غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 30-11-2007, 06:24 PM
جمانه الذهبي جمانه الذهبي غير متصل
عضوية اللصوص
 
B9 جروح كلها جروح وآهات (قصه رائعة)


قصه من حبك الخيال أضعها بين أيديكم وماهي إلا تجربه بسيطة والأولى لي وكلي أمل أن تحوز على رضا الجميع وتلقى استحسانهم ^%^.
تقبلوا مني خالص الشكر والتقدير لتواضعكم الكريم بقراءتها (((((راجيه)))))) ان تكون سبيلا للاستمتاع لمن يهوى مثل هذا النوع من السرد القصصي..
أختكم .. رجـــــــــــــــاوي ..
.................................................. ............................
....((...((جروح كلها جروح وآهات عييت لا تروح))...)).

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&بسم الله الرحمن الرحيم&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&.....
((((((((مـــــقــــدمــــــــه وتعــــــــــــريف))))))))..
طلتنا الأولى..... اللي فيها خوف ورهبه الممتزج بشعور الفرح كان يعتصر قلب المسكينة^^ جروح ^^ واللي كان اسمها على مسمى **على مايقولون**.بما انه اليوم اللي كانت تنتظره من سنييييين واللي كان أملها الوحيد لدخول عالم السعادة.وهجر عالم الظلم والحرمان.هو الحلم الوردي اللي تتمناه كل بنت بعمرها مع فارس الأحلام على الحصان الأبيض..
جروح بنت ((من المفروض))تكون البنت المدلعه ..مثل أي بنت وحيده لامها وأبوها.. اللي تبيه شبيك لبيك .دلع ووناسه .لاكن هالشي صااااااااااااااار لها من المستحيل..خصوصا مع اب يفقد كل مقومات الحنان والعطف ..

كان ^^محمد^^واللي هو ابو جروح من عائله ميسورة الحال له ثلاث اخوان واخت وحده** اشقاء **(سلطان وعبدالله **عزابيه** وهدى متزوجه ولد خالتها عبدالعزيزولها ولدين توأم راكان وريان **ثلاث سنوات** كان فيهم من الجمال الطفولي والبراءه الشي الكثير )
^^هدى^^ الاخت الوحيده ..انسانه في حالها مالها من المشاكل..تعمل في التدريس للمرحله الابتدائيه ..زوجها يشتغل بمنصب كبير في مصلحه المياه يعني حالتهم الماديه ممتازه.. مستقره في زواجها
كان زواجها من^^عبدالعزيز^^ بعد قصة حب ** بالسر**..... على قولتهم حب عذري بدون تعمق والحمدالله توجوه باالزواج.. ؛) ..
وله اختين بعد بس----> من ^^ابوه^^ ((فوزيه ونوال)) ....
^^ فوزيه^^ حرمه كبيره ,ومقعده انبوبة الاكسجين دائماً معها والكرسي المتحرك وسيلتها الوحيده للتنقل.. ماتقدر تطلع من البيت علشان كذا كثيرما يجتمعون عندها في كل المناسبات
وهي ام الكل 00
ولها من الاولاد اثنين والبنات ثلاث (علي وعمر....علياء وعهود وعبير واحفادها يخزي العين صاكين ثلاث درازن هههههههه........

اما^^ نوال^^ فمالها الا ولد واحد وتخاف عليه من نسمه الهواء تموت فيه خصوصا انه وحيدها من زوجها المتوفى ^^عبدالرحمن ^^... اسمه ^^نواف^^---> دلوعة امه مثل ماكان يناديه خاله سلطان هههههههه عمره 24 سنه ..((ربي معطيه جمال **من عيون حلوه,حواجب مقرونه, انف مسلول ,ودقن خفيف ,شعره اسود فاحم وناعم ,واحلى شي جسمه كان رياضي من الدرجه الاولى))....
كانت نوال ساكنه مع اخوانها من ابوها سلطان وعبدالله خصوصا ..ان مالهم احد غيرهاولا لها احد غيرهم بعد الله, اخوانها يحبونها لانها طيبه مره وعوضتهم عن حنان الام, تخاف عليهم
وتهتم خصوصا انهم شباب ما تزوجوا فلازم حرمه كبيره عندهم.. وهي ربة بيت سنعه من طبخ ونظافه الى حسن تصرف ,ما تحب تعتمد على احد
تحب تسوي كل شي بنفسها لأخوانها وولدها---->ياليتها عندي خخخخخخخ
^^سلطان ^^عمره 29انسان جذاب ,انيق ,وعريض المنكبين, مهووس بالنظافه, مزاح ..بس وقت الجد جد ..طموح يحب يعتمد على نفسه في كل شي ..
اما ..^^عبدالله ^^عمره 27جماله عااااااادي جدا..فيه ميزه انه متشدد وحياته فيها غموض غريب ومستنكر..!!!ماله احتكاك بأخوانه من نعومه اظافره الا ماندر؟؟
.الاب والام متوفين من فتره بعيده بمرض في القلب الله يبعد عنا :(0
.................................................. .................................................. ..........
(((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((( (((((((((الجزء الاول))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))) )))))))))9
في بيت جـــــــــــــــــــــــروح..
ام جروح وهي مستعجله ..يله يمه عمانك بيجون الحين وانتي توك ماجهزتي..
جروح.بارتباك واضح. يمه خايفه احس رجولي موشايلتني مدري وش البس محتاره ؟(وجالسه تنكش بالدولاب.. )..
ام جروح ضمت بنتها وهي تحاول تهديها وهي بنفس الوقت عجزت تمسك دمعتها....هههههه يابنيتي ..كل البنات كذا هذا الشي عادي ..الله يسعدك ويهنيك مع اللي يستاهلك ويرفع قدرك ويعوضك ..
**جروح وهي تمسح دمعة امها **.اللهم اامين يمه بس ولا تزعلين روحك انا اللي شفته بهالبيت وتقصير ابوي علينا يهونه حبك لي وحسن تربيتك وحضنك الدافي ودعواتك
اللي تخلي المر عسل يمه حنانك وحبك لي يخليني افكر ارد عريسي وأقابلك احسن..
.. ام جروح ..وكأنه فزت من كابوس لالالالا يمه تكفين لاتردينه انا ماصدقت ...ينفتح لنا باب الفرح تبين تسكرينه ..
.ضحكت جروح على حال امها.هههه الله يخليك يمه اجل يلَه اختاري لي شي عجزت اختار.. وابيك بعد تستشورين لي هالخصله ذبحتني كل ما زينتها لفت مره ثانيه .
ام جروح وعلامات الفرح بوجهها..ان شاء الله يمه وانا كم لي من بنت ادلعها بأحلى يوم في حياتي بس شوي بأروح ازل القهوه لاتطيش وتمتر((هدا تعبير نسبه الى طعم القهوه
اللي لايمكن تقبله خصوصا مع اللي يكيفون بالقهوه ويعرفون لها ههههه)) طلعت ام جروح للمطبخ اما جروح فرجعت تدور بالدولاب لاكن هالمره اخذها تفكيرها بعيد شوي..

بأيش كانت تفكر بذاك الوقت واللي خلاها توقف قدام المرايه و تبتسم ؟؟
قبل كذا ابي اعرفكم على بطلتنا جروح بشي بسيط((جروح بنت مملوحه جمالها طبيعي بشرتها بيضاء ,انف صغير,عيونها كبيره وحلوه شعرها طويل اشقر مدرج تدريج حلو يناسب وجهها البيضاوي وكل من شافها يعجب بشعرها واللي كان غزير وناعم فيه لفه طبيعيه تسحر النظر.. طولها حلو وجسمها متناسق واللي يحليها لبسها الناعم اللي يعطيها اناقه متناهيه.. بنوته فيها خفه دم تحب الحياه مهووسه بالالكترونيات وغرامها اكل الكريم كراميل)).
.................................................. .................................................. ...............
ابتسمت جروح يوم تذكرت الموقف اللي صار لها مع ولد عمتها نواف قبل كم شهر..
وتحديدا في يوم ملكة بنت عمتها فوزيه>>>>> كانت جروح بكامل زينتها ...لابسه فستان حرير فيروزي موديله نااااااااعم ابرز تناسق جسمها ..كان مكياجها بسيط ..وشعرها نازل بطريقه روعه متلفف وصاير شكله جنان....
كان نواف ينتظر خالته فوزيه يبي يبارك لها ملكة بنتها عهود..هدى راحت تجيبها من داخل لان البيت كان مليان وفوزيه كانت تغلي نواف غلا كبير علشان كذا مااعترضت انهاتطلع له بالملحق.وتسلم عليه...
وخلال انتظاره..رن جرس البيت ..قامت امه نوال تفتح الباب و اللي كانت عند ولدها لانها ماحبت تتركه لحاله.كان اللي عندالباب جروح وامها ..وقبل ماتدخل جروح لداخل البيت حبت تفك عبايتها وتشوف مكياجها بالمغاسل الخارجيه التابعه للملحق .. دخلت الملحق بسرعه لانها ماكانت متوقعه ان فيه احد .عمتها نوال انشغلت مع امها ونست تنبهها على وجود نواف.. رتبت عبايتها على السريع ورمتها واخذت الروج والقلوس وفرشه الشعر من الشنطه واتجهت للمرايه بدون ماتحس باللي جالس بزاويه المجلس .. ***نواف جالس بزاوية المجلس حتى يحافظ على خصوصيه وحرمة المكان.. بعيد عن مدخل البيت***

نواف واللي انبهر بالقمر اللي قدامه جمال وجسم واناقه واكثر شي شده شعرها اللي كان مسرح بطريقه حلوه ماقدر الا انه يتفرج عليها وهو يبتسم..
انتهت جروح بسرعه من ترتيب مكياجها .. رجعت الاغراض للشنطه ودخلت الملحق علشان تاخذ عبايتها .. تفاجأت بنواف اللي كان يناظرها بنظرات جمدت فيها عروقها .. حست بأحساس اللي انكب عليه مويه بارده ارتبكت راحت يمين ويسار حست انها ضيعت الباب.. وبعد ماتبادلوا نظرات خاطفه واللي دق معاه قلب جروح من الشاب اللي قدامها بجاذبيته..شالت عبايتها وانحاشت وهي تردد بنفسها .. ياخزيااااااااااه اكيد الحين يتحمد ربه ويقول من هالمرجوجه العمياء اللي ماتشوف ولا تحس ؟؟؟
نواف في وسط انبهاره كان تفكيره غييييييييييييييييييير عن اللي ببال جروح .. ماشاء الله وش هالملح كله والله وكبرتي وتغيرتي .. وين ذيك البنت الهاديه الحيويه اللي كانت ماتتعدى حجر امها .. ولا ترضى احد يقرب منها .. وين ايامك يوم كنا نناديك تجين تلعبين معنا وانتي ترفضين وتبكين .. كان كل اللي حولك يحبونك على ادبك واخلاقك .. الله يازمن الحين هذي هي قدامي مثل القمر..
كانت هذي هي المره الاولى اللي يشوفها نواف بعد ما كبرت وصارت عروس حلوه ..
بعد كم اسبوع وبعد ماتأكد من اللي في خاطره وقلبه.. فاتح امه بالموضوع وعلمها بانه وده يكمل نصف دينه وانه حاط بنت خاله جروح في باله من زمان.. طبعا ماعلمها باللي صار لانه خاف على مشاعر جروح ..نوال فرحت من قلبها وتمنت انهم يكونون لبعض..لان الكل كان يشهد لها بالأخلاق وجمال الروح
.بعدها بفتره زارت نوال ام جروح ببيتها كزياره مبدئيه تمهد للموضوع وتستفسر اذا احد متكلم عن البنت..قبل ماتصير الخطبه رسميه فرحت ام جروح من كل قلبها على نواف لانه رجال ومايعيبه شي.. اما ابو جروح كان متردد لاكنه وافق بعداقناع من عماتها نوال وفوزيه..حددوا يوم الخطبه .واللي هو اليوم..
.................................................. ............................................
في بيت ابو محمد >>>
نوال اللي كانت معصبه وهي تحاكي نفسها...
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه بيجنني سلطان .. انا قايله له بنروح لبيت محمد قبل اذان المغرب والحين الناس صلوا وهو ماشرف............صفنت شوي وهي رافعه راسها لفوق>>>>>>>>>.انا غلطانه اللي اعتمد عليه وينك ياابو نواف ..تكون معاي بهالوقت.. تفرح وتشوف ولدك ماشاء الله كبر وصار عريس ..
((((ابونواف كان مدير كبير بالاتصالات ..وبيوم كان باجتماع مهم في الشركه اضطر انه يتأخر لساعه متأخره ..طلع من دوامه مهدود وتعبان ويغالبه النوم ..ولما كان يسوق سيارته بطريق الملك عبدالله انفجر عليه الكفر ولفت سيارته ..وتقلبت واللي كان السبب في وفاته في الحال..وبعد التحقيق تبين ان الحادث قضاء وقدروتسكر بعدها ملف القضيه..كان ابو نواف يقدس الحياه الزوجيه و يحترم زوجته بشكل ملفت ..فرح يوم سمع خبر حمل زوجته وكانت فرحته اكبر يوم ولدت وجابت له نواف... كان عمر نواف ذاك الوقت اربع سنوات..))
..**وبعد تفكييييييييييير طويل ..دخل عليها سلطان وهو لاف الشماغ على وجهه ويتسلل مثل الحراميه وهو عارف انها موجوده**
.ام نواف.الحين ماتقولي الله يهديك ياخوي يوم اني اقولك بنروح لبيت محمد ابكر من هالوقت وانت تقولي ابشري ....واللي بط كبدي زياده انك مسكر جوالك ....
سلطان وهو يبتسم لها..الله الله الله كل ذا لي اجل لو اني ابطيت اكثر من كذا وش كان قلتي... وجوالي ماسكرته كان خارج التغطيه..**وهو يقرب عندها ** الله يخليك يااحب اخت لي بالعالم ..
ام نواف ..بديناااااااااااااا !!!!!!!! سلطان .. لا انتهيناااااااااااا اشكرك بصراحه ياوخيتي على مشاعرك النبيله .. هههههههههه و يحب راس اخته.. **كان الاحترام بين الاخوان في هالبيت ينحسد عليه بصراحه **..
**سلطان كان يحترم اخته الكبيره بشكل ملحوظ صدق انه كان يستهبل معها بعض الاحيان.. ويطلع ريحتها بأغلب المواقف الا ان المحبه لها لا يمكن وصفها**..
.والله يام نواف غصب علي جتنا بضاعه من جده عن طريق البر ولما وصلت كان لازم اشرف عليها تعرفيني مااعتمد على احد لو من يكون
واول ماخلصت امرها عند الجمارك جيتك ركض وطبلوني يقول طن طن طن طن ..
ام نواف .**وعلامات الضحك على وجهها**. الله يغربل بليسك انت بتقعد تطن طن لا متى يالله تكفى رح استعجل كانك بتغير ملابسك وتاخذ لك دش..
سلطان .. دش ولا ساتالايت ؟؟
ام نواف يووووهوووووووووووه سلطان شف ثيابك مرتبتها فوق اخلص علينا ..وانت نازل طق على نواف بغرفته علشان تنزلون مع بعض تراه من فتره جاهز ويحتريك..
رد عليها وهو يرقى الدرج بسرعه خلاص ان شاء الله احسبي لي عشر دقايق واحنا جايينك ..
. طيب ترفق على عمرك بغيت تخبط الجدار ههههههههههههههههههه .

((( سلطان شخصيه مرحه كثير مع زملاءه والمقربين له يحب يضفي جو من المتعه في اي مكان يجلس فيه بس بحدود الادب والاحترام وفي نفس الوقت كانت له
هيبه غريبه بين عماله واللي يشتغلون عنده !!يمكن لانه معطي كل واحد حقه من الاحترام والتقدير بس وقت الجد والغلط يعطي كل ذي حق حقه من دون تهاون ..
خلص دراسته الجامعيه واخد الباكاليريوس في اداره الاعمال ومن بعد وفاه ابوه تولى زمام التجاره في مصنعه وااللي كان مختص
في صناعه المشالح الرجاليه واللي كان لها صيتها وشهرتها في اسواق الرياض والاسواق المحليه في مدن ثانيه مثل جده والمدينه والقصيم وابها
..كان شغله الشاغل يرتفع صيت ابوه الله يرحمه حتى بعد موته لذلك هو حذر و دقيق في تجارته!! ولا يعتمد على اي احد ..كان يعتمد على نفسه في كل شي
صغيره وكبيره. اما من الناحيه العاطفيه فكان قلبه يميل لوحده من بنات جيرانهم اسمها **روان **.. اللي ربى وياها في حاره وحده من ايام الطفوله كانت تجي تلعب مع بنات اخته
نوال ((عبير وعهود)) لانها كانت من عمرهن وهو اكبر منهم بشوي يعني سنتين او ثلاثه.. بس علشان يكون قريب منها وهي كانت بعد تهتم فيه بس من كبرت نسته وعاشت حياة
طايشه
..........اما سلطان لحد الحين يحبها لكن حبه من طرف واحد .. بيني وبينكم كان يفكر يرتبط بها على باله الى الحين تبادله نفس الشعور بس كان كاتم حبه الى اجل قريب يفاتح فيها اخته بالموضوع علشان يتقدم لها بس حب انه يأجل ..حتى ينتهي موضوع ولد اخته ((نواف)) مع بنت اخوه ((جروح)) ويرتبطون ....
كانت **روان**من النوع اللي يحب يبرز جماله ويفتن اللي حوله .يعني .((مثلا)) كانت تلبس عبايه على الكتف ومطرزه بالالوان الملفته للانتباه وطريقه اللثام ومكياج العين تحرص انها تتفنن فيه اذا بغت تطلع لاي مشوار وما خفي كان اعظم .لاكان عليها لاحسيب ولا رقيب ابوها وامها كبار بالسن ..تاركين الحبل على الغارب ..يسمونها دلوعة البيت مقتنعين ان تصرفاتها مثل اي وحده من بنات جيلها.. جيل مايمكن تحكم فيه البنت !!!!..باقي اخواتها متزوجات و من سابع المستحيلات ترضى انهم ينصحونها او يتدخلون بشؤونها .. ماصفى بالبيت الاهي واخوها اللي منشغل بحياته الخاصه ..



وش راح تتوقعون يصير لجروح في يوم خطبتها وكيف تكون رده الفعل من الجميع؟؟؟؟؟وليه ابوها يكن لها كل هالمشاعر الغريبه ...؟؟؟؟؟
.................................................. .................................................. .................................................. ...............



ترقبوا الجزء الثاني لاكن بعد مااشوف منكم حماس لروايتي...


يله ابدو مرحبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــا بكم جميعا


نظرا للتفاعل اللي لقيته مشكورين فاني راح انزل الجزء الثاني متمنيه ان يحوز على رضاكم


.................................................. .................................................. .................................................. ...............
......((((((((((((((((((((((((((((((((الجزء الثاني)))))))))))))))))))))))))))))))))
في بيت ابو جروح...
وهومعصب ............اووووووووووووووووووووف الحين انا مواعد الشله بعد المغرب ولاعاد فيني انتظر اكثر ..
ام جروح بارتباك ...قصر صوتك حرام عليك لاتسمعك البنت ..هذا بدال ماتقوم تشوف خاطرها.. كله علشان ذا الشله اللي ماوراهم الا الكدر
عصب عليها ابوجروح .. لانه مايتحمل اي شي منها وخصوصا ان العلاقه بينهم متوتره.. ولازم نعرف انه يحاول يكيدها بأي تصرف ظناً منه انه وسيله انتقام ..هو ماحط في باله ان الموضوع مو بيدها وان كله بيد الله سبحانه وله من كذا حكمه.......(((والسر اللي نبي نقوله هنا )))انه تزوج عليها وحده ثانيه من زمان وله منها بنتين وولد وام جروح واصلها االخبر من فتره **صحيح انها تضايقت حيل بالبدايه** لاكن ومع مرور الوقت وبعد ماقلت العشره والموده بينهم تجمدت احاسيسها وتناست الموضوع ولا عاد صار يهمها لو يتزوج وحده او اكثر..المهم عليها انه ساتر عليها ببيت يضفها ويسترها هي وبنتها في هالزمن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وبعد ماكبرت جروح علمتها امها بالموضوع لانها ماتضمن الدنيا واحوالها.. وان لها اخوان من ابوها لاكن جروح مااظهرت اي نوع من الاهتمام ابدا..
محمد..اسكتي شب ولا كلمه لاترفعين صوتك علي.
ردت عليه ...لاحول ولا قوه الا بالله الله يمضي هاليوم على خير وبس
محمد كان بأشد حالات غضبه .تسكتيني انتي **يقوم بيحاول يمد يده عليها..الا بصرخه بنته من فوق.**.
لااااا يبه حرام عليك الا اليوم الا اليوم لا تهدم فرحتي .. **بهذا الوقت ناظرها بنظراته الحاره كأن لسان حاله يقول ..
والله لو مانتي جنبي كان سنعتك.**. اخذ ابو جروح شماغه وتوجه للباب .. وام جروح تحاول فيه يرجع بس بدون جدوى ..
جلست الام تصيح والبنت انهارت على حالها بالدرج وانعفست الموازين وماتت فرحه بالقلب من هالاب اللي مافيه رحمه ..
تمالكت الام نفسها ومسحت دموع القهر !! قامت بتثاقل لان الهموم والاحزان هدت حيلها ولا عاد فيها تتحمل وكان هالموقف في هاليوم اللي المفروض تضبط فيه نفسها
علشان بنتها اللي طلعت بها على هالدنيا.. هنا لابد اننا نذكر ان الوضع اللي صار لهم ماكان من بدايه الإرتباط.... خصوصا لأم جروح اللي كانت ومن بدايه زواجها
من اسعد الزوجات بها الوجود .. كان ابو جروح يحبها ويحترمها ويقدرها اعظم تقدير...كانت ماتنام الا بأحضانه ولا تأكل الا من يده ..
غير ماكان يكسيها بالذهب واحسن وافخم الالباس ومايبخل عليها بشي ...
كان يحلم ان يربط بينهم ولد من شده حبها لها ...ومع تاخر الحمل كان يصبرها دوم ويشجعها تكمل فحوصاتها ويقدم لها العلاجات بنفسه ويلومها لو مااخذته بوقته..
.. بعد سبع سنوات ونصف قضوها بأحلى ايامهم مابين سفر ومتعه وسعاده الكل يحسدهم عليها ..اكتشفت انها حامل بس حملها كان ضعيف لمشكله نسويه... فرح ابو جروح فرح كبير حس ان الدنيا ماتملكه من السعاده رغم ان الدكتوره نبهتهم ان تعب ارحامها راح يأثر عليها بعد الولاده وانها ماراح يكون بأمكانها تحمل مره ثانيه لانها لازم تشيل ارحامها ..... صحيح هالامر ضايق زوجها بس من حبه لها .ماحب يبين هالشي.. اما سلوى فكانت متأثره حيل لاكنها لما تشوف زوجها وموقفه الكبير تصبر وتحمد ربها ..

**قبل واحد وعشريـــــــ 21ـــــــن سنه**
محمد ** هاااه سمعتي وش وصتك الدكتوره لا تتعبين نفسك و ترهقين عمرك اللي تبينه يوصلك لحد عندك خلي هالولد يجي تراني شفقان عليييييه حيل
ولا ارضى عليك تتعبينه .. ابيك تتغذين زين خليه يطلع كذا مدربح مدحرج على امه وهو يتلمس كرشتها ..
سلوى وهي خجلانه ..يوه يوه كل ذا الغلا لي لا ماعد اتحمل بس عاااااااااااااد يانور عيني ترا بعدين اتغلى عليك..
محمد وهو يضمها لصدره ..تتغلين ياحبيتي من حقك وانا محمد شبيك لبيك واكون بين ايديك..
سلوى.وهي تضحك على وضعها . ياعسى عمرك طويل والله لايخليني منك وتشوف ولدك وتربيه وتحضر عرسه قل اامين..
محمد.. اامين بس انتي ارتاحي الحين وانتبهي لعمرك..
مرت بعدها اشهر الحمل تعبت فيه سلوى ** ام جروح** اضطرتها تترقد في المستشفى ولضعف الحمل كانت ولادتها مبكره قيصريه ..
الممرضه عند باب التوليد جايه تبشره ..
مبرووووك sir you’v got a beautiful girl
محمد واللي صرف نظره عنها ..هااااه وش تقولين انتي .. مافيه احد يتكلم عربي.. وهو يتلفت يمين ويسار
وبها الوقت طلعت الدكتوره اللي كانت مشرفه على ولادتها ..
السلام عليكم ..
محمد..وعليك السلام بشريني دكتوره عسى كل شي تماااام
الدكتوره..ماخبرتك الممرضه
محمد.. الا والله رطنت علي بس مافهمت من حكيها شي
لدكتوره ..ههههه مبروك ياعم جالك بنت بس والدتها تعبت علينا فاضطرينا نولدها عمليه قيصريه مستعجله بدون مانخبرك خوفا على صحتها وصحه البيبي واللي تسبب منه نزيف حاد مما اضطرنا نشيل لها الرحم والحين هي بالعنايه المكثفه وان شاء الله تقوم بالعافيه ..اما البنت ...........
محمد خلااااااااااااااااااااااااااص مابي اسمع عنها شي..**ومن المفاجأه اللي ماكانت له بالخاطر ابد ..بدا يطلع حكي من غيروعي** انا ابي ولد مابي هالبنت انتم تلعبون علي انتم بدلتوا ولدي اكيد اكيد............هذا كله مدبر تبون تقهروني وتموتون الفرحه بقلبي...
الدكتوره. تحاول تهديه.اذكر الله ياعم مايجوز تقول هالكلام انت في نعمه ..
رد عليها وهو معصب اي نعمه انتي اسكتي بس..
الدكتوره ..لاحول ولا قوه الابالله العلي العظيم
بعدها طلع محمد بوجهه هيمان ركب سيارته ناسي او متناسي اجراءات مابعد الولاده من توقيع وتسميه المولود....
....................................
ووفي احد غرف المستشفى..
ام سلوى..الحمد لله على سلامتك يمه ..والف مبروك ماجبتي قمر والله قمر على امها بس ياحبي لها جسمها ضعيف ..
سلوى ..مبارك منها جت على كذا يمه بعد اللي شفته والادويه اللي كنت ااكلها طول فتره الحمل ..
اام سلوى .. الا وين زوجك محمد نبارك له انا وابوك حق وواجب..
ابو سلوى.. ايه والله يابنيتي انا دورته بالاسياب ويوم لقيته بعد ماسمعت عن ولادتك مال بوجهه عني وراح مسرع تقولين مقروص.... هو سامع عنا شي او احنا لاسمح الله ضايقناه بدون قصد..
سلوى والضيق يعتصر قلبها .. لا يابوي ماجاء منكم قصور.. لا انت ولا امي بس محمد مدري وش جاه من ولدت ماشفته الا خطوه حتى الحمد لله على السلامه ما طلعت منه..

ام سلوى والضيق والحزن بان على وجهها وكأن احساس الام يقول الله يعينك يابنيتي على مابيجيك منه ...
.................................................. ................................
بعدها بكم يوم طلعت ام جروح من المستشفى وقبل ماتطلع بشوي ..
جاء عندها بالغرفه ..
ابو جروح .. انا كملت اجراءاتك وبتطلعين الحين سيدا على بيتك ولا ابي لك زوار خصوصا أهلك ترا البيت يتعذرهم ..
ردت عليه بدهشه كبيييييييييره واستغراب مصدومه من حكيه .اهلي؟؟؟ اهلي؟؟؟. وليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اهلي وش سوو فيك يامحمد هذا ماكتب ربي هم مالهم ذنب فكر زين قبل لا تتكلم كذا.. ولاتعترض على حكم ربي احمد ربك واشكره..ماتوقعت يطلع منك كذا وين اللي كان يصبرني ويهديني قبل **وهي تبكي بمراره من شده تفاجئها بموقفه من اهلها اللي بحياتهم ماضروه**
ابو جروح ..هذا اللي عندي ولا ترا البنت عندي من الآن وانتي في بيت اهلك يتحملونك..
كانت لازالت مو مستوعبه الكلام اللي يجيها والموقف كله .. محمد ارجوك فكر بحياتنامعقوله قدري راح بهالسهوله وين حبك وين مشاعرك وين الايام اللي قضيناها وانت تسمعني احلى الجمل كل هذا تبخر ..** ودموعها عيت توقف ..**وين قدر اهلي اللي احترموك واعتبروك زي ولدهم ..؟؟ وش موقفي لو يجون عندي واقولهم ان بيتي يتعذركم .. حط نفسك بموقفي ..يامحمد ارجوك راجع كلامك ..وبعدين بنتي هذي وش ذنبها من طلعت على وجه الدنيا وهي غير مرغوب فيها..هذي بنتي ماكملت يومين وتبي تحرمني منها حرام اللي تسويه فيني حرام **قعدت تبكي بكا بمراره وهي تشاهق .. كانت حرتها كبيره وصدمتها بزوجها شديده**
**محمد واللي كان متأثر بكلامها اللي مايشوبه شي ..لاكن كبرياءه وموقفه مستحيل يتنازل عنه.**.كلامي مااثنيه يابنتي وبيتي .. يااهلك وورقتك وبنتي معاي ,, تراهم شرطي مايدخلون بيتي بعلمي وبدون علمي فاهمه او اعيد.
ام جروح..لا تعيد ولا تزيد.. بس ابيك تعلمني شي وحيد وش اللي قلبك بعد ماكنت تعتبرهم اهلك ؟؟
ابو جروح.. سكري الموضوع ماابيه ينفتح من اليوم الى ماامووووووت وان فتحتيه لحقتيهم..
نزلت ام جروح راسها كانها تسلم بأمرها ومن ذاك اليوم وهي ماتشوف اهلها ((واللي كانوا ساكنين الشرقيه وتحديدا الخبر)).. الا بالمناسبات والاعياد او ان مروا على الرياض قابلوها بمكان عام..وكانت ام جروح ,,سلوى ,, قد شرحت لاهلها الموقف واللي كانوا متفهمين الوضع ..صحيح هم انصدموا من الموقف ومن نسيبهم اللي امنوه على بنتهم بيوم .. لاكنهم فضلوا السكوت كله علشان تستمر حياة بنتهم بسلام..
...............(((وعلى هالمنواااااااااااااااااااااااااال مر العقدين من عمرها مع بنتها اللي احسنت تربيتها))))........ .................................................. ..................**نرجــــع لزمنا**........................................... ...................................

***رن جرس الباب وراحت ام جروح علشان تفتحه لان البيت ماعاد فيه احد الا هي وبنتها **.. واللي صعب انها تفتح ووهي العروس----> برستيج سعودي اخلاقي والنعم به هههههههههههه**
من هنا اسالكم الحين وش راح تتوقعون يصير بالخطبه هل راح تستمر وتمر بخير وسلام ...؟؟؟
.................................................. .................................................. ..............................

في بيت جروح...
ام نواف ..وينكم الله يهديكم لنا ساعه نطق الباب وانتم سافهينا ياكافي؟؟؟
ام جروح.. وهي منزله راسها ..الله يحييكم هلا هلا.. اقول .. خلي سلطان ونواف يدخلون المجلس حياهم وانتي حياك انور البيت يام نواف!!
ام نواف.. منور بوجودك يالغلا . الساعه المباركه اللي خلتني اشوفك بعد هالغيبات وأخوي اللي يبطي عننا ومانشوفه الا بعرس او عزا اللهم ياكافي حتى الاعياد قطع فينا الله يهديه
ام جروح ..تعرفين اخوك مشاغل كثيره ووو...
ام نواف.. لا تدافعين عنه المفروض انتي ااخر من يقول هالكلام الطيب عنه بس والله هذا دليل على طيب اخلاقك ومعدنك الأصيل .. الا على طاريه وينه مااشوفه؟؟!!

ام جروح راحت تجيب العصير وبعد ماقدمته لعمتهم .. حكت لها عن اللي صار واللي بخاطرها كله وانها وبنتها مرحبين بالعريس وانه مايتفوت بس وش بيدها
تأثرت ام نواف بعد ماسمعت الكلام .. اثر السالفه كذا طيب كان قال لنا ان الموضوع منتهي من البدايه ولا خلانا نجي ونتحمس ونفرح ونخطط.. الله يهديه اخوي وبس..والله ماكان كذا ..مدري وش اللي غيره الله يكون بعونك **بدا جوالها يرن وكان المتصل سلطان من المجلس**..
سلطان .. ياااااااااااهوه يالربع نحن هنا من قالكم احنا جايين نتقهوى وين اخوي محمد..ماله اثر.. خلنا ننجز ولدك ناشب لي.. وبعد ماعرف لا يلتفت لا يمين ولا يسار من سطل النشا اللي حاطته بشماغه ..خخخخخخخ
ام نواف.. الله يهديك سليطين الحين انا وين وانت وين ؟ وبعدين انا ماكويتها نواف موديها للمغسله---->شايفين الحرص ما قدرت تعدي هالموضوع رغم همها اللي هي فيه خخخخخخخخخخ
سلطان .. سلامات وش اللي صار؟؟
** نواف التفت عليه ناسي النشا والشماغ كله بكبره حس ان الموضوع فيه ان**
ام نواف خلاص انت اطلع وانا اشرح لك الموضوع بالسياره!!
سلطان..الموضوع في اخوي محمد صح ..؟؟
ام نواف .. ايه بس لاتقول شي لنواف قل انه تعبان حتى مااطلع له واشرح له بهداوه اعرفك بأسلوبك بتطير عقله ...
سلطان.. طيب بس خلي جروح تطلع تسلم علي مشتاق لها اكثر من بعض الناس**ويخز بعينه لنواف**
ام نواف..ان شاء الله ,,,وتسكر الخط..
تدخل جروح على عمتها اللي كانت تغليها وتحبها على اخلاقها وحسن تربيتها واللي اجتمع معها جاذبيه وعلم وحسن تدبير.. هذا اللي خلاها تصر تاخذها لولدها وحيدها ونظر عينها فهي حبت تجمع اثنين من احب البشر على قلبها بالحلال لولا الله ثم الظروف..
قامت عمتها لها اول مادخلت عليها ..هلا بنيتي وش هالحلات وش هالنور اللي جانا هلا ببنت وخيي..
جروح **اللي كانت خجوله مره قدام الناس**..هلا عمتي **وتسلم عليها وتحب راسها الشي اللي كبرها بعين عمتها اكثر**..
ياجعلي مااسمع بيومك يالغاليه وش اخبارك واخبار الجامعه عساك بخير..
جروح ..بخير عساك بالجنه والجامعه زينه ..**جروح تدرس في قسم لغه انجليزيه وهذي السنه الثالثه لها بس للإشاده البنت كانت متفوقه علما واخلاقا بجامعتها وسمعتها زي المسك..
..اقول بنيتي.. انا جايه مع عمك سلطان وولدي نواف نبي نطلبك من اهلك وش رايك انا يهمني اسمع منك انتي ؟؟
جروح..**منزله براسها**اللي تشوفونه وولد عمتي نعم الرجال الله يخليه لك .....وتفز من مكانها تبي تطلع و تناديها عمتها ..
ههههه يازين الخجل وياحبي للي يخجلون.. اقول عمه روحي سلمي على عمك سلطان تراه بالحوش ينتظرك..
ام جروح ..ايه يايمه روحي سلمي حق وواجب عمك حسبة ابوك ..
جروح.. طيب بس ..
ام نواف اادري وش بتقولين ,, ولدي بالسياره ينتظرنا بس روحي انتي الله يكملك بعقلك..
ام جروح ..اللهم اامين الله يحسب جلالكم.. عنيناكم وتعبناكم من دون فايده بس الموضوع موبيدي .
ام نواف............ ردينا... انااعرفك واعرف وش نواياك الطيبه واخوي اذا ماقابلناه اليوم فيه بكره وبعده وبعده وان ماقابلناه فيه جوال ندق عليه احنا مو اجناب انا شاريه بنتك

ام جروح.. الله يجزاك خير بنتي ولك..
ام نواف.. سلمتي يله عاد استاذن**ولبست عبايتها وطلعت**
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,

في السياره واللي سيطر عليها هدوء بالبدايه بعدين بدا الحواربين سلطان واخته نوال في وقت فضل فيه نواف انه يبقى مستمع ولا يشارك,,,,

سلطان .. بصراحه من جد اخوي ماله حق يسوي فينا كذا ..
ام نواف .. لا اللي كاسر خاطري بنته.. اللي كان في وجها حزن اكبر من انه يتحمله احد بعمرها الله بس يعينها..
سلطان .. طيب وش السوات الحين تبيني اطب عليه بمكان عمله افاتحه بالموضوع هذا اذا لقيته مداوم والله انها باط كبدي ..
ام نواف .. لا ياوخيي .. احنا رحنا وعنينا له وهو عارف وش طلبنا .... ان حب الموضوع ورحب فيه فهو اللي بيجي لنا ..
سلطان ..الموضوع فيه خطبه مو المفروض احنا اللي نبادر ولا لا يانواف ؟ هييييييييييييه ياعريس ..؟؟؟
نواف وهو غارق بهمه.. اي عريس ياعم ؟؟ ورجع يناظر للدريشه اللي كانت بجنبه ..
سلطان ..ياولد اختي العزيز جروح بدالها افراح وتهاني وعبير ومزنه بس انت اشر....
نواف ..يابردك ياخالي سلطان فاضي تنكت..

ام نواف ..لا يانواف انا ماربيتك على كذا الاحترام ماله مناسبات ومواقف .. الموقف اللي صار لك .. كثير يمرون فيه صدق انه يحز بالخاطر لاكن مو درجه اننا نضيق على انفسنا ونكتئب ونقلل من احترامنا للي اكبر مننا ,,
نواف ..انا ااسف ياخالي والعذر والسموحه,,
سلطان .. والله انك ماقصرتي ياوخيتي ربيتي وأحسنتي دواااااااااااااااااااااااك يالشين **ويطلع لسانه **
نواف وأم نواف جلسوا يضحكون وغيروا بعدها السالفه باقي الطريق..

وبعد ماقريتوا الي صار ..من تصرف ابوجروح وش راح يكون حال طيور الحب** نواف.. وجروح ** ؟؟
.................................................. .................................................. ..............................................


يله ابي تفاعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــلكم معاي


رجاوي




(منقول)

أختكم جمانه الذهبي

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 30-11-2007, 07:20 PM
صورة َفٍلسَِفٍة جَرٍحِ الرمزية
َفٍلسَِفٍة جَرٍحِ َفٍلسَِفٍة جَرٍحِ غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد : جروح كلها جروح وآهات (قصه رائعة)


يشرفني اني أول وحده تقرا قصتك خيتو

عجبني الموضوع و قررت أكون من المتابعين...

ننتظر التكمله

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 01-12-2007, 03:45 AM
صورة VEN!CE الرمزية
VEN!CE VEN!CE غير متصل
يـآرب مآلـي ســـوآكـﮯ
 
الافتراضي رد : جروح كلها جروح وآهات (قصه رائعة)


حلوة

واسمها احلى

الله يعافيكي

،،


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 09-12-2007, 07:49 PM
صورة َفٍلسَِفٍة جَرٍحِ الرمزية
َفٍلسَِفٍة جَرٍحِ َفٍلسَِفٍة جَرٍحِ غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد : جروح كلها جروح وآهات (قصه رائعة)


وين التكملة؟؟؟
انتظر

عذرا على القطاعه خيتو

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 10-12-2007, 11:55 PM
جمانه الذهبي جمانه الذهبي غير متصل
عضوية اللصوص
 
الافتراضي الجزء الثاني من قصة جروح


الجزء الثالث))))))))))))))))))))))))))))
حزين انا والله .. لاتظلموني
*****************صبرت حتى جاوز الصبر حده
كم ليله تعبت من الدمع عيني
*****************ولا هل دمعي عابر كيف ارده
غديت لنا مابين قسوه سنيني
*****************ومابين قلب جاير الوقت ضده
وفي كل يوم اشوف موتي يجيني
*****************وحزن الزمن غطى عيوني بيده
احترت كيف اموت والحب فيني
******************موتي يهون ..ولا تموت الموده
وقت مضى مابين زين وشيني
******************اغليه مثل الروح لو طال صده
لو هي ثواني حب بينه وبيني
******************كنها عمر له داخل القلب مده
ومصايب من كل صوب تجيني
******************حتى انت في صمت ودي ووده
كانت جروح بغرفتها بعد ماغيرت ملابسها ولبست بيجامتها الورديه واللي كانت ترتاح بلبسها ...قعدت تناظر نفسها بالمرايه وهي تسرح شعرها. . وبدون ماتشعر استلهم تفكيرها في موقفها اليوم مع عمتها وولدها.. تنهدت تنهيده قويه وماحست الا ودموع عينها تنزل ..كانت تحس بثقل الجبال على قلبها..الا وتسمع تخبيط قوي عالباب..ومن قوة الصدمه طارت فرشة شعرها من يدها وأهتزت كل خليه بجسمها من الخوف
جروحووووووووووه افتحي الباب لأكسره على راسك ........................
فزت بسرعه ومن الخوف حاولت انها تمسك المفتاح بيدها لكنها ماقدرت واللي زادها خوف ابوها اللي كان شوي ويكسر الباب من كثر مايضرب فيه...وبعد مااخذت نفس طويل هدت شوي ومسحت باقي دموعها وفتحت الباب .................
ابوها بقهر وشياطين الدنيا فوق راسه وهو يمسك بشعرها..الحين ماتقولين لي وش سالفة تسكير الباب اللي طحتي فيه لايكون وراك بلاوي ... انا اعرفكم ياهالبنات مامنكم امااااااااااان ابد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جروح والرعشه مازالت بجسمها.والربكه افقدتها القدره على الكلام . انا انا حراااااااااا......
قطع عليها كلامها ..أقول لاتكثر دندرتك ولد عمتك هالخكري دلوع امه اصرفي نظرك عنه ولا ابي نقاش بالموضوع بلغي امك تبلغ الباقي انا ماعندي استعداد صجه راس
ناظرها بعدها نظره اللامبالاه وبكل تبلد ... قولي لامك تجيب لي العشاء في غرفتي.. ** من ذاك اليوم اللي طلعت فيها ام جروح من المستشفى وهو عازل نفسه عنها وكان يسميها الناقصه اللي ماتعاشر ولا تستحق العشره **
جروح وهي تبلع ريقها .. ان ان ان شاء الله..
طلع ابوها وهي راحت تركض لغرفة امها اللي كانت تتهجد في آخر الليل ولسوء الحظ ماسمعت باللي صار ..

جروح ..يممممممممممه..**وهي بتموت من البكاء**
ام جروح ..بعد ماانهت صلاتها .. ضمت بنتها لصدرها.. بسم الله عليك يمه وش فيك ..؟؟
جروح ودموعها اللي ماقدرت توقفها..يمه ابوي ..
.. بسم الله وش فيه صار له شي وش السالفه روعتيني ,,, جروح وش فيك ؟؟؟ **كانت تبكي بكاء شديد منعها من انها تقدر تكمل **
وبعد ماضمتها امها لصدرها وبعد فتره من البكاء سكتت وقصت لأمها وش صار
ام جروح .. لاحول ولا قوه الابالله العلي العظيم اللهم افرجها من عندك ياكريم .. لا اله الا انت سبحان اني كنت من الظالمين ..ماعليه يابنيتي هذا ابتلاء من ربنا نشوف نصبر او نكفر الحمد لله عل ماجانا وتأكدي ان الله بيعوضك خير على خير مادامك مارديتي عليه ولا تلفظتي بالشين .. خليك بأحترامك وانتبهي لفروضك وشوفي بعدها وشلون بيجيك الخير
جروح .. ان شاء الله يمه .. وقامت وراحت لغرفتها
حضرت ام جروح العشاء وراحت توديه للغرفه ..
طقت باب الغرفه لانه كان بذاك الوقت مقفل ..
ابوجروح ..من .؟؟
ام جروح..انا جايبه لك العشاء ..
ابو جروح ..ايه طيب دقيقه ..
فتح ابو جروح الباب ودخلت ام جروح الاكل وهي بطريقها للباب ..قال لها ..
ابيك تكلمين اختي وتقولين لها تصرف الموضوع عن بالها ..وولدها تدور له غيرها ؟؟
ام جروح حست بغصه ولا قدرت تطلع كلمه غير انها توجهت للباب وطلعت بدون بحرف؟؟
اما جروح ..كان النوم مجافيها تقلبت على سريرها تحول تغط عينها لاكنها ماقدرت .. دورت شي تلتهي
فيه التفتتت يمنه ويسره فتحت درج الكمدينه لقت كتاب الرجال من المريخ والمرأه من الزهره اللي كان من احب الكتب عندها .. واللي كانت تقطع وقتها بقرايته لاكن هالمره قلبته بدون خاطر ففضلت ترجعه مكانه ..شافت المسجل فوق دولابها لانها ماشغلته من فتره طويله فقررت تنزله وتفتح موجه الاف ام يمكن فيه ي برنامج يسليها اذا سمعته
نزلته وجلست تمسح فيه وتنظفه لانه مغبر ومن زمااااااااااااااااااااااان ماستعملته ......فتحت موجه^^ الام بي سي اف ام^^ وكانت فيه اغنيه استسلمت لها اذانها وجوارحها من دون ماتقصد:
ابتعدت والعمر محدود حسيت كاني لحالي ..
يومي بالاحلام موعود مديت دونك حبالي..
هارب من ايامي السود تركت خلفي ظلالي..
والنقص يفرق عن الزود والمر ماهوب حالي ..
مادمت بالعمر موجود مافوقك انسان غالي..
سافرت لمك وارجي الفود ماغيرك احد بقالي..
سكرت جروح بعدها الرادووهي تحلطم بينها وبين نفسها .. ياربييييييييييييييييييييييييه وين مااطقها عوجا ..بغيتك يالرادو عووووووووون طلعت لي فرعون .. اقول انام احسن لي ولو بأطاول الهم كان سهرت عمري كله .:(

اما ام جروح اللي يعتصرها قلبها حزن وأسى كانت تسجد وتبكي بحرقه وألم. بعدما حضرت العشا لابوجروح . وكل تفكيرها ببنتها الضعيفه وبالموقف اللي حطها فيه زوجها مع عمانهم..كانت مرتبكه ومتضايقه كيف بتتصل على عمتهم اللي كانت زي العسل معها .. كيف بتعلمها ؟؟ كيف راح تتقبل الخبر ؟؟ وبأي وجه راح تقابلها لو حصل وأجتمعت معها بمكان واحد ..أفكاركانت توديها وتجيبها حتى سرقها النوم من دوووووووووووووون ماتحس:(
.................................................. .................................................. ..................................
0
كان الخبر مثل الصاعقه على ام نواف وولدها وسلطان ماكانوا متوقعين جرأت اخوهم اللي بعمرهم ماضروه ولا سووا معه الا كل خير..غير كذا انهم قد اخذوا منه موافقه مبدئيه..
ام نواف واللي كانت تحاكي اختها فوزيه على التيلفون ..
ليه ياكافي والله الولد مافيه مايعيبه ياوخيتي والبنت بعد ماشاء الله الملح والاخلاق ليش يقطع برزقهم اخوي الله بس يهديه أحنا من عمرنا وأحنا عارفين ان نواف لجروح وجروح لنواف
نوال وهي تتنهد .. أيام وراحت بزينها وجت لنا بشينها ..
فوزيه ,, استغفري ربك يابنت الاجواد هالكلام مايطلع من وحده بمثلك دين وعقل
نوال .. استغفر الله بس والله قلبي مع هالأثنين اللي مالهم ذنب
فوزيه . ياوخيتي بيعوضهم الله واللي مايكتب عسر
نوال .. وانتي الصادقه .. معليش ياوخيتي طولت عليك وانتي ماتتحملين الحكي الكثير يله في امان الكريم وسلمي على البنات
فوزيه ..يبلغ ان شاء الله .يله في حفظ الله وسلمي على سلطان ونواف وقولي له لايزعل بيعوضه اللي ماتنام عينه ..مع السلامه
نوال .. مع السلامه
.................................................. .................................................. .................................................. ...
نواف واللي ضاقت به الدنيا كان يهيم بالشوارع كل اليوم مايدري وين يروح وماكان له خاطر يقابل احد ولا يحاكي احد ..كان مشغل مسجل السياره يسمع شريط منوعات لخالد عبدالرحمن وكان فيها اغنيه من احب الاغاني له وكثير ماكان يكرر تشغليها ..

ااه..من ليل التجافي...مااطول ليله العاشق ثوانيها ليال..
من يقول الشمس باكر مقبله كل شمس مالها ...وجهك ظلال..
بسألك باللي خذى منك الوله وحطه في صدري.. واعطاك الجمال..
حاكني .. لجل الليالي .. الاوله آه انا بموت من ..ذل السؤال ..
هو صحيح إنك حبيبي اللي دله واستوى..عنده فراقي ..والوصال ..
كل جرح غير ..جرحك بأقبله وكل ظلم..غير ظلمك لي.. عدال..
اهتز جواله بجيبه واللي قطع عليه انسجامه.. لأنه كان حاطه silent..
كان ماله خاطر يرد على أحد..
هذارقم واحد من زملاه القدامى اللي من زمان تاركهم على طلب أمه اللي حست انه مايمشي بالطريق السوي وانه راعي حركات ماتعجبها ..واللي قدرت بأسلوبها انها تقنعه بالابتعاد عنه ..وعن الشله هذي والاهتمام بالدراسه وبس....
نواف .. ويييين طلع منه ذا ؟؟ سنيييين ماله حس .. وش معنى اليوم ؟؟
رجعه في الكاركد اللي بالسياره اللي كان على نظام السبيكر..ورجع رفع على صوت المسجل فجأه.. سمع أأأأأأأأأأأأأأأأألو....الللللللللللللللللللللللللل لللللللووووووووو.. وييييييييييييييييييييييننك يابو الشباب ..؟؟ لا ترد على مكالماتنا ولا تجي ولا تمر ..
**من الضيق ماحس انه فتح الخط بدون مايحس **
نواف بارتباك وتردد .. هلا هلا ..ناصر ..
ناصر يتطنز .. وش هلا هلا ملحوق وانا أخوك .. أخيرا تنزلت ورديت علينا ياخوي مانبي منك صدقه كل اللي نبيه نشوف كشرتك الجميله سلم وبعدها أستلم الباب .. تتغلى علينا وانا اخوك ؟؟؟؟؟
رد عليك وكأنه بيخنقه..هلا ناصر لا والله لا تغلي ولا يحزنون بس تعرف مشاغل الحياه
رد عليه باسلوبه الساخر المعتاد واللي كان كثير مايضايق نواف .. ادعسسسسسسسسسس يارجل الاعمال اللي يسمعك يقول هالشركات اللي صاكه طريق العليا العام ولا هالبزران اللي ماتدري وش تدبر فيهم ,, أقول يارجاااااااااااااااال قم بس قم ..
نواف ..هههههههههههه لين اللحين وانت على مانت عليه عربجه وتنكيت وهستره ..
ناصر ..ايييييييييييييييييييييه الى باتسر ولا زدنا بعد أقول كانك تبي تنضم لحملتنا وسع صدرك وارم همومك ورا ظهرك سير علينا في الملحق اللي خبرك ..
نواف وكأنه بدا يرضخ .. متى بتجتمعون ؟؟
ابتسم ناصر وقال..بتجي؟؟ .. الله محيي أصلك يالله تراني باحتريك احنا جمعتنا من بعد عشر الليل حتى الفجر ... يله تعال مشتاقين ياحلوووووووووووووو..
نواف .. ان شاء الله احاول اجي
ناصر .. صار ننتظرك يله بااااااااااااااااي
.................................................. .................................................. ...........
مرت الاسابيع ونواف معسكر بالملحق سهر وغناء وافلام وبنات وعلى حسب تفكيرهم فله حجاااااااااااااج....
كانت ام نواف حاسه بحال ولدها اللي انتكس و تغير راس على عقب ..كم مره حاولت تحاكيه بالموضوع بس هو كان يحاول ينهي النقاش باي طريقه الشي اللي كان مضايق امه حيييييييل ..
وبيوم كانت هدى طالعه لمشغل قريب من بيت نوال علشان كانت بتسوي بروفات لفستانها اللي مفصلته لزواج وحده من صديقاتها ولانه بجنب بيت نوال قالت امر واسلم ..
ام نواف..حياالله القاطعه وينك من زمان ماسيرتي .. هلا براكان وريان **تسلم عليهم وتبوس روسهم **وشلونكم حبايبي ماشاء الله حولهم مثل القمرين صايرين ..
هدى وهي تبتسم...هههههههههه الله يسلمك بس ماخبر لنا الا قمر واحد .. الا ان كان ذا شي جديد مدري عنه..
ام نواف واللي حمر وجهها وابتسمت..الله يغربل بليسك والله من فرحتي بجيتكم ماعاد ادري وش اقول ؟؟ بعدين ماشاء الله توم صعبه امدح واحد والثاني لا هههههههههههههههه
هدى تسلمين ..هههههههههههههههههههههه الا وش اخباركم ؟؟والله اني مشتاقه اسولف معاك واسال عن اخباركم..وش اخبار اختي فوزيه وبناتها اللي تشتتوا في كل ديره مسيكينه اعرسوا بنياتها وماعاد بقى عندها احد ......
ام نواف.. وش بتسوي كل يتبع نصيبه وانا اختك... اللي بالدمام ,واللي بحايل, واللي بالقصيم,, لا وبعد علي دخل بالحربيه اللي بالعيينه يقولون بيقعد اربعين يوم ,,ثم يطلعونه بعدها كل خميس وجمعه .. ويمكن الاعياد.. مابقى لها الا عمر ......الله بس يوفقهم ..وهي ماعليها احس ان صحتها تحسنت اكثر من اول بكثير يالله لك الحمد بس الاكسجين معها طول الوقت اذا حست بكتمه اللي كانت تجيها من فتره للثانيه..
هدى بانشراح..الحمد لله الله يفرج لنا ولها قولي اامين... ياحبي لها افكر ازورها هاليومين بس خلي عبدالعزيز يفضى ..حق وواجب ..الا وش صار على نواف ولدك بعد ماانتهى موضوعه .؟؟.
ام نواف **وهي تتنهد حاسه بضيق بصدرها ** ..خليها بالقلب تجرح ولا تطلع برا وتفضح .. الولد ضاع من يديني .. من بعد موضوعه والولد متغير سهر الى الفجر وافلام ولاعاد يقعد معاي ولا يسأل عني والحين هو بالبحرين ما يتصل علي الا بالنادر له اسبوعين مدري وش يسوي ..ترك شغله ومصلحته واهله وراح هناك .. مدري متى بيرجع الله بس يهديه ويعقله لي سالم غانم مثل الاول ....
هدى واللي تأثرت بكلامها ..لا ياوخيتي ولدك ماينخاف عليه ربيتيه وان شاء الله تعبك مايروح كذا هو يمكن حب يرفه عن نفسه يحاول ينسى موضوعه ويوم راح انشغل بس
ام نواف واللي صوتها بدا يضعف ..نزلت راسها ..ينشغل عن امه..انا انا ياهدى اللي معتبرته سندي بهالحياه **ونزلت منها دمعه واللي حاولت تخفيها**لاكن مااقول ا لاحول ولا قوه الا بالله.. الله يهديه لنفسه وبس..
غيرت هدى السالفه لانها حست بأختها الي تضايقت من سالفة نواف... جلست تسولف معها عن الموديلات وعن حركات توأمها راكان وريان اللي ماتنتهي ونوال كانت مبسوووووطه..مر الوقت بسرعه بعدها رجع عبدالعزيز واخذها وعيالها ورجعت لبيتها بعد مااطمأنت على اختها ..

سافر نواف لانه يظن ان السفر هروووووووووووووووووب من واقعه اللي انكتب له لاكن السؤال هو هل راح تكون هالسفره من صالحه وينسى حبه؟؟؟؟ نكمــــــــــــل ونشوف...!!!
.................................................. ........................
((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((الجزء الرابع)))))))))))))))))))))))))))))))))

وفي البحرين...
تعرف نواف عن طريق زميله ناصر على شاب عربي معاه جنسيه اميركيه اسمه %عماد% كان يشتغل كمدير لاحد المطاعم الليليه ..في وقت كانت اخته هيلدا تشتغل في نفس المطعم تغني وتزوووووووووووك شوي وترقص شويات ..واللي كان ناصر طايح بدباديبها على مايقولون بس كان محتفظ بها الشي عن نواف ..
وهم في المطعم وفي ساعه متأخره وبعد ماثقلوا عيار الشرب ,وضاعت خرايطهم الله يكافينا ويعافينا ويحمينا وشبابنا والمسلمين..
نواف وهو يرجع الكاس للطاوله..الله يخسك يانويصر من جبتني وووووووانا ضايع وتلفااااااااااااااااااااااان هههههههههه ..حتى الشرب ماكنت اعرفه ولا ادري به..
ناصر وهو يصفق لهيلدا اللي كانت ترقص بالمنصه..ياااااااارجال عساك سالم ...
نواف وهو يستهتر به..سالم ولا محمممممد هااااااااااااااااااهااااااااااااااااااااااااي..
ناصر ..الله الله صرنا نمزح بعد خخخخخخخخخ..
نواف..اقول نويصر ماتدري عن هيلدا مرتبطه ولا لا .؟؟؟ ياخي البنت خاااااشه مزاجي ودي اخش معها علاقه
ناصر واللي حس ان الدم بدا يغلي بعروقه .. اقول اقوووووووووول ياهوووووووووووووه انت قد اللي تقول خليييييك في شربك واللي يرحم والدينك وبعدين هيلدا لا عااااد اسمعك جايب طاريها على لسانك ..
نواف واللي حس بالانفعال بنااااصر حتى ان الكاس اللي بيده طاح ... الناس اللي حوله التفتوا على صوته العالي ..أقول وراك انت انفعلت شف الناس حولك وبعدين وش دخلك بذيك الادميه اللحين تشوفها تتنقل من حضن لحضن واستكثرت علي كلمه طلعتها ..لايكون بينك وبينها شي..
ناصر واللي كانت الربكه بينه بعيونه..اقول لاتكثر بربرتك اصلا وش اللي يخليني اقعد مع اشكال زييك **قام بعدها بسرعه** انا رايح الحين وبأمشي للدمام لسعد ولد خالتي ولا اشوفك داق علي ابد ..
نواف والشر طاير من عيونه..خير عسى ماشر انا وش سويت لك علشان تقب علي فجأه وتكلمني بها الطريقه ..لايكون فاكر انك تصرف علي وانا مدري ياخي احمدربك اللي متحملك وفوق كذا متحمل اصرف عليك ..البدايه قلنا حبيب وغالي ولا يغلى عليه فلس ..لاكني اللحين عرفت فيها معدنك الشين ياااااا
ناصر ...خيييييييييييييير ياعم وش قلت ..**وبعدها قام وقلب الطاوله فوق راس نواف ونشبت بينهم هوشه كبيره مافكهم الا تدخل عماااااااااااااااد بعد ماراحت له اخته هيلدا تخبره لانها تعرف باللي بينهم غير كذا كانت تكن شوي من المحبه اللي وراها مصلحه لناصر ..بمعنى انه لو صار له شي يعني ان احد مصادر دخلها بيطير لذلك فضلت انها تدافع عنه** ..
عماااد.وعلامات الارتباك على وجهه.خير شو عم تعملوا ؟انتوا ناسين انكوووون بمطعم محترم ؟؟
نواف معصب.اقول اي محترم ياشيييييخ سكار وغناء وبنات وتقول محترم اقووووووووووووووووووووول تفوووووو عليكم كلكم ..**وطلع بعدها وهو معصب **
ناصر ..اقول فكني اروح امردغه في الارض هالسفله الواطي ..الشرهه مهيب عليك الشرهه على اللي يجرجر بزارين معاه ..

عمااااااااااااااااد ..هدي حالك خييييو الدنيا مابتستاهل زعلك ..
ناصر ..اقول ابعد تكفا انا ناقصك بعد ويطلع ويركب سيارته مسرع بيتوجه للشرقيه ..على الموعد اللي بينه وبين قريبه...
تضايق نواف واللي كان بطريقه للغرفه من هالموقف ماكان متصور ان الاحداث تصير بينه وبين ناصر بهالسرعه كان يلوم نفسه على الوقت اللي ضيعه معاه وعلى نفسه اللي ارخصها وخلاها تتبع هواها والشيطان .. استغفر ربه مليون مره لانه ندم اشد الندم على مافات وعلى غفلته لدرجه وصلته لما هو عليه ...
لاتعتذر مني ..ولابعتذر لك..
****************ابي فراق مايجي عقبه فراق
ماعاد يعنيني وش اللي حصل لك
****************قلبي بوصلك ياعديم الوفا فاق
ذليتني مره ..وانا كيف اذلك
****************واحرقت في عيني من الماضي اوراق
مابه حديث ارويه ..ويش اقلك
****************اللي باقوله بس ..مامنك ميثاق
لو كنت دمعه عين والله لهلك
*****************ولاعاد يبقى لك اثر بين الاعماق
بعد ماوصل للغرفه اخذ له دش وغير ملابسه وطلب له عشاء خفيف مع عصير فرش fresh.. بعد ماتعشى حط راسه على المخده ونام على طول لان ماكان وده يفكر اكثر باللي صار...

.................................................. .................................................. ............................................



ياليت يكون هالجزء حاز على رضاكم واستحسانكم ونشوفكم وانتم بخير في الاجزاء الجايه


تحيااااااااااتي


اختكم


رجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاوي: .............................. ...تتمة الجزء الرابع........................ .....
بعد تلك الليله ..

..الساعه ثلاث العصر ..كان تيلفون الغرفه اللي بالفندق ماسكت وهو يرن ..في وقت كان نواف نايم ولا حس فيه الا بالاخييييييييييير .....

نواف بتثاقل .افففففففف من ذا اللي يدق الحين الواحد بيرتاح مو قادر ..رفع راسع من المخده واللي حس ان ثقل الجبال عليه مسك سماعه التيلفون وبدون نفس.ااااالو
..
عمااااااااد ..ياخي وين انت ..من بكرة الصبح وانا بحاول اكلمك بس ماكنت بترد ...

نواف ..واللي قعد على حيله حس ان فيه شي حاصل ..خير من انت ..؟؟؟وش تبي اخلص ؟؟

عماد.وهو مستغرب من ردة فعله.انا عماد مدير المطعم اللي كنت فيه امباارح ؟؟

نواف بعصبيه ..شف اذا كان نويصر مرسلك يبي يتعذر قل له لا عاد ابيه ولا ابي اسمع طاريه وخله يفكنا من شره يكفي ماجاني منه ؟؟

عماد..ياليت هيك بيصير ..بس انا بدي ااول لك ان ناصر صار لوه حادس بالامس؟؟

نواف وهو مو مستوعب الخبر وبانت عليه اثار الربكه..نعم وش تقول انت تستهبل امس كان معاي مثل ابليس مافيه شي انت فيك شي او مكثر من اللي تبيع ؟؟

عماد ..ياخيي انا شو عم بأولك انا سمعت الخبر وطوالي الت بخبرك وانت تصطفل .. وبعد ماعصب من طريقته معاه **سكر الخط بسرعه**

نواف كان مو مستوعب اللي قاله له ..خصوصا انه موموضع ثقه.. غير كذا كان شاك انه مكيده مدبره من نويصر او او ا ...هنا انشل تفكير نواف وقال لازم اتأكد بنفسي بس من أدق عليه من بيعرف عنه ..انا مااعرف احد من اهله ..وفي وقت تفكيره ..رن جواله واللي كان رقم صديقه فهد .. كان يجتمع معاهم بالملحق.. هوالوحيد اللي يعرف بأن نواف رايح مع ناصر للبحرين ..
فهد ..الو نواف السلام عليكم ...

نواف وبارتباك غريب وكأنه تاكد ان الموضوع فيه ان..الو هلا وعليكم السلام هلا فهد وشلونك وش احوالك ؟

فهد ..بخير عساك بخير بس انا ماكلمتك الا بسألك سؤال واحد ..؟؟

نواف ..خير اامر وش بغيت تسأل ؟؟

فهد ..اقل نواف انت مادريت عن ناصر ؟؟

نواف خير وش صار عليه امس بالليل كان معاي في مطعم وطلعت من عنده وهذا ااخر علمي به ؟؟

فهد مستنكر عليه الجواب ..غريبه مسافرين مع بعض ولا تدري وش صار عليه؟

نواف باستغراب ..وش تقول يافهد مافهمتك ؟؟

فهد ..معليش راح فكري بعيد شوي ..اخو ناصر كلمني من شوي يقول لي ان ناصر صار عليه حادث امس بجسر الملك فهد قبل مايوصل الجوازات السعوديه كان مسرع وطلعت عليه سياره كان يحاول يتجنبها ولف بسرعه بعدها انقلبت عليه السياره واحترقت واحترق هو ..ولقوا جثته متفحمه داخل السياره ..

نواف **وهو مومستوعب هوول الموقف وفجأته واللي تزايدت معه ضربات قلبه وانهمرت معاها دموع **..اعوذ بالله من الشيطان الرجيم لااله الاالله محمد رسول الله كيف تعرفوا عليه .. ؟؟
فهد .. من حسن الحظ ان الشنطه اللي كان محتفظ فيها بجوازه وباقي فلوسه طارت لمسافه بعيده واللي منها قدروا يتعرفون على شخصيته ..

نواف حاس بخنقه ورجفه تهز كل اجزاء جسمه.. لااله الا الله سبحان اللله امس كان معاي فالين الحجاج بس صار بينا خلاف بسيط اضطريت اني اترك المكان..صح اذكره كان يقول انه بيمشي لاحد من اقاربه قي الدمام بس شف وشلون القضاء والقدر ** وبدأ يبكي معاه بصوت عالي **..

فهد ..الحمد لله كلنا ماشين بهالطريق عظم الله اجرك . اذكر الله هذا وانت مؤمن وتعرف القضاء اذا جاء مايرده شي ..

نواف وهو يحاول يوقف عن بكاه ..واجرك ان شاء الله اعذرني بس الموقف قوي شوي وهو صاحبي مهما كان ؟؟ ..الا بسألك كيف بياخذون جثته ومتى بيصلون عليه و

فهد ..والله كل اللي اعرفه ان اللي زي حالته يحاولون يجمعون رفاته ويصلون عليها او اذا تعذر صلوا عليه صلاة الغايب ..والله العالم ..اما متى فانا بتأكد من احد اخوانه علشان نحضر الصلاه والدفن ..هذا اقل حق نقدمه له

نواف واللي رجعت له الصيحه ..الله يرحمه انا بأحاول القى لي حجز بالطياره الليله تعرف انا جاي بسيارة ناصر الله يرحمه..وان شاء الله يمديني اصلي عليه .. الله يرحمه وبس ..


سكر بعدها نواف والدنيا ضايقه به مايدري لوين يروح ..كان زول زميله ناصر يطل له بكل ركن من غرفته ..تذكر فيها كل موقف كان بينهم خلال هالاسبوعين اللي مضت ..
وبعد مااانفجر بالبكاء دعا له ان الله يغفر له زلاته وخطاياه الللي سواها معاه .. وبنفس الوقت ذكر أمه اللي ياما نصحته وقالت له تبعد عن هالدرب اللي كأنها حاسه بنهايته ..ضاقت به الدنيا وتمنى لو يكون بين احضان امه اللحين اشتاق لها واشتاق لدعواتها ..اشتاق لكل حياته اللي تركها بكل مافيها ..وتحسف مليون مره انه ماسمع كلامها وتحسف انه تركها في وقت كانت هو السند الوحيد لها ..

بعد ماحجز بالتيلفون ..واللي كان من حظه انه لقى له رحله متوجهه للسعوديه **الرياض** الساعه عشر ونص ..قام ورتب اغراضه علشان ينهي اجراءات الفندق ويوصل لمطار بوقت مبكر.. وكله شوق وحنين ان يرجع للوطن واللي امتزج مع حزنه وضيقه على زميله المتوفى
.............................. .............................. .............................. .............................. .............................. ...


وفي الرياض وتحديدا في بيت سلطان ..
كان سلطان نازل مع الدرج وبدون ماتحس فيه اخته. نوال واللي كانت مسترسله بحديثها مع ام راكان ..

نوال وهي تمد بياله الشاي لهدى..ايه والله اني شايفتها بعيوني هذي اللي بتاكلها الدود ..

هدى مطلعه عيونها.. مرتاعه من اللي سمعته..رووااااااااااااااان معقوله ماصدق مستحيل ..

سلطان بربكه بعد ماسمع اسمها وبفضول شديد وقف يسمع عن اللي خذت عقله وقلبه وتفكيره حتى احلامه ..تراجع ووقف يسمع وش فيها روان ؟؟ووش اللي شافته نوال لانها يعرفها صادقه ومستحيل تتبلى احد ؟؟وهو بنفس الوقت مايقدر يسألها لانها بتقول وش لك فيها تسأل ..؟ علشان كذا فضل انه يوقف ويسمع..

نوال ومعها بياله الشاهي ..ايه والله العظيم وبكل وقاحه العالم وقف عند بابهم ونزل وفتح لها الباب وهي بسرعه ركبت معاه وراحوا.. وانا والله العظيم ماهدا لي بال ولا أسترحت حسيت ببراكين داخلي.. المهم اني قعدت على اعصابي.. انتظر وخايفه بنفس الوقت على البنت..انا حسيت ان الموضوع فيه ان ..لان الوقت كان متأخر وانا اعرف انها الوحيده اللي بقت من البنات مع امها وابوها .. واخوها اللي لاهي عنها مايجي الا بأخر الليل وهي الله لا يفضحنا لاحسيب ولا رقيب ..

هدى حطت البياله على الطاوله وعدلت جلستها.. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم الله يستر علينا ياوخيتي والله البنت من شفتها ااخر مره في زواج اختها وهي تتمايل بحركاتها وولبسها الله يهديها وانا جاظه منها يااختي اللي فيه خير يبين عليه واللي فيه شر بعد يبين عليه ..

نوال.. الله يستر عليها وبس اقول لك واقعد انتظرها لحد ماسمعت حس سياره موقفه وانا اللي اطل من شباك غرفتي الا واشوفها مع ذاك الرجال اللي بطول وعرض شايل لها اغراض وتفافيخ حمر وكرتون كبير وطلع له ظرف من جيبه وعطاها ذاك البوسه اللي كش منها جلدي.. استحيت اني اشوف ونزلت ومدري وش صار بعدها ..

هدى ..اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ...الله بس يستر علينا ويحمينا من كل شر ولا هذولا اللي يسمون الذياب البشريه ..

نزل سلطان وهو يحس ان الدنيا تلف فيه من اللي سمعه ..بدا يتنحنح..وهو مستقصدعلشان يسكرون السالفه ..
هدى ..هلا هلا سلطان وشلونك وش اخبارك يالقاطع ..؟؟ وسلموا على بعض..

سلطان ..بخير عساك بخير وشلونك وشلون راكان وريان ..وينهم ماجبتيهم معاك ؟

هدى ..لا والله بس عبدالعزيز حب انه يسلم على ابوه وفضل انه ياخذ عياله معاه ..عاد انا قلت له مادام انك بتروح اجل حطني عند اختي نوال اقعد عندها شوي ومنها نشووفك يالقاطع ..

سلطان.. وهو حاس انه مخنوق ماوده يحكي اكثر.. اللله يسلمك بس مشاغل الله لا يشغلنا الا بطاعته..الانوال نسيت اقول لك ان نواف دق علي وقال انه جاي الليله عاد قلت لك لانك من زمان وانتي تحاتينه ..

نوال بفرحه ..صدق والله الله يبشرك بالجنه الله يهديه ان شاء الله ويعصمه عن هالسفر ولا طريق او مره يمشي فيه ..

سلطان .. لاتحاتين انا ان جاء لي تصرف معاه زين..

نوال ..لا ياسلطان لاتشد معاه حاول تنصحه وبالحسنى..

سلطان ..ايه دلوعت امه .. لاتخافين انا بأكلمه بهداوه ..لاتنسين انه صار رجال طول بعرض ..

هدى.بابتسامه. الله يخليك لنا وانا اختك .. والله انك رجال ينشد الظهر فيك ..

سلطان .. احم احم ..

نوال وهي تضحك لاتزيدين ينفجر علينا الحين ههههههههه..

هدى وسلطان ...هههههههههههههه

سلطان .. اقول انا استأذن .واحد من العمال مريض وطايح بالمستشفى بأروح ازوره ويمكن اطلع للشباب شوي ولا راح اطول تامرون بشي ..

نوال .. عسى عمرك طويل مانبي شي ماقصرت وانتبه لنفسك يالغالي ..

سلطان ..يله هدى سلمي على عبد العزيز وقولي له اني بأمر عليه ان شاء الله بكره اذا ماعنده شي بعد المغرب ..

هدى ..الله يحييك بأي وقت ..ماعندنا شي ..

سلطان .. خلاص تم ان شاء الله ومنها أشوف الثنائي المدهش مشتاق لهم حيل..

هدى وهي تبتسم ..اشتاقت لك العافيه..

طلع سلطان من هنا وهدى التفت على نوال ..

هدى .. وش تتوقعين سلطان يبي بعبدالعزيز الله يستر مو بالعاده.؟؟

نوال .. مدري والله انا مثلك مستغربه ..تتوقعين بيحكون بأمر نواف!!
هدى .. مدري والله يمكن !!بعدين مالاحظتي وجه اخوي ماعجبني لايكون بس مريض

نوال مستغربه. لا والله مالاحظته والله انه دايم كذا يمرض بينه وبين عمره في هالغرفه ولا يعلم احد .. ماقول الا الله يرزقه ببنيت الحلال اللي تضفه وتداريه ..

هدى .اللهم اامين.
.............................. .............................. .............................. .............................. ................
**وش تتوقعون رده فعل سلطان اللي سمع عن اللي اختاره قلبه وحبها ((روان)) ..وش راح يصير عليه ؟؟

**كيف بتكون حال نواف بعد وفاه زميله ناصر وبعد مايصلي عليه ...؟؟ وكيف راح يقابل امه بعد هالوقت ..؟؟
.............................. .............................. .............................. .............................. .................

منقول
أختكم جمانه الذهبي


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 11-12-2007, 04:46 AM
صورة VEN!CE الرمزية
VEN!CE VEN!CE غير متصل
يـآرب مآلـي ســـوآكـﮯ
 
الافتراضي رد : الجزء الثاني من قصة جروح


جمانه الذهبي


ليش ماكملتها بالموضوع الاول ؟؟


،،


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 14-12-2007, 11:09 PM
جمانه الذهبي جمانه الذهبي غير متصل
عضوية اللصوص
 
الافتراضي رد : الجزء الثاني من قصة جروح


مشكوووووووووووووره أختي فينيسيا
على ردك
ان شاء الله اكملها في اقرب وقت
فانتظري الباقي

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 12-01-2008, 07:34 PM
صورة أم ريـان الرمزية
أم ريـان أم ريـان غير متصل
" ٱللھم ‏ ٱنڳ عفوٌ تحب آلعفو فآعفوآ عني "
 
الافتراضي رد : جروح كلها جروح وآهات (قصه رائعة)


يسلمووو ع القصة بس وين التكملة أختي ؟

بليز كمليها


تحيااتي

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 13-01-2008, 04:32 PM
صورة LeftOver Soul الرمزية
LeftOver Soul LeftOver Soul غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد : جروح كلها جروح وآهات (قصه رائعة)


القصـة حلـوة يالغـلآ

وأنتـظر التكمـلة ,,


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 16-01-2008, 04:44 PM
جمانه الذهبي جمانه الذهبي غير متصل
عضوية اللصوص
 
الافتراضي تكملة (قصة جروح)


أعذروني على التأخير
ولكم التكملة


الجزء الخامس )))))))))))))))))))))))))))))) )))))))

.............................. .............................. .............................. ..


وبعد ماطلع سلطان من بيته كانت الدهشه والحيره عاميه قلبه وكابسه على انفاسه .. معقوله !!معقوله!! قلبي اختار خطأ؟؟ البنت اللي ظنيت انها بتكون شريكه معاي بالحياه بحلاتها وبمرارتها .. اللي بتكون سند لي في الشدايد ..والملاذ وقت ما تضيق بي الدنيا .. الله وأكبر عليك ياقلبي ..ماعرفت تختار صح ؟؟.. حس بالضيق وفتح كل شبابيك السياره يحس انه مخنوق ولا كل الهواء بالكون يمكن يبعد عنه اللي هو فيه ..
صار يدور في الشوارع ويهيم بوجهه من حاره لحاره مايدري وين يوجه نفسه ولا هو داري لميييييييييين يمكن يبوح له بسره اللي كتمه لأقرب المقربين له ..صديقه **مشعل ** واللي كان معاه في كل وقت صديق الطفوله والدراسه .. كانت بينهم جيره الا ان افترقوا قي المنازل وكبروا والتهى كل منهم بشغله وظروفه.بس مانو يلتقون ببعض من فتره للثانيه**. أو اخواته اللي كانوا أقرب له من روحه وخصوصا نوال .. كان ينظر لهذا الموضوع من زاويه معينه حب فيها انه يحتفظ بهالسر في قلبه حتى أشعار آخر وماكان يدري ان هالوقت ماراح يجي بكل الاحوال ..التفكير كان يوديه ويجيبه ..ماكان عارف يصدق مين ..؟؟ يصدق قلبه ومشاعره اللي احتفظ فيها سنين وعاش معها افضل اوقاته او يصدق أذنه اللي سمعت حقيقه كان غافل عنها...؟؟؟

وفي وسط حيرته دق عليه هاتفه الخليوي * كما يناديه البعض -----> نوع من التغيير في استعمال الالفاظ واظهار نوع من الفشخره المعرفيه خخخخخخ.. المهم دق عليه السابق الذكر صديقه مشعل :

مشعل ..مرحبا ابو الشباب وش اخبارك وش علومك ؟

سلطان ..يسرك الحال بخير انت وش الدنيا بك ؟؟

مشعل ..الحمد لله ..انا توني جاي من مكه رايح بالوالده تعتمر ..بعد جهد جهيد يارجال اذنوا ذا الدوام لي بأجازه ((مشعل كان ضابط في الامن الجنائي وكان انسان يشهد له بالاستقامه والانضباط بالعمل ..كان انسان جاد لابعد الحدود في عمله لذلك كانت توكل له أصعب القضايا الجنائيه واللي بحنكته ومهارته يقدر يحلها ..علشان كذا ماكانوا يأذنون له بسهوله أنه ياخذ اجازات حتى اذا جتهم أي قضيه يكون حاضر لها ))..

سلطان ..مشاء الله العمره مقبوله ..والله ماكانت على البال ابد خصوصا منك..معقوله عتقوك شغلك ..

مشعل .الله يقبل منا ومنك صالح العمل .شفت وشلون والله ماتتصور فرحة الوالده لما قلت لها انهم وافقوا لدرجه انها تحملت تعب الخط بالسياره بس علشان تروح لها وانت تعرف امي وكيف تكره ركوب السيارات.. لاكن وش الواحد يبغى غير رضاهم ..

سلطان .. رايتك بيضاء مشاء الله عليك كل يوم تكبر في نظري زووود .. بصراحه يوم انك كنت غاطس كل هاالايام قلت ياانتداب او ماسك له قضيه من هالقضايا اللي تخليك ماتفضى حتى لو تسلم ..

مشعل .. مايحتاج اوصف غلاك ياسلطان لو غبت جسد ماغبت عن بالي ابد ..

سلطان ..والحين وش عندك ؟؟؟

مشعل.. عاد اللحين تسمح لي توني جاي من السفر ودي اناااااااااااااااااااااااااااا ااااام علشان الدوام بكره..

سلطان ..الله يقويك بس انا قلت نجتمع ونشوف وش عندك ؟؟

مشعل.. لا خلها بيوم ثاني ان شاء الله ان بس حبيت أسلم والشوفات بيوم ثاني ..

سلطان .. صار ..ان شاء الله ..يالله سلام ..

**سكر سلطان الخط من هنا وراح فكره لسالفة روان .. ماكان مستوعب الصدمه اللي سمعها اليوم عنها ...ولازم نقول هنا ان سلطان ماحصل وصادف روان برا البيت او داخله كان يسمع بأسمها بس اذا حصل وزارت اخته نوال مع امها في البيت وهذا مايصير الا بالناااااااااااااااااااااااااا ااادر. العلاقه بين العائلتين سطحيه للغايه..**ماحس بنفسه الا بصوت اذان العشاء وقف بمسجد بطريقه وصلى فرضه بعدها توجه للمستتشفى علشان يزور العامل ..وبعد مازاره رجع للبيت ونسى امر زملاءه لان نفسيته ماتسمح يقابل احد غير كذا كان وده ينام ويصحى مبكر لان عند موعد تسليم بضاعه لاحد التجار.. .
.............................. .............................. .............................. ............


نلتقي بكم في الاجزاء القادمه

اختكم

رجــــــــــــــــــــــــــــ ام راكان ــــــــــــــــــــــــــــاوي


بعد صلاة العشاء...
في بيت جروووووووووووووووووووح..
كانت جروح بطريقها للمطبخ اشتهت تاكل لها قطعه من كريمه الكراميل واللي كانت امها مسويتها مع الغدا....في الوقت كان أبو جروح داخل ومحمل معاه مقاضي البيت --->صحيح انه كان مقصر من الناحيه العاطفيه لزوجته وبنته الا ان الامور الماديه من اغراض البيت الغذائيه والصحيه كان يجيبها على اتم وجه.وماكان منه قصور ..
جروح وهي مرتاعه ..يمه بسم الله..هلا يبه معليش ماشفتك ..
ابو جروح ..خير ان شاء الله وش شايفه قبالك ..؟؟
جروح ..العذروالسموحه يبه بس كنت سرحانه وماانتبهت لك وانت داخل..
ابوها بإزدراء.. اقول لايكثر هرجك روحي جيبي الاغراض من الحوش انقص ظهري ..
جروح .. ان شاء الله يبه .. >>>>>>>>>>>>>
وقبل ماتطلع ..
ابو جروح .. ااه لو كنتي ولد ماكان ذا حالي بس وش نقول الا مالت على حظي مامنك فوووووووود .%لهجه نجديه تعني مامنك فايده%
ضاقت الدنيا بجروح وتمنت فيها الارض تنشق وتبلعها ..( ليه التجريح منك يااقرب انسان لي الى متى وانت تعاملني بهالاسلوب والله حرام عليك يايبه والله حرااااااااااااااااااام ... كانت هذي مشاعر جروح اللي كان ودها تنطق بها لكن الخوف اللي كان يسري بدمها من ابوها منعها ..)
راحت جروح تجر خطاها وهي تدخل الاغراض للبيت.. والدمع ينزل من عيونها ..تمشي وكأنها تجر اذيال الهزيمه..
بعدها بفتره بسيطه دخلت جروح على ابوها اللي كان متعود على قهوة ام جروح بعد صلاة العشاء ..كانت هي القهوه الوحيده اللي يكيَف عليها لأن زوجته الثانيه تفتقر للنفَس في الاكل اللي يزين الطبخ ..يندرانها تدخل المطبخ وتطبخ لعيالها ولزوجها ..متعوده على الخدم والطباخين اللي جايبتهم ..كانت زوجته الثانيه فاطمه من عايله high-class طبقه غنيه جدا لدرجه ان البيت والسيارات والخدم من اهلها ولا كان لزوجها اي فضل في هذا ..هذا اللي افقد البيت الروح الزوجيه الحلوه اللي تكون بين كل زوج وزوجته ..كان كل همها الحفلات والمناسبات واللبس والفشخره..بعكس ام جرووووووح تماما واللي لو تنحط على الجرح يبرى..
و في غرفه الجلوس كان ابو جروح فاتح على قناه الجزيره وجالس يتقهوى دخلت عليه بنته .. واللي كانت تحاول جاهده انها تتمالك نفسها علشان تفاتح ابوها بالموضوع.
جروح بتردد .. يبه ممكن اتكلم معاك بموضوع ..
ابوجروح ببرود وهو يقصر على التيلفزيون بالريموت كنترول..اهااااااااا وش عندك ..
جروح وهي منزله راسها.. هو بس سؤال واحد ؟؟
ابو جروح . خلصينا وش هو؟؟
جروح .. يبه انت رديت على عمتي نوال بخصوص موضوعي مع ولدها ؟
ابوجروح منصدم وهو ثايره ثورته عليها.عمت عينك بلاء عمت عينك ياقليله الادب اشوفك فصختي الحيا مره ...ماتستحين انتي تفتحين زي هالمواضيع ..والله وهذاني احلف ان شفتك فاتحه هالموضوع ثاني مره لااعرف اسنعك ..الموضوع ذايتسكر واذا يبي يعرس بدالك الف وحده يروح يدور له من هالبنات اللي مالين الديره.انقلعي عن وجهي سديتي نفسي عن القهوه الله يسد نفسك قولي اامين..
جروح واللي بدا صوتها يعلى .طيب بنتك ماتبي لها الستر ..والله حرام ..الله مايرضى بكذا ..
ابو جروح**واللي بانت عليه علامات الغضب والغيظ **..وتردين بعد ياقليله الادب.. يابنت امك هذا اللي ربتك عليه راعيه المباديء ..
جروح بغيض تحاول تكتمه..يبه ارجوك ابعد امي عن السالفه هي مالها دخل ولا تدري اني جيت اكلمك ..**كان صوت جروح بدا يزيد من دون ماتحس لانها انقهرت من ظلم ابوها لامها المستمر**
ابوجروح وصلت معاه لان البنت اول مره توقف بوجهه وهو مو متعود منها على هالشي.. لاترفعين صوتك علي قلت لك انقلعي عن وجهي قلعك الله لا ارتكب فيك جريمه..**شدَ شعرها بقوه ورماها بالأرض **
طاحت جروح على الارض وانزلقت وضرب راسها في احد زوايا الدولاب اللي كان بنهاية الغرفه واللي تسبب بجرحه جرح عميييق ..
ارتفع صوت بكاء جروح من شدة الالم واللي زاد معاه الجرح النفسي اللي جرحه ابوها لها.. كانت امها بذاك الوقت مشغوله بالغسيل في الدور العلوي**سطح البيت** وماسمعت باللي صار لان الغرفه اللي كانت فيها بعيده عن جروح..
طلع ابو جروح وهو معصب حيييييييييييييييل .. وماكان منتبه لحال بنته اللي كسا وجهها الدم ..دارت الدنيا بها وداخت والالم يعتصرها وراسها كانه ينضرب بمطرقه من الوجع ..
..بعدها بفتره نزلت ام جروح وسمعت صوت الباب ينصك بقوه تعوذت من ابليس لانها كانت تعرف مصدره ..وهي تعودت على طريقته.&&.بنفس الوقت يطلع وبنفس الطريقه يسكر الباب كل يوم&&
وفي طريقها لغرفه الجلوس سمعت صوت بكا جروح .. اتجهت لها بسرعه .وكانت صدمتها كبيره حست معها ان عروقها جمدت لما شافت بنتها بها الحال خصوصا منظر الدم اللي كان يغطي ارض الغرفه وملابسها :
يوه يابنيتي بسم الله عليك وش اللي جاك ؟ وش هالدم كله بسم الله عليك من ايش طحتي تكلمي.؟؟...** ماانتظرت من بنتها الجواب وقامت بسرعه تجيب والمطهر والشاش والقطن ..
قعدت تسعف فيها والبنت تبكي..وبين كل دمعه وثانيه تشهق بالم : "ابوي ..ابوي ""
انصدمت ام جروح ان المتسبب يكون المتسبب ابوها ولانها مافهمت تفاصيل الموضوع فكرت انها تدق عليه وتشوف وش السالفه لان هالوضع ماينسكت عنه ابد؟؟.
... حاولت كم مره انها تدق عليه بجواله لاكنه ماكان يرد عليها ..ارتبكت بعدها بزياده بعد ماشافت الدم يزيد والبنت صوتها بدا يضعف حست الدنيا ضايقه بها ولا تدري وش تسوي ..كانت تروح وتجي في الغرفه من الربكه ودموعها على خدها ومافي لسانها الا ((حسبي الله ونعم الوكيل وش اسوي انا ؟؟ ))..
دقت على جارتهم الوحيده بالحاره بالبدايه ولا رد احد عليها. فكرت وقالت مافيه غير نوال تنقذها بهالموقف.. رغم انها مفتشله منها عقب موقف زوجها ..لاكن للضروره احكام وبنتها بتضيع من يدها لذلك عزمت تدق عليها واللي يصير يصير..

ام جروح وهي تبكي بحرقه ..الو .. نوال الحقيني بسرعه بنتي بتروح من يديني !!
حست نوال بان الدم في عروقها جمد يوم سمعت بكا وشهاق سلوى واللي اول مره تسمعه.. بسم الله عليك وش اللي صاير هدي نفسك خليني افهم ..؟؟
سلوى واللي كانت بالحسره تجمع الكلام ..بنتي طاحت ..والدم يغطيها ..ارجوكم الحقوني بنتي بنتي .. **ورجعت تصيح مره ثانيه**
نوال ..الله يكفينا الشر بسم الله عليها وش اللي جاها ..؟؟
سلوى والله مدري عجزت ااخذ منها وش اللي صار بس كل اللي قالته ابوي وانا احاول ادق عليه وسافهني .....حسبي الله ونعم الوكيل .. **ورجعت تصيح ثانيه**
نوال ووالقهر يملا قلبها ..انجن ذا لاعاد الا هنا وبس انا بأرقى لسلطان الحين وبنجيك مسافه الطريق بس انتي حاولي تهدين .. بنتك في حاجتك الحين الله يهدي سركم .. يالله دقايق وجايينكم ..
سكرت نوال وطوالي راحت لسلطان ..
نوال وهي تطق باب الغرفه بسرعه ...سلطان ..سلطان رد علي يااخوي بسرعه ..
كان سلطان يتحمم وصوت المويه منع الصوت يوصله .. زادت نوال الضرب بالباب وهي كانت تتوقع ان سلطان نايم لانه كان مبين على وجهه التعب اول ماوصل ..
سلطان سلطان سليطييييييييييييييييييييين رد علي وانا اختك امداك تنام وانت توك راقي لغرفتك ..
انتهى سلطان من الحمام وهو يطلع سمع الصوت وارتبك .. لبس روبه وفتح الباب ..
سلطان بربكه. نوال سلامات وش عندك ..؟؟
نوال.. من شوي سلوى كلمتني تقول ان محمد مطيح بنته والحين البنت راسها ينزف وامها بتنهبل الحق خلنا نروح لها
سلطان .. طيب طيب ثواني بس البس لبسي وبأجي والله اخوي محمد ذا يرفع الضغط وصلت فيه المواصيل لهنا ؟؟ بنته..!!والله اللي>>>>>>>> ***وسكت لانه حس نفسه بدا يغلط بالحكي**
لبس لبسه ونوال لبست عبايتها وبسرعه راحوا لبيتهم اخذوا جروح وامها .وراحوا للمستشفى .وهم بالطريق عرفوا من جروح السالفه كامله وكان غيظهم من ابو جروح ماله وصف.
في قسم الطواري..
وفي غرفه الاسعاف ..
الدكتور .. سلامات وش اللي صاير وش اللي وصل البنت لكذا ..
سلطان وهو يناظر في ام جروح ..والله ماادري يادكتور اسأل امها يمكن تفيدك ؟؟ ** فضل سلطان انه يسكت عن الموضوع ويخلي المجال لامها لانه مايدري وش يرد ؟؟
ام جروح بحزن .. البنت كانت بتنزل مع الدرج وماشافت قدامها وطاحت .. وكانت الطيحه على زاويه الدولاب ..هذا اللي صار يادكتور
انصدمت جروح ونوال وانصدم اكثر سلطان على موقف سلوى ماكانوا متوقعين منها هالشي بس حبوا انهم يخبون انصدامهم الى ان تفضى الغرفه..
الدكتور ..لا الف سلامه عليها قدامها العافيه بس الممرضه تغير لها الضماد ولما تنتهي من المغذي تقدرون تتوكلون على الله وان شاء الله مايكون الا الخير ..
**سلطان حب انه يكلم الدكتور على جنب بعيد عن سمع جروح وامها..اخذه عند الباب والدكتور احترم هالشي لانه يعرف ان من حقه يعرف عن المريض.**
سلطان.. وصوره الاشعه الي سويتوها يادكتوروش كان فيها ؟؟
الدكتور .. مااخفيك يا ...؟؟نسيت اسأل عن الاسم ووش قرابتك بالمريضه ..؟؟
سلطان ..معاك سلطان وانا عم البنت ؟
الدكتور .. والنعم فيك ياسلطان ..
سلطان مبتسم.. الله ينعم بحالك.. كمل يادكتور..
الدكتور.. انا مااخفيك يااخ سلطان ان البنت محظوظه هالمره ..لان لو الجرح زاد ملي واحد كان فقدت شي من حواسها خصوصا انه بالقرب من مركز الحواس بالمخ بس ربك اسمه الكريم
سلطان .. الف حمد وشكر يارب .. يعني يادكتور ماعليها خطوره ان شاء الله ..لا الحين ولا في المستقبل ..؟؟
الدكتور..ان شاء الله وربك يسهل تقدر تترخص البنت الحين بعد ماتكمل الغذايه كتعويض عن الدم اللي فقدته بس لازم تنبهوها انها تنتبه لطريقها ثاني مره هههههههه
سلطان ..هههههه ان شاء الله يادكتور يالله سلام
دخل سلطان الغرفه بعد ماتنحنح..ياولد..
نوال .. ادخل ادخل ياخوي ماقدامك احد..
سلطان.. السلام عليكم ..
الكل .. وعليكم السلام..
ام جروح بلهفه.. بشرني وانا اختك وش قال الدكتور ؟؟
سلطان .. قالي خلها تنتبه لطريقها وهي تمشي هههههه ..
جروح.. صحيح يمه ليه غبيتي الحقيقه عن الدكتور كان قلتي لهم عن فعايل ابوي ..؟؟**نزلت دمعتها غصب عليها **
ام جروح والحزن يعتصر قلبها .. غصب علي يايمه .. انتي ماتدرين وش يسوي ابوك لو عرف اني تكلمت؟؟ والله يحرمني منك طول العمر او يعاند ويزيد افعاله وضربه فيك وفيني؟؟.
سلطان بانفعال واضح .. لا الى هنا ماله حق باللي يسويه يازوجة اخوي لكل شي حد..رن جواله>>>>>>>%نواف %يتصل
سلطان طلع من الغرفه وراح يحاكيه برا ..
هلا نواف السلام عليكم ..
نواف ومبين عليه التعب والحزن .. هلا خالي سلطان وعليكم السلام انا وصلت الحين للرياض وانا بطريقي للبيت عسى امي صاحيه مشتاق لها موت
سلطان ..الحمد لله على سلامتك.. انا وامك برا البيت الحين وانت الحين ارتاح ونم ..بكره ان شاء الله بتشوفها وبتشبع من شوفتها هي بعد مشتاقه لك ودايم في طاريك ..
((ماحب سلطان انه يعلم نواف وفضل انه مايسكت لانه يعرف تهور نواف خصوصا اذا سمع بحال جروح غير كذا هو تعبان بعد السفر واللي كان واضح من صوته ))
نواف ..الله يعافيك ياخالي انا باخذ لي شاور وبانتظركم ..عندي موضوع ودي اكلمك فيه
سلطان واللي ماحب انه يطول معاه بالحكي .. اللي تشوفه .. بس ياليت تأجل الموضوع لبكره ..
نواف ..هومايحتمل التأجيل
خاف سلطان من رده لانه كان متخوف من سفرته وكان بينه وبين نفسه يقول الله يستر لاتكون مسوي مصيبه ..
سلطان .. خير وانا خالك ماتقدر تعطيني لو شوي منه .....
نواف والضيقه كبست انفاسه وجلس يصيح .. زميلي اللي سافرت معاه للبحرين صار له حادث وتوفى وابيك تطلع معاي بكره نصلي عليه بعد العصر..
سلطان ..لااله الا الله وانت عسى ماجاك شي ..
نواف .. لا ياخال كان هو طالع لحاله صدم وتوفى بالحال .. وعلى كلام اخوه اللي كلمته يقول انهم بينقلون رفاته بعد ماينهون اجراءاته مع السفاره السعوديه اللي بالبحرين بعدين يجيبونه عن طريق الطياره وبكره الظهر يوصل والصلاه عليه بعد صلاه العصر..
سلطان مندهش ..رفات ..؟؟
نواف .. ايه الله يرحمه مات محترق بسيارته واللي قدروا يجمعونه من رفاته بيرسلونه ..
سلطان متأثر .. ان شاء الله مايكون الا كل خير والله يرحمه رحمه واسعه ويغفر له وموتى المسلمين..
نواف ..يله خال طولت عليم هذا انا وصلت للبيت سلم لي على امي ..
سلطان ..يبلغ ان شاء الله .. في امان الله..وقبل مايتعدى مكانه ويرجع غرفه جروح دق على اخوه محمد لانه كانت واصله معاه منه ومن تصرفه اللي ماعاد ينطاق
رد عليه بكل برود لانه ماكان يدري بالسالفه اصلا .
سلطان .. السلام عليكم .
محمد.. بكل برود هلا سلطان بغيت شي ..
سلطان ماقدر يمسك نفسه ...ياخي والله ان تركيبتك ماادري وشلون ....ترد علي بكل برود و بنتك بالمستشفى بغت تروح بغمضة عين؟؟
محمد انقبض قلبه شوي بس حاول يبين ان الموضوع ولا يهمه.. خير وش اللي صاير..اليوم طالع منهم مافيها الا العافيه..
سلطان ..اي عافيه .. انت خليت فيها عافيه .. تضرب بنتك دون رحمه وتدفها حتى ضرب راسها الدولاب .. بغت تروح مننا البنت وانت ماتدري عن شي..
محمد يحاول يتذكر وش صار مع بنته لاكنه ماقدر يتذكر لانه بذاك الوقت كان معصب ولا يفكر..طيب وش صار بها الحين..
سلطان .. لحقنا عليها الحمد لله .. احمد ربك ان عندك زوجه سترت عليك ولا كان رحت فيها وصارت حياتك بالسجون...
سكر محمد الخط بدون مايكمل سلطان كلامه او حتى يستفسر عن مكان بنته لانه عصب من سلطان وهو بطبعه مايرضى ان احد يبين له عيوبه ..
سلطان يتكلم بعصبيه وهو يناظر بالجوال.. والله لولا انك اخوي الكبير والمفروض علي احترمك والا كان عرفت اتصرف ..مااقول الا صبر جميل والله يصبر هالبنت وامها عليك
.................................................. .................................................. .........................
رجع سلطان للغرفه ..وجلس معهم ..بعد ساعه الا ربع شالوا المغذي عن جروح ولمااطمأنوا على حاله من الدكتور .. اخذها وامها ورجعوهم للبيت .اما ابو جروح قفل جواله وراح لزميله عبد الاله ..يلعب بلوت ويسهر عنده ..كالعاده اللي مر عليها اكثر من ثلاث سنوات ...وبكل قسوة وجبروت وانعدام رحمه منعه كبره انه يسأل عن بنته او يروح يشوف وش فيها..
ا.......
والله وانا اخوك الواحد طفش من هالحياه ... واللي يزيدها هالبنت اللي زادت غرابيلها بعد ماكبرت والله مدري وش الدبره معها ..**كان ابوجروح مايخبي على زميله اي شي كان يعتبره مستودع اسراره .. والملجأ الوحيد اللي عنده يقدر يفضفض عن كل اللي فيه الا هالموقف كان يحس بالفشله فماقدر يعلمه عنها**
عبد الاله .. الله واكبر عليك وانا اخوك بنت كبر النمله تخليك متكدر كذا .. انت ابوها وتقدر تخليها على الصراط المستقيم افا عليك بس..
محمد .. والله اني عجزت معها وكل يوم عن يوم يزيد طول لسانها واللي مقويها امها ذا العقربه ..
عبد الاله.. ياحوووول انت لو ماتجيب طاري حرمتك باليوم يمكن تجيك حساسيه ..
محمد واللي حس بالغيظ .. اقول غير السالفه بس ..
عبدالاله .. الحمد لله والشكر الحين هي سالفتي ولا سالفتك ؟؟... طيب بأغير السالفه الخمس واربعين الف اللي بتردهم لي لك تسع ايام وكل يوم بكره وانا قايل لك اني في حاجتها ضروري .. ومااشوفك سويت شي
محمد حس بالفشله لانه دايم يصرفه ويطلع له حجه.. ياخوي انا قلت لك ان شاء الله كم يوم وأحاول أدبرها>>>>>>> هو حاول كثير مع زوجته الثانيه انها تساعده ولو بجزء قليل من دينه ووعدها انه يرده لها بأقرب فرصه لاكنها رافضه الفكره تماما ..وآخر شي تقول له خل عندك كرامه ولا تطلب من حرمه..
عبدالاله ..وتوك بتدبرها .. ياخوك انا في حاجتها .. قسط المقاول حق بيتي لازم اسدده وهو كل يوم يكلمني يبيها ..وانا مستحي منه..
محمد واللي حس بضيق .. يعني وش تبيني اسوي انت عارف وضعي زين ..وش الدبره قل لي ..؟؟
عبدالاله .. اهاااااااااااااااااااااااا وش رايك بالحل اللي يريحك من دينك ويطيحه عليك ولا بأعطيك فوق فلوسي فلوس ؟؟
محمد.. تستهبل علي انت ..؟؟ياخوي مانيب ناقصك من شوي جب فلوسي والحين باطيحها منك وباعطيك فوقها ..؟؟
عبدالاله.. يقرب منه اكثر يحاول يقنعه..ولا استهبل ولا شي .. انا عندي لك حل يرضيك ويرضيني يريحك ويسعدني ..؟؟
محمد .. بعصبيه .. ياهووووه اقول ارجوك اخلص علي ؟؟
عبدالاله حب انه ينهي السالفه ابتسم وقال .. بنتك؟؟؟
محمد وعلامات الاستغراب بوجهه .. بنتي خير وش فيها بتني ؟؟ انت وش تلف وتدور عليه.. ارس على بر !!!
عبدالاله .. لا ألف ولا ادور ..بنتك اللي تقول غربلتني ..ابيها والدين اللي عليك مهر لها ولا بزيدك شوي تتجهز لي ماارضى انها تجيني يد من ورا ويد من قدام..
محمد ................
عبدالاله .. هااه وش قلت او شايفني مو مالي عينك ؟؟
محمد...................
عبدالاله .. وراك ماتتكلم من شوي لسانك يلوط اذانك والحين مو قادر ترد علي ..؟؟؟؟
محمد .. بصراحه الموضوع فاجئني ..
عبدالاله .. يعني نقول مبروك ..
محمد منصدم.. وش مبروك الله يهديك ..كل شي بسرعه مايصير بأشوف البنت وامها ..
عبد الاله ..الله واكبر ومن متى صرنا نأخذ شورهم اوكلمتك مو ماشيه بالبيت..؟؟
محمد .. ياهووووه علينا هذا عرس مهب خربطه .. ولا تنسى توني راد ولد اختي يوم جاها وش بقول لهم رديت ولد اختي علشان ازوجها زميلي ؟؟
عبدالاله يحاول يستفزه..وييييييييييييييييييين الشخصيه؟؟؟؟ووين الهيبه؟؟؟ ولا كل الكلام صار خرطي!!!
محمد واللي وصلت معاه .. شخصيه غصب عنك ..بسسس
عبدالاله ..انت خذ رايها بالموضوع وشف ؟؟ بعدين حط في بالك ان البنت مو صغيره واذا طولت من غير عرس تراها بتعنس وبتقعد في كبدك..
محمد .. خلاص نشوف ..
عبدالاله .. كل ذا ونشوف ؟؟
قطعه محمد .. انا قلت نشوف يله استأذن الحين سلام ..
اخذ شماغه وطلع بسرعه ولسان حاله يقول وش سويت انا ؟؟ البنت بغت تموت بين يديني اليوم والحين بارميها لواحد مايستاهلها ..؟؟


((((دنيا التناقضات )))).

.اب يخلوا من العاطفه تجاه بنته !!هل ممكن يحن عليها ؟؟ويحس باحساس الاب الرحوم اللي يبحث عن مصلحة بنته.. فوق كل اعتبار؟؟

نلتقي قريبا ونشوف تتمه الاحداث

تحياتي للجميع .................................................. ..........................................
(((((((((((((((((((((((الجزء السادس)))))))))))))))))))......................... ...................................
نرجع لسلطان اللي حس بالدنيا ضايقه فيه بعد مارجع لبيته حط راسه ونام عل طول بدون مايحس .. قام الصبح وصلى واخذله دش ونزل يفطر مع نواف وامه اللي كانت طايره برجوعه والدنيا ماتوسعها ...
نواف كان يسولف مع امه واول ماشاف خاله نازل ركض له وحب راسه ويدينه..
الحمد لله على السلامه ياولد اختي .. التفت بعدها على نوال اللي كانت ترتب الفطور على الطاوله.
قرت عينك ياوخيتي برجوع نواف هذاه رجع لك الحين وهالمره بنربطه علشان مايفكر يسافر مره ثانيه ..
نوال ..ههههههههههههه ياليت يااخوي هذاه عندك ..الله يهديه بس >>> ..يالله حياكم تعالوا عند الفطور ..
راح نواف وسلطان للطاوله ..
سلطان حب يلطف الجو>>>>
...الله الله .. كل هالفطور لنواف .. الله لنا ... احناماتفطرنا الا بيض مسلوق ..وان تحمست حطت معاه كم طماطه واذا صارت بيوم مروقه زادت بالخبزه شطه واليوم فول وحمص واجبان ولا بعد حاطه زيتون شفتوا زي كذا ظلم..
نواف وامه جلسوا يضحكون على سلطان ..
ام نواف ..انت الخير والبركه الله لايحرمني منك ويخليك لنا مالنا غنات ..
سلطان .. الله يخليني بس علشان اجيب بيض وزيتون و الحب كله لحبيب امه نواف ؟؟صح
ام نواف ..تبي تقهره ..ايه عاد وليدي ماابدي عليه احد بالدنيا وان شاء الله بأعيش بلا زيتون وبيض ..
سلطان .. شف شف قلبت علي الحين اقوم اروح لتجارتي ابرك لايجني حكي اكثر وانتي استمتعي بولدك ..
وعند الباب التفت لنواف.. قبل اذان العصر خلك متجهز علشان يمدينا على الصلاه ..
نواف..ان شاء الله ياخال ..

ام نواف كانت ماتدري بالسالفه لذلك حب نواف انه يقول لها ..ومنها يتسامح منها على اللي سواه فيها ..

نواف .. العذر والسموحه يمه على كل اللي سويته فيك ..والله مدري وش اللي جاني ..
ام نواف .. الله الهادي ياوليدي اهم شي انك رجعت وياليتك توعدني ماعاد تسويي هالشي مره ثانيه تدري
ياوليدي مالي غنات عنك وخالك الله يخليه لنا اليوم ماعنده التزامات لاكن بكره بيصير له حرمه وعيال وبيلهى ..

نواف كان منزل راسه وامه حاسه انه ندمان على اللي سواه فما حبت تزيد عليه ..
ياوليدي انت كبير وتعرف الصح والخطأ ومايحتاج انصحك .وجروح بنت عمك ماصار لك نصيب معها ون شاء الله القى لك وحده غيرها تخاف الله فيك ..
نواف بحزن ..ان شاء الله يمه الله يكتب اللي فيه الخير بس هو سؤال ابي له جواب .. ليه خالي ردني ذاك اليوم انا مهب كفو او سامع عني شي ؟؟ انتم كلمتوه ..؟؟
ام نواف .. انا وخالك سلطان ماقصرنا كلمناه وحاولنا نجي معاه بالسياسه بس انت تعرف خالك محمد اذا عنَد عنَد .. وش نسوي فيه؟؟؟ واخرتها يطق بنته بغت تروح بين يدنه وكل امس واحنا وياها بالاسعاف وهو مايدري عنها..!!
حس نواف ان قلبه بيطلع من مكانه يوم سمع طاريها ..
افاااااا .........امس كنتوا بالمتشفى ..خالي ماقال لي شي ..
ام نواف .. يمكن ماحب يخوفك بس امس ام جروح كلمتني وعلى عقلها خطر تقول بنتي الحقوا عليها واشوى ان خالك كان موجود على طول رحنالهم شلناها ورحنا للاسعاف ..
نواف .. ليه وش اللي صاير ....؟؟
ام نواف .. هو فيه غير خالك الله يهديه.. كانت تحاكيه .. قب عليها تعرفه حار وملسون.. ضربها وطلع.. وبعد سكر جواله وشكله لحد الحين مايدري عنها ..لانه الليله عند حرمته الثانيه؟؟
نواف بدهشه .. حرمته الثانيه ..؟؟
ام نواف .. ايه له حرمه ثانيه بعد له عيال منها ..
نواف واللي ثارت عنده الحميه.. والله خالي محمد ذا يقهر ؟؟ ليه يتعدى على بنته بهالوحشيه مابلغتوا عنه يرمونه بالسجن؟؟
لا ..ام جروح رفضت وقالت انها زلقت وخبط راسها الجدار ..
نواف .. غريبه منها التصرف بس لو مكانها مااسكت بصراحه خالي استخف في احد يضرب بنته ؟؟
ام نواف .. قل الحمد لله والشكر الله يعاافيه ولا يبلانا ..
نواف .. اامين ..وجروح وش اخبارها الحين ...؟؟
والله انا مادقيت عليها بس ان شاء الله بأدق عليها العصر واسال ..
نواف .. وش رايك اوديك لهم المغرب مره وحده ومنها اسلم على خالتي سلوى ..؟؟
ام نواف.. لا خلك بعيد هاليومين.. لايقول بعد خالك يبي يعيد سالفه الخطبه ماعاد لي خلق وجع الراس ..يكفينا..
نواف.. الله لو يحصل لي بس كل شي قسمه ونصيب وان احمد ربي واشكره ..
ام نواف .. هذا الكلام اللي احب اسمعه بنت خالك ماعاد لك فيها نصيب والحمد لله بدالها كثير وهي الله يستر عليها..
بعد فتره عم المكان الهدوء..
نواف بهدوء لأنه عارف ان طاري زميله ينرفزها.. يمه ؟؟
ام نواف واللي كانت تطالع التيلفزيون .. هلا يمه بغيت شي..
تعرفين زميلي ناصر ..
ان نواف .. ايه اعرفه الله يكفينا شره وش فيه بعد لا يكون هو اللي طلعت انت وياه البحرين وانا قد نبهتك عنه
نواف بحزن .. شوي علي يمه خليني اعلمك وش اللي صار ..
ام نواف واللي ماكان عندها استعداد تتقبل طاريه .. اسمعك ...
نواف.. ناصر قبل امس توفى بحادث سياره
ام نواف جمد الدم بجسمها وحست برعشه وقف منها كل شعر جسمها .. وش تقول ؟؟

نواف ..اللي سمعتيه يمه .. كنت انا وياه بالبحرين .. كان وده يزور واحد من اقاربه بالسعوديه لاكن امر الله كتب انه تنقلب عليه السياره ويموت محترق ..

ام نواف كانت حساسه تجاه هالموضوع ..** دمعت عينها ** الله يرحمه ويحلله ويبيحه لا اله الا الله كلنا على هالطريق يالله بس حسن الخاتمه ..
نواف ..............
ام نواف .. ومتى بتصلون عليه ..؟؟؟
نواف رجعت له الضيقه وحس ان عينه بتنفجر دموع.. ان شاء الله بعد العصر وانا وخالي سلطان بنطلع للمسجد والمقبره ..
ام نواف بدت تبكي لانه مر ببالها كيف هزءته يوم يدق عليها بالبيت؟؟ وكم مره طردته عند الباب اذا جاء يسأل عن نواف..
نواف ..يمه وش فيك ؟؟
ام نواف .. لا ابدا سلامتك يله انا بأطلع لغرفتي باتمدد شوي .. وانت مانت رايح لدوامك ..؟؟
نواف.. لايمه باقي على اجازتي ثلاث ايام ان شاء الله ..
ام نواف .. الله يعين .. تبي شي يمه قبل ماارقى ..؟؟
نواف ..سلامتك يمه ..
ام نواف .. على العموم زمزميه الشاهي عندك فوق الطاوله..
نواف .. خلاص يمه.. لاتشتقين معاي روحي ريحي ..

ولكم عاد تتخيلون كيف قضت نوال اليوم بغرفتها تبكي وتتذكر مواقفها مع صديق ولدها ..احيانا كانت تلوم نفسها على شدتها معاه ..واحيانا ترخي على نفسها وتقول انها كانت تبي تحمي ولدها ..

وكلما ذكرت وجهه رجعت تصييييييييييييييييييييييييح وتدعي له وتحلله وتبيحه...
.................................................. .................................................. ......................


موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1