ممكن تكلف في الشهر من ثلاثه الى أربعه مليون ... بعدين ينبثق عن هذه اللجنه لجنه أداريه تكون موجوده دائما والى الأن مافكرنا بتكون موجوده عندنا او بتكون مكاتب في النادي تدير المشروع من ناحيه تسويقيه من ناحيه اعلاميه واحد مسؤول اعلام واحد مسؤل عن المنتجات واحد مسؤول عن موبايلي الهلال فريق متكامل من 10 - 15 شخص

* إذن شركه موبايلي سوف تضع مديرا تنفيذيا في مقر نادي الهلال ليكون همزه وصل بين النادي والشركه , فمامدى صحه ذلك ؟ وان كان صحيحا فماهي الاعمال التي ستكون منوطه به

نعم .. سيكون هناك مديرا تنفذيا .. شخص من موبايلي يدير الأعمال في نادي الهلال .. أي مسؤول أرتباط .. ومدير للفريق الذي سبق وتكلمنا عنه ..

** بعد توقيع العقد أعلن عن اقامة حفل كبير بمناسبة توقيع العقد وتم تأجيله بعد ذلك الى رمضان ومن ثم تأجيله الى بعد العيد .. لماذا كل هذا التأجيل؟ أم تم الغاء فكرة اقامة هذا الحفل؟

أنا كلمت نائب رئيس الهلال المهندس عبدالرحمن النمر الأسبوع الماضي .. فذكر أن هناك لقاء مع القاديه في السابع من شوال .. وكان مقترحنا أن يكون الثلاثاء الذي يليه .. ولكن كل ذلك يرتبط بجدول الأمير سلطان بن فهد .. والنمر ذكر بأنه سيجري إتصال بالاستاذ فيصل النصار مدير مكتب الامير سلطان بن فهد للتنسق وحنا يبيلنا نعلم عن الموعد قبله بأسبوع فقط قبل للتجهيز لدعائي والاعلان وترتيب الحفل ليظهر بالشكل الذي يليق به ..

ندخل لموضوع موبايلي الهلال .. أولا كم عدد المشتركين ؟؟

255 الف ..

255 الف رقم أو أشتراك في قناه ؟

أشتراك .. يعني رقمي مثلا في أربع قنوات بس الأكثر يشترك في قناه أو قناتين ... وهذا اللي كان مطبق مع شركة الأتصالات وحسب ماوصلنا من مصادرنا أن أكثر عدد وصل له المشتركين في الأتصالات السعوديه 285 الف أشتراك وليس رقم ... لكن طبعا مع ملاحظة الفرق بين نسبة 50 % مع موبايلي و 25% مع الأتصالات ..

متعارف ان شركه موبايلي شركه رائده في كثيره من المجالات , الا ان كثير من الجماهير قد ابدت عتبها على الشركه لتواضع خدمه موبايل الهلال وذلك بمقارنتها بجوال الهلال ؟

دعني أشرحلك بكل صراحه , عندما بدأ جوال الهلال مع الأتصالات السعوديه بدأ الناس تدريجيا بتقبل الخدمه حتى وصل العدد لما هو عليه وبالتالي كانت البدايه تدريجيه .. بينما نحن بدأنا فجأه لدرجة أن الكثير كانوا في أنتظار متى يتم إنطلاق الخدمه للأشتراك .. وفعلا أول ماأطلقت الخدمه أشترك عدد كبير جدا مما سبب لنا ضغط على النظام قليلا ونحن بالعكس حاولنا معالجة الضغط وانتهت المشكله وبعد ذلك تبين فيما بعد أن الشركه التي نتعامل معها ماعندها خبره في التعامل مع هذا القدر الكبير من المشتركين فمثلا لدينا جوال العربيه والاقتصاديه وغيرها نتكلم عن 8 الاف او 10 الف مشترك كأعلى حد .. نحن الان خلال الأيام القادمه سنغير الشركه تماما شركه قويه جدا وخدماتها مميزه ونحن الان نعمل ونتناقش معها وسيقدم موبايلي الهلال عن طريقها ..

* يكشف بعض الخطوات الهامه القادمه لمشروع الشراكه بين الهلال وموبايلي

ومن سيكون مسؤول عن أرسال الأخبار ؟؟ تميز جوال الهلال بأن مراسليها كانوا من أبناء النادي فكانت هناك الدقه والحرص على المتلقي الهلالي .. بينما نجد الأن مثلا في مباراة نجران وبعد الهدف الأول (( هدف بعد تمرير من (المخضرم ) الحسن اليامي ))؟

سيكون ذلك عن طريق المركز الأعلامي في النادي وسيتم توفير أجهزة الكمبيوتر لهم وأتصال الأنترنت داخل مقر النادي وذلك للدقه وسرعة إيصال الخبر , وعن قصة الرساله التي ذكرت بالفعل جاري التحقيق في الموضوع وطلبنا كل التقارير لنرى من المتسبب في الخطأ هل هو المركز الأعلامي في النادي او من الشركه مع اني شخصيا لاأعتقد أنها من الشركه ..لأنها لا تتجراء على فعل ذلك ..

** موبايل الهلال يقوم بارسال اخبار النادي للمشتركين بينما لازال جوال الهلال يقوم بارسال الاخبار كذلك للمشتركين , فما هو موقفكم ؟ وهل اداره النادي سوف تتخذ قرارا

نحن أبلغنا أدارة الهلال .. وهي المخوله بذلك .. نحن عقدنا مع الهلال وليس مع الأتصالات .. مايحصل يسبب مشكله للهلال وليس موبايلي .. قد نكون منضرين ولكن الواجهه هو الهلال وكما ذكرت أبلغنا الأداره الهلاليه ووعدتنا بحل الموضوع .. ونحن نراعي نادي الهلال بقدر الأمكان كما لاحظتوا مثل موضوع التذاكر وموضوع البوردات .. وموضوع الدفعات .. ونحن نثق في الاداره الهلاليه ونثق في قدرتهم على حل هذا الموضوع ..

** مدير جوال الهلال صرح في احدى الصحف ان اداره النادي لازالت تتحصل على مبالغ من جوال الهلال رغم التوقيع مع شركه موبايلي , كيف هو موقفكم كشركه راعيه للنادي من ازدواج الخدمتين لنادي واحد وتحصله على دخل منهما ؟

هذه النقطه تسأل عنها الأداره الهلاليه .. هذه النقطه تتعارض مع عقد موبايلي مع الهلالولكن قد تكون مبالغ قديمه ونحن نفترض حسن النيه في الأداره الهلاليه وسوء النيه في شركات أخرى تثير البلبه .. هناك أطراف كثير ضايقها عقد موبايلي مع الهلال في ناس كثيره كانوا في أجازاتهم قطعوا أجازاتهم ورجعوا ..

سمعنا عن تمديد شهر مجاني إضافي للمشتركين ؟؟

لا نستطيع إتخاذ القرار بمفردنا فالهلال شريك في النسبه ويجب أن تكون هذه الخطوه بموافقة الطرفين .. أذا الهلال موافق نحن موافقين ..

سمعنا أخبار مفادها أن موبايلي سـ تتكفل بـِ سداد الشروط الجزائية في حال عدم موافقه الشركات على التسويه ما صحت هذه الاقاويل ؟؟وهل هذا بند في العقد ؟

نحن نتكفل أذا أحتاج الهلال أي مبالغ أضافيه للنادي موبايلي ممكن تعطيها للنادي كاسلفه تخصم من الدفعات القادمه .. نحن نتدخل مع الهلال كاحل لأاي مشكله تواجهه ولكن لا نتدخل في مشاكل الهلال مع أطرف أخرى .. نحن في الأخير شركة أتصالات نريد أربحا وليس مسوق رياضي , حتى فنيا لانتدخل فنيا سواء مدربين أو لاعبين .. وهذا العقد أمامك هذا ختم الهلال وهذا ختم موبايلي وهذا توثيق الرئاسه العامه رعاية الشباب ..

هل صحيح ان الرئاسه العامه تتحصل منكم كشركه راعيه لاحد انديتها مبلغ لايقل عن 20 مليون وهي من ضمن رعايه شركه موبايلي للهلال ؟

لا غير صحيح .. لكن الرئاسه تملك منشأت النادي ولا يحق للهلال التصرف الا بأخذ أذن من الرئاسه ..

هذا يطرح سؤال أخر ... كما تعلم فالنادي ملك لرعاية الشباب ، فهل هناك أي تعارض أو موانع بشأن أي تجديد أو تطوير في منشأت النادي ؟

لا على العكس لا أرى أي تعارض في ملكية رعاية الشباب لمنشأه مع أفكارنا التطويريه والامير نواف بن فيصل أكد أنه لا يمانع على أي عمل فيه مصلحة للنادي او تطوير لمنشأته .. قد تكون بعض الأجراءات طويله فقط لاغير .. وسأعطيك مثلا فانحن لدينا الرغبه في المساهمه في تطوير مركز الأمير فهد بن سلمان رحمه الله الاعلامي من حيث التقنيات والاجهزه بعد موافقة الامير احمد بن فهد والامير سلطان بن فهد مع ان هذا البند ليس في العقد مع الحفاظ على مسمى المركز والهدف من إنشائه .. ففي حال الموافقه سنساهم وبدون حتى وضع أي أسم لموبايلي على المركز ..

* سمعنا عن انشاء ملعب باسم موبايلي للهلال , وهو يعتبر كحلم للجماهير الهلاليه بانشاء ملعب كالملاعب العالميه , فهل هذا الحلم توني موبايلي تحقيقه بكل صراحه ؟ وماذا كانت الاجابه بنعم , فهل تم تحديد مده انطلاق هذا العمل والنهايه له ؟

طبعا هذي ليست من ضمن العقد وهي فكره طرحت من موبايلي , وجاري دراسة الجدوى من إنشائه .. أذا فيها فائده ماديه ودخل جيد لموبايلي والهلال .. ليه لأ , أما أذا كانت خساره وبدون أي أرباح سيغض الطرف عنها ..

هل دعم موبايلي يشمل فريق الكره أم مقتصر على الهلال كمنشأه وهل صحيح أن موبايلي متكفله بـِ احضار لاعب عالمي لـِ نادي الهلال ؟؟

بالفعل هناك مقترح بأحضار لاعب عالمي تتكفل بالصفقه موبايلي مقابل أن تستفيد موبايلي من اللاعب أعلاميا والفكرة مطروحة والملف قيد الدراسة , وأعيد واكرر متى ماعرضت اداره الهلال الفكره على شركه موبايلي بجلب لاعب ما , وكان هناك فائدة فنية واستثمارية يستفيد منها الطرفين فلن نتردد ابدا في ذلك .... ولكن ليس صحيح ماذكر بأننا نشترط تمويل أي صفقة لاعب محلي على أن ينسب التعاقد لموبايلي وليس لأدارة الهلال ..

موبايلي تبنت نجوم سعودية شابة وكونت فريق ( موبايلي ) وأرسلته الى اسبانيا..هل سنرى هؤلاء اللاعبين قريباً مع نادي الهلال؟

بأذن الله وكان من ضمن هذا الفريق اربع او خمس لاعبين من ناشئين الهلال ...

** سمعنا عن الاتفاقيه بين شركه موبايلي ونادي تشيلسي والفائده التي سيسفتيد الهلال منها , فما مدى صحه هذا الامر ؟ وان كانت الاجابه بنعم فكيف ستكون هذه الاستفاده ؟

لا غير صحيح رئيس تشلسي (( يهودي )) بالأضافه ان مدربهم أسرائيلي وكذلك لديهم محترف أسرائيلي فلا نية لدينا أطلاقا لأ اتفاقيات معهم ..

وماذا عن مايشاع عن وجود مفاوضات مابين موبايلي والنصر لتوقيع عقد رعايه ؟؟

لايوجد أي مفاوضات لدينا مع النصر ولا نية لدينا للتفاوض مع أي نادي .. سيكون تركيزنا فقط للعمل مع نادي الهلال ..

لماذا لم تقم موبايلي حتى الان بتسويق رعايتها للهلال بشكل مرئي عبر القنوات الفضائيه سواء للاعلانات او خدمه موبايل الهلال ( اسوه بما قامت بت الاتصالات من اعلان ناديك يناديك لخدمه جوال الهلال ) ؟

هناك سبع أعلانات جاري العمل عليها وستكون جاهزه بعد العيد مباشرة .. حيث جاري العمل عليها الأن في الأستديو ...

هل من حق موبايلي منع أي لاعب هلالي من عمل أي أعلانات لشركات أخرى ؟؟

لا ليس من حقنا مادام هو يتعامل كاشخصه .. بينما لايحق لأي شركه أخرى أستغلال أسم الهلال .. وكذلك من حق موبايلي أن تستعين بأي لاعب هلالي في حملها الدعائيه .. مادام اللاعب موقع عقد مع نادي الهلال ..

* يعاني النادي من قلة السيارات والحافلات التابعة له والتي عليها شعاره عكس الأندية الأُخرى ، هل في أجندتكم مد النادي بعدد من السيارات تحمل شعاره مع موبايلي لتغني النادي عن الكثير من المصاريف واعتماده على فزعة منسوبيه ؟

بالفعل هذا مقترح جيد وسيتم بأذن الله طرحه .. وصدقني كل مافيه مصلحة الهلال وموبايلي سيتم تنفيذه ولكن نحتاج لوقت ونطالب الجماهير الهلاليه بالصبر وستجد كل مايرضيها ..

هل هناك نيه لفتح موقع للنادي تحت اشرافكم ؟ وهل هناك امكانيه لرعايه وتطوير مواقع الهلال على الانترنت ؟

بأذن الله سيكون هناك موقع لموبايلي الهلال .. وسيكون موقع تسويقي لمنتجاتنا .. وقد يوجد به منتديات .. والمواقع الأخرى ستبقى كما هي حيث لاتعارض مع مانقوم به وتواجدها .. أما رعاية أو تطوير المواقع لم يتم التطرق له حاليا .. ولا أعتقد أنه من بين المقترحات الحاليه فالأن التكيز على منشأة النادي وإيجاد قنوات دخل إضافيه ولكن في المستقبل قد نتطرق لهذه النقطه ..

هل دخولكم في الاستثمار الرياضي بتوقيعكم مع نادي الهلال يعني تأثر علاقاتكم في السوق الاستثمارية بمعنى مثلا هل لفوز الهلال أو تحقيقه بطولة يؤثر على سير شركتكم من ناحية سعر سهم اتحاد الاتصالات وكذلك الشركة بمعنى أعم ؟

لا ابدا , فهذا لـن يـؤثــر عقـدنا مع نادي الهلال على سيـر الشـركة ولا على سـعر سـهم اتـحاد اتصـالات .

زيادة عدد المشتركين في خدمة موبايلي بشكل كبير كما صرح خالد الكاف في إحدى الصحف بتجاوز العدد 200 الف في فترة قصيرة جدا يعتبر مؤشر جيد لنجاحكم في توقيع العقد مع الهلال ولكن ماهي خططكم المستقبلية في الظفر بأكبر عدد ممكن خصوصا أن شبكة اتصالاتكم تلاقي ضغط كبير في المناطق الاخرى البعيدة عن الرياض وجدة والدمام وهذا قد يرجع سلبا عليكم بفقد عملائكم؟

اربع وتسعين بالمية ( 94% ) من المناطق السـكنية في المملكة تم تغطيتها وتم تغطية جميع الطرق السريعة من شمال إلى جنوب المملكة وشرق وغرب المملكة وللعلم أنه هناك اماكن تم تغطيتها ولم يتم تغطيتها من قبل المشغل الآخر مع ذلك لن تتواني عن تدعيم الشبكة وتطوير خدماتنا وتقديم المفاجئات لاننا حتى الان لسنا راضين ونسعى للكمال وتحقيق الرياده الاولى في مجال الاتصالات بالمملكه .

ماهو المقياس الذين ستبنون عليه مدى نجاحكم في التوقيع مع نادي الهلال ، وبعد انتهاء العقد ماهي المحفزات التي ستجعلكم تحاولون التجديد مع النادي ؟

سيكون المقياس هي الاستفاده الاستثماريه بالطبع مع النادي , ومتى ماكانت الاستفاده مشتركه بين نادي الهـلال وشـركة موبـايلي من هذه الشـراكة وهذا المتوقع بمشـيئة الله سوف نسعى لتمديد المدة لكن يظل تفاعل الجمهور شريك اساسي في نجاح الشراكة ودور كبير في استفاده الطرفين.

هل صحيح ما اثير حول ان موبايلي اصرت على تغيير اسم الهلال الى هلال موبايلي ووضعها ضمن بنود العقد ؟

لا هذا الكلام غير صحيح ولم يكن هذا الامر واردا في اجندتنا , ومن اثار ذلك قد يكون له اهداف اخرى من اثارتها .

مامدى صحة تكفل موبايلي بكامل اوجزء من قيمة اللاعب المحلي وخصوصا اسامه هوساوي لاعب الوحدة

متى ماطرح الموضوع من قبل اداره الهلال على شركه موبايلي ورأت الشـركة أنه سيـخدم الجانبين فلن تتردد ابدا بذلك ومساهمتها بجزء من الصفقه للجب اللاعب للهلال .

كلمه أخيره للجماهير الهلاليه ؟؟

نعلم جيدا حرص الجماهير الهلاليه على مصلحة ناديها وحماسها لتنفيذ كل مايطرح من أفكار ونؤكد لهم بأننا بالتعاون مع الأداره الهلاليه لن نترك أي مقترح يفيد الطرفين الا وحرصنا على تنفيذه .. ونشكر الجماهير الهلاليه على ثقتها .. والاداره على حسن تعاملها والرقي في المعامله , كما اتمنى في السياق ذاته من الجماهير الهلاليه الصبر علينا قليلا فالمشروع لازال في بدايته ولايجب الحكم علية حتى اكتمال خدماته , ونحن نعدكم بالافضل وستلاحظون الفرق في قادم الايام , فبكم ومعكم سنصل لنفس الهدف وهو الرقي بالخدمه حتى تكسب رضى الجميع ..

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 19-10-2007, 04:13 AM
صورة !!. الهـــايم .!! الرمزية
!!. الهـــايم .!! !!. الهـــايم .!! غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد : الاستاذ / حمود الغبيني : اخترنا الهلال لانه الاكثر شعبية


يسلموو دلوعه على النقل الراائع
ربي يعطيك العافيه وماقصرتي





,؛, الهـــايم ,؛,


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 19-10-2007, 04:36 AM
صورة المحتار22 الرمزية
المحتار22 المحتار22 غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد : الاستاذ / حمود الغبيني : اخترنا الهلال لانه الاكثر شعبية


يقول خالد الكاف يادلوعه :
لقد تمت دراسة شراكتنا مع الهلال 11 شهر وبعدها وجدنا ان الشراكة مع فريق بحجم الهلال انطلاقة قوية لشركتنا وكذلك ستعكس إيجابيتها على الهلال عالمياً .
فهنيئاً لمــوبايلي بالهـــــــــــــــلال .......

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 19-10-2007, 05:28 AM
!المداوي المجروح! !المداوي المجروح! غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد : الاستاذ / حمود الغبيني : اخترنا الهلال لانه الاكثر شعبية


اختي دلوعه جميل نقلك للموضوع

فعلا موبايلي شركه رائده في الاستثمارات وتكاد تكون الوحيده في المملكه

بصراحه التوقيع مع موبايلي (ضربه معلم)

تسلمي أختي على النقل المفرح

مش كووور هـ

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 19-10-2007, 02:33 PM
صورة احساس عاشق الرمزية
احساس عاشق احساس عاشق غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد : الاستاذ / حمود الغبيني : اخترنا الهلال لانه الاكثر شعبية


فعلا مشروع استثماري ناجح
لكلا الطرفين سواء موبايلي او الهلال ..


وان شاء الله يستفيد الهلال من قيمة العقد الكبيره
في تطوير النادي واخذ قفزه عاليه بالفريق




دلوعه 20


يخليك ربي ع النقل
لاعدمناكـ بانتظار الجديد

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 19-10-2007, 07:02 PM
صورة المسافره الرمزية
المسافره المسافره غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد : الاستاذ / حمود الغبيني : اخترنا الهلال لانه الاكثر شعبية


:

يديكي العافيه عالنقل
و ما ننحـرم منك

:

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 20-10-2007, 06:17 PM
المسافر نت المسافر نت غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد : الاستاذ / حمود الغبيني : اخترنا الهلال لانه الاكثر شعبية


اولا مشكوره على النقل "

ثانيا : سياسة التاجر /

هي تسويق بضاعته تسويق معنوي اولا قبل ان يكون مادي وهذا هو مايفعله الغبيني بتصريحه !!

ثالثا : صاحب السمو الملكي الامير / الوليد بن بدر ( نائب رئيس نادي النصر ) قال في برنامج جلسات رمضانيه اللي كان يعرض على الـ ال بي سي الفضائيه اللبنانيه يومها كان ضيف البرنامج ان موبايلي تقدمت بعرض لنادي النصر الموسم الماضي اثناء مشاركة النصر بالبطوله العربيه !!

ورفض النادي هذا العرض من موبايلي بسبب ان النادي مرتبط بعقود شركات اخرى وليس من عادات النادي الإخلال بالعقود "

هذا يعني ان موبايلي بحثت عن النصر اولا ومن ثم اتت للهلال واستفادة من العجز المادي بالفريق الازرق لكي تغري ادارة الهلال لابرام العقد !!

استنتج من كلام الوليد بن بدر ان الشركه صرحت بهذا التصريح ومغزاها ( معنوي ) بخدمة الاعلام الازرق لا اقل ولا اكثر !

العقل والمنطق يقولان بأن الشعبيه الاولى اسيويا هي لعـالمي القـارهـ ( نادي النصر السعودي ) "

بالتوفيق للجميـع !

:)


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 20-10-2007, 10:49 PM
صورة المحتار22 الرمزية
المحتار22 المحتار22 غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد : الاستاذ / حمود الغبيني : اخترنا الهلال لانه الاكثر شعبية


ثالثا : صاحب السمو الملكي الامير / الوليد بن بدر ( نائب رئيس نادي النصر ) قال في برنامج جلسات رمضانيه اللي كان يعرض على الـ ال بي سي الفضائيه اللبنانيه يومها كان ضيف البرنامج ان موبايلي تقدمت بعرض لنادي النصر الموسم الماضي اثناء مشاركة النصر بالبطوله العربيه !![/COLOR]

ورفض النادي هذا العرض من موبايلي بسبب ان النادي مرتبط بعقود شركات اخرى وليس من عادات النادي الإخلال بالعقود "
الظاهر انك نسيت قصة ( مياه هنا ) والمشاكل اللي سويتوها بهالإعلان في التعاقد معها _ إلمامكم بأمور ناديكم ضعيفه _ مهتمين بالزعيم زيادة عاللزوم _ صحيح هاجس

العقل والمنطق يقولان بأن الشعبيه الاولى اسيويا هي لعـالمي القـارهـ ( نادي النصر السعودي ) "

ذكرني مباراة وحدة مليتوا استاد الملك فهد يا ابو شعبية والا قلي كم عدد أعضاء منتداكم ( العالمي ) والا قلي كم عدد مشتركين ( جوال النصر ) والا والا ....

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1