غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام
الإشعارات
صورة دلوعه وكلمتي مسموعـه
دلوعه وكلمتي مسموعـه is an unknown quantity at this point

دلوعه وكلمتي مسموعـه دلوعه وكلمتي مسموعـه غير متصل

©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار من 1 إلى 5 من إجمالي 5
  1. الــعــاشــق
    25-01-2010 10:59 PM
    الــعــاشــق
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتوهـ
    اخباركـ .؟ ان شاء الله بخير

    سوعال واحد بث وراتس واثقه في نفسك بقووهـ << كلمتس مسموعه << اي هين مسموعهـ

    اوووووهـ صوح نسيت المثل الي يقول ( كن واثقاُ تمشي ملكاً) << يارب مايكون خطأ

    المهم بس حبيت استهبل معاتس يالله سي يو << خت يلفهخاتفق9ت << لآتخافين هذاا اخوي الصغير يلعب في الكيبورد
  2. بنوتهـ كيوووت
    14-10-2009 02:38 AM
    بنوتهـ كيوووت
    السلام علييكم كيييفكـ خيتي ان شاء الله بخييييير؟؟؟
  3. أغلى ناسي ودعني
    12-08-2009 08:46 PM
    أغلى ناسي ودعني
    اهديك عطر الورد والوانه
    وارسل جواب انت عنوانه
    واهنيك بقدوم رمضان وايامه

    كل عام وانت بخير
  4. βзṩỎỏỎ«♥
    08-08-2009 10:05 PM
    βзṩỎỏỎ«♥
    هلااااا والله
    نورتي البروفاايل بتااعي
  5. هواجس الروح
    10-06-2009 02:52 PM
    هواجس الروح
    هاااااااااااااااااااااااااااااي
    كيفك طيبه

عن نفسي

  • عن دلوعه وكلمتي مسموعـه
    الجنس
    أنـــــثى
    السيرة الذاتية
    أموره. لزيــزه . شقيه . حساسه لأبعد حد
    بلدك
    Saudi Arabia
    المكان
    &&عالٌمَ الدلًع وَاًًلمًرحََِ&ِ&
    الهوايات
    الرسم ..السفر ..النت..
    الوظيفة
    طالبه

الإحصائيات

إجمالي المشاركات
الألبومات
رسائل الزوار
معلومات عامة
  • أخر عمليه: 30-08-2009 12:26 AM
  • تاريخ التسجيل: 06-06-2009
  • الدعوات: 0

الأصدقاء

عرض الأصدقاء من 1 إلى 1 لإجمالي 1
الساعة الآن +3: 09:41 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1