غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام
الإشعارات
قمر خجلان has a reputation beyond repute قمر خجلان has a reputation beyond repute قمر خجلان has a reputation beyond repute قمر خجلان has a reputation beyond repute قمر خجلان has a reputation beyond repute قمر خجلان has a reputation beyond repute قمر خجلان has a reputation beyond repute قمر خجلان has a reputation beyond repute قمر خجلان has a reputation beyond repute قمر خجلان has a reputation beyond repute قمر خجلان has a reputation beyond repute

قمر خجلان قمر خجلان غير متصل

©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار من 11 إلى 20 من إجمالي 26
  1. رَمَآد
    12-07-2009 08:36 PM
    رَمَآد
    قموره انا بخير انتي كيفك يالغلا ان شاء الله طيبه

    تعالي تعالي مين قال اني زعلان منك ما اعتقد فيه احد هنا يزعل من اخته

    وماصار منك شيء يزعل ولا بيصير لا منك ولا من اي احد أبدا

    وانا موجود يالغلا وقت ماتبغي اخوك علميه بس

    انتي طمنيني عنك
  2. عاشق الجبال
    11-07-2009 12:40 AM
    عاشق الجبال
    مرحبا يااختنا العزيزه زائرا اتعبته كثرة الترحال وجاء ظامئن ليرتوي من شهد فكركم النير فهل من مرحب به
    تحياتي الحاره
  3. رَمَآد
    08-07-2009 11:57 PM
    رَمَآد
    الله يسلم عمرك والله ياقموره احرجتيني بسوالك عني

    وانا عارف اني مقصر بس ولا يهمك هدايا النجاح كلها وصلت لك <<< شوفي الموضوع

    يقول المثل من طول الغيبات جاب الغنايم والمنتدى مو بارد لان اللي فيه كلهم غالين يالغلا

    نورتيني بوجودك والله وانتي طمنيني عنك
  4. رَمَآد
    18-06-2009 03:31 AM
    رَمَآد
    هلا بالغلا قموره
    منوره الفايل والله
    ابشري ولا يهمك

    الله يسلمك ويحفظك من كل شر يارب

    ^ - ^
  5. رَمَآد
    17-06-2009 04:51 PM
    رَمَآد
    يالوبه انتي ما زعلتيني في شيء ولا راح اطردك يالغلا

    لا مو من عسير من جيزان

    الله يكون في عونك ويا الاختبارات ذاكري وجيبي الاولى وبشرينا

    منوره يالغلا
  6. رَمَآد
    16-06-2009 07:51 PM
    رَمَآد
    لا تشكريني يالغلا ما احب احد يشكرني ابدا

    انا قريب من عسير بس مو في عسير بس قريبه مني
    والله الجنوب كل مافيها حلو بس عسير لها ميزات بجوها البارد بالمناطق المرتفعه
    وكتير ايشيا << أبدا ما يقلدهههههههههههههههههه
    حياكي في اي وقت تجي فيه والله

    ايه بسافر عندي دوام بعد كم يوم
    بس ماراح اطول لا تخافي كلها اسبوعين وارجع
    عاد الغياب والله مو بيدي لو بيدي انام عند الكومبيوتر واصحى اجلس في المنتدى
    لا توصي حريص يالغلا

    منوره والله الفايل
  7. رَمَآد
    16-06-2009 10:05 AM
    رَمَآد
    يالغلا لو انا منزعج منك ماكلمتك بس انتي عن جد اللي طيوبه ويفرح
    الواحد بصداقتها واخوتها والله <<< اول شي لفت اتنباهه كلمة ازعجتك سامحني
    قموره صدقيني مافيه احد ينزعج او يزعل منك ابدا وربي لا يحرمنا من بعض يالغلا

    والله عن نفسي اقول من لبنان سوري حاجه زي كده بس ماني عارف انتي قولي انا من الجنوب << يعني من السعوديه

    صراحه ماني عارف ايش اقول غير الله يسلمكن من كل شر ولا يحرمني منك والله
    ولاتنسي اذا احتجتي اي شيء انا موجود مو احنا اخوان

    ايه عندي عمل يمكن رايح اسافر الخميس او الجمعه
    حشتاق لكم كتير بس لا تنسيني في دعائك يالغلا

    ولا عاد اشوفك تقولي ازعجتك يالغلا عمر الاخ ماينزعج من اخوه واخته

    آيسوو الشآيب
  8. رَمَآد
    15-06-2009 08:37 PM
    رَمَآد
    ايسوووو ايه وربي بالحييل متضايقه تهئ

    سلامات وش اللي مضيق صدرك وانا اخوك ؟؟

    قبلت صداقتك ولو وشوله ما نقبل

    عاد يالغلا فيه شيء احب امشي عليه انا اسمه الحريه الشخصيه يالغلا

    ههههه يتترك راسي يكبر كذا ايسووو منور بوجودك والله
    ما ننحرمش منك ياخويا خخخ<< اخوووص يالمصريه

    يالغلا ماقلت شيء الا وانا شايفه فيك والله وانتي تستاهلي كل الخير
    الا ممكن اسالك انتي من وين وطبعا لك حرية الجواب

    والله بجد ايسو تكون مبسوط وفجاه تلاقي الناس ببتضايق من مزحك لييييييييه ؟
    تهئ

    يالغلا ما اعتقد ان احد هنا يزعل من اخته او من خيوه
    بس يمكن القلب ضيق عشان كذا بيزعل بس لا تشياي هم الباقي مو مقصرين معك ولا معي ولا مع غيرنا
    هذي غرام تحب الكل
    وشوفي ما احب اشوف دمعه على احد يالغلا
  9. رَمَآد
    15-06-2009 03:18 PM
    رَمَآد
    ماشي كذا في ظلام وفجاءهـ يشوف نور في الملف نوّرت الملف بطيبتها غلاها والله

    اتاريكي انتي ياقموره اللي منورتني وانا اقول ليه ملفي منور

    يالغلا لا صحراء ولا شيء احنا هنا بس الدردشة تقفلت نهائيا

    وانا بخير والحمدلله ومهما كان انتي اختي لابد اسال عنك يالغلا

    منورتني والله

    ^ - ^
  10. BRENSISAH
    26-05-2009 12:44 AM
    BRENSISAH
    اهلين قمووووووووووره

عن نفسي

  • عن قمر خجلان
    الجنس
    أنـــــثى
    بلدك
    Saudi Arabia
  • التوقيع

الإحصائيات

إجمالي المشاركات
رسائل الزوار
معلومات عامة
  • أخر عمليه: 29-12-2019 10:54 PM
  • تاريخ التسجيل: 12-02-2009
  • الدعوات: 0

الأصدقاء

عرض الأصدقاء من 1 إلى 8 لإجمالي 8
الساعة الآن +3: 11:03 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1