xهبهx ✿كسرني الخوف✿



اعلنت وزارة الداخلية السعودية انه تم اليوم الاربعاء تنفيذ حكم الاعدام في سعودي ادين باطلاق النار على مركبة لنقل للمساجين بهدف تمكين سجين من الفرار متسببا باصابة رجل امن بجروح.
وقالت وزارة الداخلية في بيان وزعته وكالة الانباء السعودية انه تم تنفيذ حكم الاعدام في السعودي هادي بن علي ال سليمان بتهمة "اطلاق النار على السيارة التي تنقل السجناء بمنطقة نجران (جنوب) واصابة احد رجال الامن بقصد تمكين احد السجناء من الفرار".
ونفذ الحكم الاربعاء في نجران.
وبذلك يصل عدد الذين اعلن رسميا عن اعدامهم هذه السنة في السعودية الى 124.
والسعودية التي تطبق احكام الشريعة الاسلامية تعاقب بالاعدام جرائم الاغتصاب والقتل والردة والاعتداء المسلح وتهريب المخدرات.
واعدم 37 شخصا على الاقل في 2006 بينما اعدم 83 شخصا على الاقل في 2005 و35 في 2004 كما اعدم 113 شخصا عام 2000.

*
*
*
*


طفل يقتل جدته بطلب من جده



أفاد تقرير صحفي يوم الثلاثاء بأن صبيا في السادسة من عمره بولاية أوتار براديش الهندية قتل جدته "رميا بالرصاص" وذلك بمسدس أعطاه جده له وأخبره أنه مجرد لعبة.

وأفادت صحيفة "آشيان إيدج" بأن الحادث وقع يوم الاحد في منطقة إيتاه بغرب الولاية بعد أن أعطى الجد ويدعى دهانيرام السلاح لحفيده وأخبره بأنه مجرد لعبة وطلب منه إطلاق النار على جدته.

وبالفعل أطلق الصبي النار على جدته فسقطت المرأة على الفور بعد إصابتها بعيار ناري في صدرها.

وأوضح التقرير أن الرجل استغل حفيده بدهاء لارتكاب الجريمة.

ونقلت الصحيفة اليومية عن مسئول بالشرطة لم تذكر اسمه أن "الرجل كان يرغب في التخلص من زوجته ( 70عاما) لأنها كانت تضايقه بشأن الاعمال المنزلية وشعر أنه لا يطيق وجودها".

وأضاف " واستغل بعد ذلك براءة حفيده للتخلص من زوجته وبالفعل وقع الصبي في الفخ وأطلق النار على جدته".

وخلال الاستجواب قص الصبي ما حدث واعترف بأنه أطلق النار على جدته بعد أن طلب منه جده ذلك.

وقامت بالشرطة باعتقال دهانيرام وحفيده ويجري حاليا إجراء المزيد من التحقيقات في القضية.

*
*
*
*
*



65حماراً على موائد إفطار الصائمين في تونس25 أكتوبر 2007


تبين لمواطني إحدى مدن القيروان أن إفطارهم في شهر رمضان المبارك كان على لحوم الحمير بعد أن اكتشف سر اللحوم الطازجة التي كان يبيعها أشهر الجزارين بالمنطقة شراكة مع ثلاثة من زملائه بالبلدة إذ اعترف الجزار بإقدامه على ذبح 65حماراً بالتمام والكمال وروّج لحومها مستغلاً لهفة المواطنين خلال شهر الصيام وثقتهم فيه وفي بضاعته.. وبذلك يصح المثل التونسي القائل "بفلوسك لا تصاحب جزار".

انتشار خبر الغش في اللحم البقري ترك موجة من الاستياء عند المواطنين وقاطعوا الجزارين ولحومهم مما أصاب قطاع القصابين في البلدة بالكساد.


*
*
*
*
*



مقتل ستة افيال صعقا بالكهرباء في الهند24 أكتوبر 2007

لقيت ستة أفيال برية حتفها صعقا بالكهرباء بعد "احتفال صاخب" احتست خلاله بيرة الارز في ولاية ميغاليا شمال شرق الهند. وقالت وكالة الانباء الهندية الاسيوية (إيانس) امس ان الافيال احتست كمية من بيرة الارز الطازجة التي كان سكان احدى القرى قد تركوها في براميل أمام منازلهم غير أن الافيال حطمت البراميل واحتست ما بداخلها. وفر قطيع الافيال بعد الحادث الذي وقع امس الاول الى أحد حقول الارز حيث حاول فيل حك جسمه بعمود للكهرباء داخل الحقل مما أدى الى سقوط العمود نتيجة ثقل الحيوان ليلامس جسم الفيل أسلاك الكهرباء ويصاب بصدمة كهربائية. ونتيجة لصرخة الالم التي أطلقها الفيل سارع اليه باقي القطيع لانقاذه ولكنها صعقت بالتيار الكهربي لتلقى جميعا حتفها



*
*
*
*
*



ببغاء ينقذ حياة رجلاً وابنه من حريق مدمر24 أكتوبر 2007


انقذ ببغاء حياة رجل امريكي وابنه بعدما قلد صوت الانذار من الحريق لكي يوقظهما من نومهما.

ونقلت صحيفة (مونسي ستار برس) الامريكية عن شانون كونويل ان الطائر أيقظه وابنه البالغ من العمر تسع سنوات بعد أن ناما على الاريكة في غرفة الجلوس أثناء مشاهدتهما التلفزيون.

وأضاف كونويل وهو من مدينة مونسي بولاية انديانا ان الببغاء أيقظهما حوالي الساعة الثالثة فجرا من خلال تقليد صوت جهاز الانذار من الحريق في المنزل الذي كانت النيران بدأت تشتعل في المطبخ ووصلت إلى غرفة الطعام وغرفة النوم. وقال كونويل عن الببغاء (بينوت) الامازوني الذي يعيش في المنزل معه منذ ستة أشهر تقريبا (لقد كان يصرخ حقا واستيقظت مذعورا والتقطت ابني والطائر وخرجت من المنزل). وأوضح كونويل الذي كان تعرض في اليوم نفسه إلى بتر اصبعه نتيجة حادث وقع معه في العمل ان الصليب الأحمر الاميركي وفر لهما الاقامة في فندق بعدما التهم الحريق المنزل كاملا.

*
*
*
*
*



وفاة 16صينياً في انفجار بورشة للألعاب النارية24 أكتوبر 2007

قالت وسائل اعلام محلية يوم الثلاثاء إن انفجارا في ورشة غير مرخصة للألعاب النارية في جنوب غرب الصين أودى بحياة 16شخصا وأصاب 15آخرين بجروح.
وقالت صيحفة بكين نيوز ان الانفجار الذي وقع في وقت مبكر من صباح الاحد في مقاطعة شيوشان النائية بمنطقة تشونغكنغ في جنوب غرب البلاد دمر ثلاثة منازل مجاورة فيما لا يزال شخص واحد مفقودا.

وقالت وكالة انباء "شينخوا" في تقرير منفصل نقلا عن مصادر "عدد الوفيات ربما يرتفع مع قيام فرق الانقاذ بالبحث في الانقاض."

وأضافت ان ثلاثة من الجرحي بينهم طفلان مصابان بجروح خطيرة.

وقالت "شينخوا" ان جهود الانقاذ ما زالت جارية فيما بدأ تحقيق لمعرفة سبب الانفجار.


كونوا بخير

big - heart ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

تحياتي لك ويسلمو على هذه الاخبار الي من جد غريبة وطريفة

شكرا لك

كل حياتي غرام ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

تحياتي لك ويسلمو على هذه الاخبار الي من جد غريبة وطريفة
شكرررررررريا

شمالي جدا عضو موقوف من الإداره

ببغاء ينقذ حياة رجلاً وابنه من حريق مدمر24 أكتوبر 2007
ياحليله ابي مثله خخخ


يسلموو هبهوبه

المسافره ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

/
\

أخبـار غريبه
خصـوصـا ً اللي الـ 65 حمـار



يديكي العافيه يا قموره
و ما ننحـرم منك

/
\

أرتياح حلوة الروح

اما الي قتل زوجته ذكي ..ماتبيها طلقتها مو قتل مافي وقت على طوول !!
شكرآ على الأخبارر المتفرررقه خيتوو..

الـفـاروق ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

فعلاً أخبارك غير..

مشكورة.. بانتظار جديدك

دمت بسعادة

تحيّة عطرة

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1