غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام
الإشعارات
صورة ~*أمامة*~
~*أمامة*~ has a reputation beyond repute ~*أمامة*~ has a reputation beyond repute ~*أمامة*~ has a reputation beyond repute ~*أمامة*~ has a reputation beyond repute ~*أمامة*~ has a reputation beyond repute ~*أمامة*~ has a reputation beyond repute ~*أمامة*~ has a reputation beyond repute ~*أمامة*~ has a reputation beyond repute ~*أمامة*~ has a reputation beyond repute ~*أمامة*~ has a reputation beyond repute ~*أمامة*~ has a reputation beyond repute

~*أمامة*~ ~*أمامة*~ غير متصل

©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار من 1 إلى 8 من إجمالي 8
  1. *سعادتي في رضا ربي*
    06-11-2013 08:08 PM
    *سعادتي في رضا ربي*
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
    لدي ملاحظة عزيزتي وهي ابتدائك التحية في أحد ردودك بكلمة هاي بدلا من تحية الاسلام ( السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ) والتي بمجرد كتابتك لها ورد الاخرين عليها نلت الأجر بإذن الله 
    فأتمنى منك اختي الكريمة ان تستبدلي هذه الكلمة بتحية الاسلام التي تعادل 30 حسنة 
    ارجو ان تتقبلي ملاحظتي بصدر رحب
    تحياتي لك
  2. آثَارْ !
    13-07-2013 02:19 PM
    آثَارْ !
    "إنعطفت ملآمحه نحو منزلهم ،ليقول :إنتبهي ..ترآك كنتي نآيمة على جدآر بيتنا ،فعّدلي أسلوبك لو سمحتي"

    "إنعطفت عينيه نحو شفتيها الوردية المُرتجفة لتنتقل تلك الرجفة إلى جسده أيضاً "

    "سقطت هي على ظهرها ،وشعرت بجسد ثقيل يجثي على صدرها ..
    أصدرت الـ آآآآآه من شدة الألم .."

    "عندما وجدها تتشبث به جداً ،كل ما فعله ..أنه دفن وجهه في عنقها
    وذآب بقربها المؤذي .."

    نزل البآرت [4]

    https://forums.graaam.com/551962-6.html#post23451728
  3. razan_97
    12-06-2013 11:20 PM
    razan_97
    https://forums.graaam.com/532348.html

    كل الحكاية :مافهمت الحكاية
    تبحث عن عمل حتى تستطيع ان تعيش هي وعائلتها دون الذل والاهانه.. تحمل مسؤولية فوق طاقتها تقف بوجه الجميع حتى تحافظ على كرامتها ..
    تحمل اسم (مطلقة) وينظر لها البعض بنظرات استحقار وتصبح وكأنها ارتكبت جريمة ولكن من يفهم بأن ليس لها ذنب بهذا كله
    يقسو ويجرح ويحب ويخون ونسي المثل الذي يقول ( الدنيا دواره )
    تمرض ويبدا المرض بانتهاك جسدها الضعيف وتبدا هي مسيرتها في مقاومة المرض فهل سيتمكن منها او هي ستتمكن منه؟
    تفقد اعز ماتملك من صغرها بسبب تهور مراهق طائش فهل تستطيع استرداد حقها ؟
    والكثير الكثير
  4. سَكْـــب
    11-06-2013 11:00 PM
    سَكْـــب
    درامَا أحيكُهَا بخيوطِ الواقعية ..
    وبعض غمُوض ... يمزّقهُ تشابُكُ الأحداثّ فيها ...
    فيما يقارب 4 بلدان ... نصفها يبعد عن الآخر بعدًا شاسعًا ..
    حيثُ هُم أبناء البلد الواحد ... حيثُ هيَ حياتهم المحكمة ببعض غموضٍ ضبابيّ يتكشّف شيئًا فشيئًا ...
    وعلامَةُ الإستفهام ... تطرُقُ الساحاتِ بخفّة ... على مسرَحِ *مكتظة بالحنين* !

    سيسعدنِي أن تشرفينيّ فيها ... وتردفِي بوجهة نظرِك في تعليقٍ عليهَا .. وكم أتمنّاه :)
    رابط روايتِي الأولى المُحَاكِيَة لواقِعِنَا .. مُلتزمَةٌ بحدود المعقُول .. *مكتظّة بالحنين* :
    https://forums.graaam.com/546313.html


    أهلًا بِكِ *
  5. دآعسهه فيسسهه
    09-06-2013 04:43 PM
    دآعسهه فيسسهه
    اكشن , قتال , غموض , دراما , حب
    كل هذآ بروايتي استقرار بعالم اخر
    https://forums.graaam.com/548808.html#post23177478

    احتاج دعمكم لروايتي الاولى ..
    ونزلت اول بارت لي ..

    ادخلوآ اذا كنتم من محبين نوع الروآية ,,
  6. هــــدوء المطر
  7. هــــدوء المطر
  8. العيّوِقَ .
    17-03-2013 03:21 PM
    العيّوِقَ .
    صباحك خير الاسم قيد الصيانة بما انكِ قارئه ، وردودك جميلة
    حبيت اقدم دعوة لرواية جديدة وافكار جديدة ومميزة

    وهذا ملخص بسيط ... من المبدعة: اشتاق اليك
    وهووون رابط .. خاطري نشوفك هنا
    https://forums.graaam.com/497175-1217.html#post22559962

عن نفسي

  • عن ~*أمامة*~
    الجنس
    أنـــــثى
    بلدك
    Saudi Arabia
    الهوايات
    القراءة
    الوظيفة
    طالبة

الإحصائيات

إجمالي المشاركات
رسائل الزوار
معلومات عامة
  • أخر عمليه: 07-06-2014 04:21 PM
  • تاريخ التسجيل: 11-03-2013
  • الدعوات: 0

الأصدقاء

عرض الأصدقاء من 1 إلى 3 لإجمالي 3
الساعة الآن +3: 08:58 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1