غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام
الإشعارات
صورة سنآفيهه
سنآفيهه is an unknown quantity at this point

سنآفيهه سنآفيهه غير متصل

©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار من 1 إلى 8 من إجمالي 8
  1. عبود~
  2. razan_97
    27-01-2013 03:55 AM
    razan_97
    https://forums.graaam.com/532348.html#post22153828
    روايتي الثانية \ كل الحكاية : مافهمت الحكاية
    تبحث عن عمل حتى تستطيع ان تعيش هي وعائلتها دون الذل والاهانه.. تحمل مسؤولية فوق طاقتها تقف بوجه الجميع حتى تحافظ على كرامتها ..


    تحمل اسم (مطلقة) وينظر لها البعض بنظرات استحقار وتصبح وكأنها ارتبكت جريمة ولكن من يفهم بأن ليس لها ذنب بهذا كله 

    يقسو ويجرح ويحب ويخون ونسي المثل الذي يقول ( الدنيا دواره )

    تمرض ويبدا المرض بانتهاك جسدها الضعيف وتبدا هي مسيرتها في مقاومة المرض فهل سيتمكن منها او هي ستتمكن منه ؟
    والكثير الكثير ..
  3. مَـلِكَه شـرقـيَه !
    نِزل الباَرت الخاَمِس مِن روايتي

    { أحِب جرحَك وأهوى فراقَك لَكن قُربَك ذاَ يبي لَه رِوايات في الهِيام }

    https://forums.graaam.com/522990.html

    نَوريني بِردِكك
  4. حـلـم الأمـل
    11-01-2013 03:25 PM
    حـلـم الأمـل
    روآيتي الـآولى : جنون الفكر والقدر مكتوب
    https://forums.graaam.com/530163.html
  5. بنـت الكعـبي
    08-01-2013 07:54 PM
    بنـت الكعـبي
    وعليكم السلاام ‘‘
    من عنوووني !!
  6. Merry@@
    23-12-2012 05:51 PM
    Merry@@
    https://forums.graaam.com/526817-5.html

    ممكن تنوروني :)
  7. مَـلِكَه شـرقـيَه !
    نِزل الباَرت الرابِع مِن روايتي

    { أحِب جرحَك وأهوى فراقَك لَكن قُربَك ذاَ يبي لَه رِوايات في الهِيام }

    https://forums.graaam.com/522990.html

    نَوريني بِردِكك
  8. مَـلِكَه شـرقـيَه !
    نِزل الباَرت الرابِع مِن روايتي

    { أحِب جرحَك وأهوى فراقَك لَكن قُربَك ذاَ يبي لَه رِوايات في الهِيام }

    https://forums.graaam.com/522990.html

    نَوريني بِردِكك

عن نفسي

  • عن سنآفيهه
    الجنس
    أنـــــثى
    BlackBerry - BBM : PIN
    ما عندي فديتگم ،،
    عضويتكـ على | twitter |
    @3sh8_bdwia
    المكان
    دآر زآيد :)

الإحصائيات

إجمالي المشاركات
رسائل الزوار
معلومات عامة
  • أخر عمليه: 19-12-2013 11:14 AM
  • تاريخ التسجيل: 13-12-2012
  • الدعوات: 0

الأصدقاء

عرض الأصدقاء من 1 إلى 1 لإجمالي 1
الساعة الآن +3: 03:10 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1